بالفيديو..اعتقال بهجت صابر|القصة الحقيقية لاعتقال الشرطة الأمريكية له بسبب امرأة مصرية. تصدرت محركات البحث منذ ساعات خبر القبض على الإخواني الهارب بهجت صابر. وذلك أثناء تواجده في إحدي شوارع نيويورك. وتناقلت الأخبار أنه تم القبض عليه لتحرشه بإحدى السيدات. فما القصة الكاملة والحقيقية لاعتقاله؟ ولماذا تصدر اسمه محركات البحث. وفي هذا الصدد يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز:

بهجت وصابر زوجته، من هو بهجت صابر ويكيبديا، رقم بهجت صابر، بهجت صابر 2023، سن بهجت صابر، حساب بهجت صابر، بهجت صابر يشتم بطرس، حادثة بهجت صابر، لحظة اعتقال بهجت صابر، بهجت صابر وسد النهضة، فيديو بهجت صابر الأخير، بهجت صابر واللجان الالكترونية، بهجت صابر بث مباشر اليوم”.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3..والقنوات الناقلة

القبض على بهجت صابر

تداولت عدد كبير من المواقع الإخبارية المصرية بالإضافة إلي تداول رواد السوشيال ميديا خير القبض على بهجت صابر الإخواني الهارب في الولايات المتحدة الأمريكية. وذكرت عدد من المصادر أن سبب القبض عليه هو التحرش بإحدي السيدات. تلك ليست الحقيقة.

بدأت قصة الاعتقال أثناء تصوير أخر فيديوهات بهجت صابر في شوارع نيويورك. حيث قام بفتح بث مباشر عبر صفحته التي خصصها لنشر فيديوهات للإساءة لبلده مصر والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي. وبالفعل قام أثناء الفيديو بسب الرئيس مما أثار حفيظة إحدى السيدات الوطنيات المصريات المتواجدين بشوارع نيويورك.

اعتقال بهجت صابر

فقامت السيدة المصرية بتوجيه الكلام إليه قائله أنه يفتقد إلي الادب. فقام صابر بقذفها وسبها؛ فقامت السيدة على الفور بالاتصال بالشرطة الأمريكية على الفور .

الإفراج عن حسام مؤنس..الرئيس السيسي يستجيب لصباحي ويصدر عفو رئاسي منفرد

بهجت صابر الان

عقب بلاغ السيدة المصرية عن الإخواني صابر الهارب. جاءت الشرطة الأمريكية على الفور وقامت بالقبض عليه. لكنه أراد أن يحول الأمر إلي اتهامهم بمحاولات منعه من قول رآيه بحرية على الرغم من كون أمريكا بلد الحريات. في محاولة لاثارة التعاطف معه، وتحويل أمر إلقاء القبض عليه لقضية راي عام.

حقيقة جريمة أنصار في لبنان…سبب قيام المجرم حسين فياض بقتل الأم وبناتها

وبالفعل قام في مقاومة السلطات والقاء عدد من الكلمات باللغة الإنجليزية وذلك أثناء البث المباشر. حيث تحدث عن الحرية وكيف أن الشرطة الأمريكية تحاول منعه من ممارسة حريته الشخصية. على الرغم من كونه قذف وسب السيدة المصرية ولم تكن اول مرة. والسب والقذف يختلف اختلاف تام عن الحرية.

تفاصيل مقتل سوري طعنا بإسطنبول..قتل لاجئ سوري على يد شبان أتراك

وعقب إعلان القبض عليه وتم توثيق هذه اللحظة بالفيديو المرفق. لكن فوجئ رواد السوشيال ميديا عقب ساعات بقيام المدعو بهجت صابر بإطلاق سراحه. كما قام يبث فيديو مباشر بعد الإفراج عنه من قبل الشرطة.

بتهمة غسيل الأموال عبر العملات المشفرة..الشرطة البريطانية تصادر رموز مشفرة بقيمة 250 مليون دولار

بهجت صابر هو اخواني مصري هارب إلي الولايات المتحدة الأمريكية عرف عنه حث الشعب على الأعمال التخريبية. كما انتشرت له عدد من المقاطع المصورة أثناء اعتصام رابعة والنهضة وقبلها أثناء اعتصام الاتحادية كان يحرض فيها الشعب على بعضه البعض. تمكن من الفرار إلي مقر هروبه بعد أن تولي الرئيس المصري السيسي رئاسة الجمهورية. وترك زوجته الإعلامية وفاء موسي وأولاده. كما جعل خبر اعتقاله يتصدر الهوت تريند في مصر ويتابعه آلاف المصريين .