الأن عروض كارفور 2023 “من غير فكة” ابتداء من اليوم و حتى 6 يونيه. يستمر كارفور مصر في عروضه المذهلة خاصة مع موجة ارتفاع الأسعار التي طالت مصر في الآونة الأخيرة. متأثرة بالأوضاع الإقتصادية العالمية والحرب الروسية الأوكرانية. ويحاول هايبر كارفور في تقديم كافة العروض المميزة التنافسية في السوق المصرية. وحرصًا من موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

مجلة عروض كارفور  2023 كاملة، عروض كارفور اسكندرية 2023، عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2023 اليوم، عروض كارفور اليوم، مجلة عروض كارفور اليوم، عروض كارفور، عروض كارفور على المنظفات اليوم، عروض كارفور للاجهزه الكهربائية اليوم، مجلة كارفور 2023، عروض كارفور لهذا اليوم“.

مجلة عروض كارفور  2023 كاملة

وتتميز مجلة عروض كارفور لشهر مايو بعدد من العروض المميزة خاصة في السلع الغذائية الاستهلاكية الأساسية التي لا غنى عنها. مثل الأرز والمكرونة والزيت والصلصة وغيره. فبالنسبة لعروض الأرز فأفضل سعره يقدمه لأرز الضحي وزن الكيلو عدد خمسة أكياس بسعر 75 جنيه فقط. أما سعر الزيت عباد الشمس والدرة داخل العرض فهو مميز للغاية. سعر زيت سمارت خليط 12 عبوة فقط بـ 225 جنيه. بينما سعر زيت عباد الشمس عافية 2.2 لتر بسعر 80 جنيه. كذلك زيت درة كريستال 1.6 لتر بسعر 76 جنيه.

ويقدم العرض تلك المرة عدد من الخصومات المميزة على المكرونة. سعر كيلو المكرونة روجينا 20 جنيه فقط داخل العرض بخصم 23%. ومكرونة مطبخ 400 جرام 5 اكياس بسعر 30 جنيه. العروض شملت كذلك الدقيق بسعر 15 جنيه.

السمن والزبد بأنواعها المختلفة كان لها نصيب كبير في عروض كارفور اليوم. حيث أن سعر سمن جنة أو روابي وزن كيلو نص بستين جنيه. بينما سعر زبدة المراعي الطبيعي 500 جرام 80 جنيه. الحلويات وانواع الشيكولاتة المختلفة كان لها نصيب وفير في عروض مجلة كارفور 2023 شيكولاتة. سعر شيكولاتة مليكا داخل العرض 20 جنيه فقط بدلًا من 30 جنيه. سعر شيكولاتة m&m ١٠٠ جرام فقط 30 جنيه. يمكنك كذلك التسوق من خلال الموقع الإلكتروني لكارفور والحصول على كافة العروض الحصرية لتصلك إلي باب البيت.

 عروض كارفور 2023 عروض كارفور اليوم عروض كارفور 2023

كما يقدم كارفور في محبته عروض رائعة على الألبان والجبن والعصائر المختلفة من اجود الانواع بتخفيضات تبدأ من 15% إلي 30%. وتشمل العروض عدد كبير من الماركات المميزة في عالم الألبان.

عروض كارفور على المنظفات اليوم

يقدم كارفور ماركت خصومات وتخفيضات كبيرة على المنظفات بكافة أنواعها بداية من مسحوق الغسيل باختلاف أنواعه. حيث سعر مسحوق الأوكسي الغسالات الاوتوماتيك وزن 9 كيلو 220 جنيه بخصم مميز 16%.

مجلة عروض كارفور اليوم

أما مسحوق اريال 5 كيلو 160 جنيه. بينما سعر البرسيل وزن 5 كيلو 140 جنيه. شملت المنظفات كذلك منظفات الاطباق سواء اليدوية منها أو الخاصة ب غسالات الاطباق شعر عبوتين فيري وزن 450 ملل 30 جنيه. بينما سعر البريل 2.4 لتر خمسين جنيه.سعر كبسولات غسالات الاطباق فيري عشرين قرص بـ 90 جنيه.

كما شملت مجلة عروض كارفور لهذا الشهر عدد كبير من المنتجات الاخرى. فمهما كان ما تبحث عنه ستجده في عروض كارفور المميزة سواء من السلع الغذائية مثل الفاكهة والخضار. وكذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر. اواني وأطباق المطبخ كان لها نصيب كبير من عروض كارفور 2023.

يمكنك الاطلاع على مجلة عروض كارفور 2023 كاملة من هنا.