الأهلي والزمالك موعد المباراة والتشكيل المتوقع مفاجأة.. يقدم إليكم“تجارتنا نيوز”، الأهلي والزمالك موعد المباراة والتشكيل المتوقع مفاجأة، مباراة الأهلي والزمالك، موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، سعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك، يلا كوره، مباراة الأهلي القادمة، مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري،مباراة الأهلي والزمالك القادمة 2023، مباراة الأهلي والزمالك التشكيل، القنوات التي تذيع مباراة الأهلي والزمالك، القنوات التي تنقل مباراة الأهلي والزمالك، التشكيل المتوقع للأهلي، التشكيل المتوقع للزمالك.

ينتظر محبي ومشجعي الساحرة المستديرة، داخل وخارج مصر، لقاء القمة، بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، والحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط في هذه المباراة لضمان الفوز بلقب بطل الدوري 2023.

الأهلي في ورطة

وتعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للأهلي لمصالحة الجماهير عقب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة وخسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في مباراة النهائي التي جمعت الفريقين في المغرب.

ويواجه الأهلي تحدياً كبيراً في هذه المباراة عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وتولي سامي قمصان تدريب الفريق بشكل مؤقت، ويجب أن يفوز الأهلي في هذه المباراة، والحصول على أكبر قدر ممكن من النقاط، لتقليص الفارق بينه وبين الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولمصالحة الجماهير من ناحية أخرى.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، في الدور الـ20 من بطولة الدوري الممتاز، الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُلعب قمة الأهلي والزمالك على ستاد الأهلي وي السلام.

اقرأ:

تفاصيل فسخ النادي الأهلي التعاقد مع موسيماني

أسماء الفرق الفائزة بدوري ابطال اوروبا بالترتيب قائمة نهائيات دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تُذاع المباراة الأهلي والزمالك المقبلة عبر قناة “أون تايم سبورت”، على التردد الفضائي، والأرضي.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، على اختيار الإسباني خوسيه لويس مونتنيرو، لقيادة تحكيم لقاء القمة المرتقب.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الزمالك

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى :مصطفى شوبير.

الدفاع: كريم فؤاد- محمد هاني-رامي ربيعة-محمود وحيد.

الوسط :محمود متولي-أحمد نبيل كوكا- طاهر محمد-أحمد عبد القادر.

الهجوم :محمد شريف-حسين الشحات.

 

قد يهمك:

تاريخ المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

واستقر جيزفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، على الدفع بأحد لاعبي الشباب بنادي الزمالك، في التشكيلة الأساسية للفريق أمام الأهلي.

ومن المتوقع أن يشارك من فريق الشباب كل من سيف فاروق جعفر، سيد عبد الله نيمار بدلاً من اللاعب يوسف أوباما.

ويخوض الزمالك مباراة الأهلي تشكيلة مكونة من:

حارس المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمود الونش- محمد عبد الغني-محمد عبد الشافي.

وسط : محمد أشرف روقا-إمام عاشور-عبدالله جمعة.

الهجوم: أشرف بن شرقي- عمر السعيد- سيد عبد الله نيمار-حسام عبد المجيد.