اسعار العاب ونترلاند 2023 في السعودية، تعتبر ملاهي ونترلاند واحدة من أشهر وأهم الفعاليات التي تحدث في موسم الرياض، والذي يستمر حتى شهر مارس 2023م، بحيث في هذا الموسم يتم استقبال آلاف وملايين من الزوار والسياح للمشاركة في العروض التي تم إقامتها والأنشطة وكذلك الممارسات والفعاليات المتنوعة، ويتم خلال الموسم تقديم عدد كبير من الألعاب المتنوعة والتي لا تقتصر على الصغار فحسب إنما يرغب بها الكبار، ومن خلال مقالنا سنعرض اسعار العاب ونترلاند 2023 في السعودية.

ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2023

ملاهي ونترلاند في الرياض، هي واحدة من أشهر المدن والملاهي الترفيهية الواقعة في داخل مدينة الرياض على طريق الملك فهد في المملكة العربية السعودية، وتهدف هذه الملاهي لاستقطاب وجذب آلاف وملايين الزوّار والسيّاح وكذلك مواطني المملكة كل عام، ليشاركوا في العروض ومختلف الأنشطة والفعاليات التي يتم القيام بها، ومنها ما يحمل نظام التشويق والإثارة، بحيث يشمل موسم الرياض حوالي 80 مغامرة وألعاب إلكترونية. وترفيهية متنوعة.

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر دخول ملاهي وندر لاند في الكويت 2023  

موسم الرياض 2023

يتم تنظيم مهرجان ترفيهي كبير في المملكة العربية السعودية والذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، ويُسمى هذا المهرجان موسم الرياض، والهدف من إقامته جذب السيّاح والزوّار من كافّة دول العالم، ولأجل ترفيه مواطني المملكة والمقيمين فيها، وذلك عبر توفير الكثير من الفعاليات والأنشطة والألعاب في مجالات مختلفة؛ منها الفني والرياضي والترفيهي، وكذلك خلال موسم الرياض يتم استضافة شخصيات عالمية متعددة، بحيث تبدأ الفعاليات من 20 أكتوبر 2023م لتستمر حتى 30 مارس 2023م.

شاهد أيضًا: كم سعر تذكرة بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023

أسعار العاب ونترلاند الرياض 2023

يتم تجهيز ملاهي ونترلاند من أجل زوّار موسم الرياض 2023م، بالكثير من الفعاليات والمفاجآت المتنوعة، حيث يتم تقديم ما يزيد عن 52 لعبة في 6 مناطق متناسبة مع مختلف الفئات العمرية، وفيما يلي أسعار تذاكر فعاليات ونترلاند للألعاب حسب ما قررته الهيئة العامة للترفيه:

  • أسعار دخول ألعاب ونترلاند مرة واحدة 55 ريال سعودي، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء.
  • في أيام الخميس والجمعة والسبت سعر دخول الألعاب للشخص الواحد 110 ريال سعودي، وذلك لكثرة الإقبال على الملاهي في أيام الإجازات الرسمية.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر ملاهي الشلال في مدينة جدة السعودية

رابط حجز تذاكر ملاهي ونترلاند 2023

أصبح بالإمكان حجز تذكرة من أجل موسم الرياض في ملاهي ونتربلاند، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني على الانترنت والذي كانت قد أعلنت عنه الهيئة العامة للترفيه المتواجدة في المملكة العربية السعودية، من خلال الدخول إلى الرابط هـــنـــا.

شاهد أيضًا: متى يفتح بوليفارد وورلد موسم الرياض 2023

إلى هنا نصل لختام مقالنا حيث تحدثنا عن اسعار العاب ونترلاند 2023 في السعودية، حيث تحدثنا عن موسم الرياض وأسعار الألعاب في ملاهي ونترلاند خلال موسم الرياض 2023 وتركنا لكم رابط حجز التذاكر.