التعليم بدء تظلمات الشهادة الاعدادية اسيوط الأربعاء القادم. ظهرت أمس نتيجه الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط عقب اعتمادها من قبل محافظ أسيوط بنسبة 63.2%. وكانت المحافظة هى اخر محافظات جمهورية مصر العربية في الظهور من محافظات جمهورية مصر العربية. حيث ظهرت نتائج الشهادة الاعدادية 2023. في كافة المحافظات منهم 21 محافظة على المواقع الإلكترونية. أما باقي المحافظات فقد ظهرت في المدارس.

موعد تظلمات الشهادة الاعدادية اسيوط 2023

كما جاءت نتيجة إعدادية أسيوط مخيبة لآمال كثير من الكلية وأولياء الأمور على حد سواء. وكانت النسبة التي اعتمدها المحافظ أقل من العام الماضي بكثير. نتيجة لذلك من المتوقع أن تشهد تظلمات الشهادة الاعدادية اسيوط اقبالًا كثيرا. بعكس  تظلمات الشهادة الإعدادية ٢٠٢١.

يمكنك كذلك الإطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية اسيوط 2023

وأعلن محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط كذلك. أن موعد تظلمات الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط يفتح أبوابه في يوم الاربعاء الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير/ شباط الجاري.

نتيجة لذلك تبدأ مديريات التعليم التابعة لمحافظة أسيوط بفتح أبوابها لتلقي طلبات تظلمات الشهادة الاعدادية 2023 من أبنائنا الطلاب لمدة خمسة عشر يومًا على أن يكون آخر موعد تظلمات الشهادة الإعدادية في يوم واحد من شهر مارس/آذار القادم. ويتم تحديد أماكن استقبال طلبات التظلم في وقت لاحق.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قامت من جانبها بتحديد قواعد تنظيم سير عملية تظلمات الشهادة الاعدادية اسيوط في وقت سابق. حيث جاءت شروط تقديم التظلم كالآتي:

  • دفع  مبلغ رسوم التظلم ويبلغ قدره 20 جنيها للمادة الواحدة. مستردة الدفع في حال ثبت أن للطالب درجات مستحقة.
  • يقدم ولى أمر الطالب طلب بالتظلم مرفق بإيصال الرسوم الذي قام بدفعها لمديرية التربية والتعليم التابع لها الطفل.
  • وكذلك يقوم ولي الأمر بإمضاء إقرار على اطلاعه على ورقة الإجابة الخاصة بابنه.
  • وذكرت وزارة التعليم كذلك أنه يمنع منعًا باتًا اصطحاب الهاتف المحمول أثناء الاطلاع على ورقة الإجابة.

لمعرفة المزيد عن طريقة تقديم تظلمات الشهادة الاعدادية 2023 اضغط هنا.

تظلمات الشهادة الإعدادية اسيوط اسيوط

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 اسيوط

 نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

يبحث الكثير من أبنائنا الطلاب على طريقة الاستعلام على  تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023. ومن المفترض أن تظهر نتيجة التظلمات موقع وزارة التربية والتعليم الصف الثالث الإعدادي خلال اسبوع من تقديم طلب تظلم الإعدادية. ويكون الاستعلام عن نتائج التظلمات من خلال موقع مديريه التربيه والتعليم اسيوط .

كما يتم الاستعلام عن نتيجة التظلمات برقم الجلوس الشهادة الإعدادية فور الإعلان عن ظهورها.

وجاءت نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط بنسبة نجاح الطلبة النظاميين والتعليم المنزلي 63.2%. بينما نسبة النجاح للطلبة المكفوفين في الشهادة الاعدادية اسيوط 55%. وكذلك نسبة النجاح بين طلبة الشهادة الإعدادية من فاقدي السمع بنسبة نجاح 85%. كأعلى نسبة نجاح.

وقدم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط التهنئة لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية مطالبًا إياهم بمزيد من الجهد.