اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط، زادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن أسعار السيارات في السعودية بالتقسيط. خاصة مع بدء عروض الجمعة البيضاء في السعودية منذ أمس الأول من شهر نوفمبر. وهناك عدد كبير من عروض اسعار السيارات في السعودية تقسيط عبر شركات متنوعة في السعودية. بالإضافة إلى أنظمة التقسيط المتعددة التي تناسب كافة الفئات. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز عبر السطور القادمة اسعار سيارات بالتقسيط في السعودية بالتفاصيل الكاملة.

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط

يمكنك الآن اقتناء سيارتك فقد بـ 500 ريال سعودي قسط شهري. وذلك من خلال أنظمة التمويل المختلفة التي تقدمها البنوك  لـ تقسيط السيارات في السعودية بأقل الأسعار.

ومن أفضل عروض  اسعار السيارات الجديدة في السعودية تقسيط أسعار سيارات كيا سبورتاج . خاصة أن سيارات كيا سبورتاج بأسعار مناسبة للغاية ويمكنك كذلك شراء سيارة سيارة كيا سبورتاج 2023 مستعملة. من خلال طلب تمويلها من أحدي البنوك أو المصارف. و يمكنك شراء السيارة فوري بسعر 60 ألف ريال سعودي. أما في حالة الرغبة في شراء السيارة بنظام اقساط سيارات مستعملة التي تبدأ من 500 ريال يكون سعرها 100 ألف ريال سعودي.

وأما عن أسعار سيارات جيلي في السعودية بالتقسيط في مختلف القسط الشهري باختلاف موديل السيارة وتمتاز كافة العروض المقدمة من البنوك ووكالات السيارات أن سيارات اقساط 500 ريال بدون دفعة أولى ولكن ربما يزيد القسط الشهري عن 500 ريال سعودي. ومنها:

  • جيلي بينراي موديل 2023 القسط الشهري يبدأ 828 ريال.
  • وكذلك  جيلي أزكارا موديل 2023 يبدأ القسط من 1269 ريال.
  • جيلي كولراي موديل 2023 بقسط يبدأ 919 ريال.

قد يفيدك كذلك: عروض سيارات MG السعودية 2023.. أسعار MG في السعودية

وكذلك: عروض سيارات تويوتا كامري 2023 في المملكة العربية السعودية.

أسعار السيارات في السعودية بالتقسيط

أسعار السيارات في السعودية بالتقسيط

 

عروض سيارات تقسيط
ومن أفضل عروض التقسيط 2023 برنامج تمويل سيارتي في بنك البلاد وهو واحد من أفضل أنظمة التمويل و سيارات اقساط 500 ريال. حيث يمكنك تقديم طلب شراء سيارة من خلال بنك البلاد. وليس بنك البلاد وحده الذي يقدم عروض تمويل السيارات بالتقسيط فهناك معارض تقسيط سيارات مباشر موجودة في أنحاء المملكة. حيث يمكنكم  تقسيط سيارات مستعملة من معارض تقسيط سيارات مستعملة بالرياض وكافة مدن السعودية الأخرى. بدون مقدم وكذلك سيارات جديدة، حيث يمكنكم تقسيط سيارات 600 ريال بدون دفعة أولى. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية لتقسيط سيارة في السعودية:
  • الذهب إلى المعرض أو البنك المراد التقسيط من خلاله.
  • تقديم كافة أوراق الثبوتية والتي تتعلق بإمكانية التقسيط مثل محل الإقامة والقدرة الائتمانية على السداد وغيرها من الأوراق المطلوبة.
  • كذلك إمضاء عقد التقسيط والذي يتضمن بند عدم قدرة بيع السيارة إلا بعد سداد أقساطها بالكامل.
  • يتم الاتفاق على آلية السداد عند إمضاء عقد التقسيط.
أسعار السيارات المستعملة في السعودية

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

اقرأ كذلك: عروض تقسيط سيارة شانجان cs95 رويال دبل موديل 2023 من الوكيل.

وكذلك: عروض سيارات مستعملة تقسيط وكاش تقدمها شركة عبد الطيف جميل في السعودية 2023

في نهاية المقال قدمنا لكم اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط احصل على سيارتك بمبلغ 500 ريال فقط.