يرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات لشهر أغسطس 2023، نقدم لكم أسهل وأفضل طريقة على الإطلاق للحصول على فاتورة التيليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات.

تعتبر فاتورة التليفون الأرضي من بين أهم الخدمات التي يرغب الكثير من المستخدمين في الاستعلام عنها بشكل صحيح، حيثُ تعد الطريقة الأفضل التي من الممكن أن تستعلم بها عن الفَاتورة هي ما سوف نذكره لك من خلال مقالنا التالي، الّذي سوف نتحدث فيه بصورة مفصلة عن كيفية الاستعلام عن فَاتورة التيليفون الارضي، وأهمية سداد الفَاتورة في موعدها.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

استعلام فاتورة التيليفون الأرضي أغسطس 2023

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2023، حيثُ تستطيع الحصول على بيان تفاصيل الفَاتورة وتفاصيل مكالمات المحافظات والمحمول أو خدمات الصوتية نظير رسوم 2 جنيه عن الفاتورة الشهرية أو 6 جنيهات على الفَاتورة كل 3 شهور تتم إضافتها على أول فَاتورة تالية، واستلام نسخة من الفاتورة التفصيلية عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني.

ويمكن تسديد فاتورة التليفون الأرضي من خلال 12 طريقة متنوعة، وأهمها موقع الشركة المصرية للاتصالات WE، أو عبر سنترالات شركة WE، أو من خلال خدمة فورى، أو ماكينات ATM الخاصة ببنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي CIB. كما يمكن الدفع من خلال مكاتب البريد المصري، أو خدمة فودافون كاش، أو خدمات سداد وأمان وBee وخدماتي ومصاري وممكن.

تطبيق محفظة الفون كاش .. نسخة جديدة يطلقها البنك الأهلي المصري

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

خصصت الشركة المصرية للاتصالات رابط مخصص للاستعلام والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الأخيرة برقم التيليفون من خلال ادخال الرقم وكود المحافظة.

  • رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي: من هــنــا
  • كما يمكن الاستعلام فاتورة التيليفون الأرضي أغسطس 2023 عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19777 الخاص بشركة المصرية للاتصالات.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

  1. الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  2. ومنم ثمّ إدخال كود المنطقة ورقم التليفون الأرضي.
  3. الضغط على «اظهر الفواتير» فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها.
  4. اضغط على «اختر للسداد» ثم كلمة «ادفع» أعلى الشاشة.
  5. أخيراً، تظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، فيتم إضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على «سدد».

هذه كانت الخطوات الأبسط والأسهل لـ طريقة الاسعتلام عن فاتورة الارضي.

خدمة المكالمات الصوتية VoLTE .. خدمة جديدة تصدرها المصرية الاتصالات للجيل الرابع في مصر

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

ذكّرت المصرية للاتصالات بـ موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2023، حيثُ كان قد تمّ إصدار فاتورة التيليفون الارضي الأخيرة يوم 15 يوليو 2023:

  • منحت الشركة المصرية للاتصالات شهر سماح للسداد ينتهي يوم 14 أغسطس 2023.
  • يتم منع إجراء المكالمات اعتبارًا من يوم 15 أغسطس 2023.
  • تنتهي فترة استقبال المكالمات فى يوم 14 سبتمبر 2023.
  • تقوم الشركة بقطع الحرارة يوم 15 سبتمبر مع فرض غرامة تأخير لعدم السداد.

غرامة التأخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي

في حال عدم دفع فاتورة التيليفون الأرضي يوليو 2023 خلال الفترة المذكورة سابقاً، تتحول خدمة التيليفون الارضي إلى الاستقبال فقط، بحيث لا يمكن للمستخدم إجراء مكالمات، إلا أنّه يتمكن من استقبالها فقط، وبعد مرور شهر آخر ولم يسدد العميل المبلغ ترفع الخدمة عنه بشكل مؤقت لحين الدفع، مع تراكم المصروفات الإدارية، وذلك قبل رفع الخدمة بشكل نهائي حال عدم السداد.

فيما كانت قد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أنّ غرامة تأخير موعد دفع فاتورة التيليفون الارضي التي تفرضها الشركة على تأخير المشتركين عن دفع الفاتورة تكون بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر «بحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها»، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الاثنين 2 أغسطس 2023

إقرأ أيضا

تطبيق محفظة الفون كاش .. نسخة جديدة يطلقها البنك الأهلي المصري

مبادرة التمويل العقاري في مصر لشراء المنازل لمن دخله أقل من 1200 جنيه

مصلحة الجمارك المصرية تعلن عن مزاد بيع سيارات في 18 أغسطس