الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من أكثر الكلمات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة في مصر. مع اقتراب نزول فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر. حيث يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2023. بعدة طرق مختلفة وفرتها الشركة المصرية للاتصالات للفواتير الربع سنوية. كما يمكن سداد فاتورة الهاتف الأرضي عبر العديد من الطرق التي تناسب كافة الأشخاص. لا سيما أن التليفون الأرضي يخدم قطاع كبيرًا المواطنين المصريين. وسوف نوضح لكم عبر موقعنا موقع تجارتنا نيوز، الذي يهتم بكل ما تتصدر به محركات البحث، كافة تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم والرقم. وكذلك طرق السداد المختلفة التي تتمكن من خلالها من سداد الفاتورة قبل وقوع الغرامة أو انقطاع الخط.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

تقوم شركة المصرية للاتصالات بعرض الفواتير بشكل ربع سنوي. بمعدل كل ثلاث شهور وتقوم المصرية للاتصالات بتقديم العديد من الخيارات لعملائها لـ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي. حيث يتمكن الأشخاص من معرفة قيمة فواتيرهم وطريقة سدادهم. ويمكن الاستعلام عن الفاتورة عبر رقم المصرية للاتصالات 19777. وكذلك غير رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي باتباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • في الخطوة الأولى الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات من هنا .
  • في الخطوة التالية بعد ذلك اختار خدمة الاستعلام عن الفواتير.
  • اكتب كود المحافظة ثم رقم الهاتف الخاص بك.
  • اضغط على استعلام .
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في مصر

ستظهر لك فاتورة التليفون الأرضي بالاسم ورقم الهاتف عن شهر أكتوبر ٢٠٢٢. بعد ظهور الفاتورة على الموقع يمكنك سدادها عبر عدد من الاختيارات العديدة.

يمكنك كذلك قراءة:قبل مايقطعوا الحرارة..اعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضى وطرق تسديدها.

رقمين ورابط.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2023

 

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

بعد الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اتصالات  يكن أمامك عدد كبير من خيارات السداد سواء بالطرق الإلكترونية أو غيرها. حيث يمكنك التوجه إلي أقرب فرع we لسداد فاتورة التليفون. بالإضافة إلى خدمات فوري وأمان المنتشرة في كافة أنحاء محافظات مصر وبالقرب من كل منزل. كنا يمكنك سداد فاتورة التليفون من خلال الموقع الإلكتروني المصرية للاتصالات أون لاين من منزلك. باستخدام الفيزا الإلكترونية باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات.
  • ثم قم بعد ذلك بكتابة كود المحافظة ورقم الهاتف.
  • ثم اضغط على إظهار الفواتير.
  • اضغط على الفاتورة المستحقة السداد.
  • قم بكتابة بيانات الفيزا الإلكترونية الخاصة بك.
  • ثم اضغط على سداد.

سداد فاتورة التليفون الأرضي

يكون موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي خلال شهر من نزول الفاتورة على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات. في حالة عدم الدفع في الموعد المحدد تتعرض لتحويل التليفون إلي استقبال فقط دون إمكانية إجراء مكالمات.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي في مصر يناير 2023.

اليوم آخر فرصة لسداد فاتورة التليفون الأرضي لتجنب انقطاع الخط

في نهاية المقال قدمنا لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم. وكذلك طرق سداد الفواتير.