اصابة وليد سليمان لاعب نادي الأهلي في وجهه بشكلٍ خطير .. هل سيكمل؟ حيثُ تعرض وليد سليمان، صانع ألعاب النادى الأهلي، لإصابة قوية فى الوجه خلال كرة مشتركة مع حارس مرمى الحرس الوطنى النيجري، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين بمنافسات إياب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا.

كما قامت سيارة الإٍسعاف بنقل سليمان إلى المستشفى، حيث حرص الجهاز الفني للأهلى بالكامل على الاطمئنان عليه قبل نقله بالاسعاف إلى المستشفى.


اصابة وليد سليماناصابة وليد سليمان

غادر وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب الأهلي وي السلام في سيارة الإسعاف. تمهيدًا للتوجه إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على إصابته، والخضوع للفحوصات الطبية اللازمة. بعد إصابته في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والحرس الوطني، التي أقيمت اليوم في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ظهور جزيرة جديدة غامضة في المحيط تثير حالة من الذعر عالمياً .. ما سر هذه الجزيرة؟؟

وخضع سليمان لفحص مبدئي تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، بعد خروجه من مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، بسبب الالتحام القوي مع حارس المرمى، ليتعرض على أثرها للإصابة بكدمة قوية في الوجه وفقًا للتشخيص المبدئي. كما يخضع اللاعب المصري وليد سليمان لفحوصات طبية حاليا بأحد المستشفيات القريبة من محيط الملعب، ولحق به طبيب الفريق أحمد أبوعبلة عقب نهاية المباراة.

اصابة وليد سليمان لاعب نادي الأهلي في وجهه

سجل حسين الشحات لاعب الأهلى الهدف الرابع لفريقه فى شباك الحرس الوطنى في المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد الأهلي والسلام في إياب دور لـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: علي لطفي،خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق،خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم كهربا،الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

يحتاج الأهلي أيضا إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان الوصول إلى الدور القادم. بعدما تعادل في لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، بينما يريد الضيوف إحراج بطل آخر نسختين من البطولة. والتأهل على حسابه لدور المجموعات، إما بالتعادل بأكثر من هدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الأحد 22 أكتوبر 2023

اقرأ أيضا

شروط ورابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة في السعودية

ما هو ميتافيرس؟ فيسبوك يخطط لواقع إفتراضي شبيه بالخيال العلمي على الإنترنت!

ما القصة الحقيقة وراء عرض منزل ابن خلدون في المغرب للبيع ؟؟