اسعار اغراض روكت ليق 2023، هناك الكثير من الألعاب الإلكترونية المشهورة على المستوى العالمي، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بممارسة الألعاب الالكترونية لدرجة الإدمان، وذلك نظرا لتواجد الكثير من المتعه وزالإنداماج في الألعاب الإلكترونية بشكل خاص ومتميز، كما أن هناك الكثير من الألعاب التي يقوم الملايين من الأشخاص بممارستها ولعبها من مختلف أنحاء العالم، ومن مختلف الفئات العمرية أيضا، ومن خلال الفقرة التالية سوف نتحدث لكم بشكل مفصل عن اسعار اغراض روكت ليق 2023.

اسعار اغراض روكت ليق 2023

لقد جاءت أسعار روكت ليق 2023 قد جاء على النحو التالي:

  • الأسعار الخاصة في مفاتيح لعبة روكت ليق قد بلغت من الـ 40 ريال سعودي إلى الـ 200 ريال سعودي.
  • بما يقارب من الـ 40 ريال سعودي عند القيام بعملية شراء عشرة مفاتيح من اللعبة.
  • في حال استلام اللاعب لـ 20 مفتاح فإن ينبغي عليك القيام بعملية دفع قيمة المفاتيح التي تعادل الـ 80 ريال سعودي.
  • في حال حصول اللاعب على 30 مفتاح فإنه يمكن أن تصل القيمه الخاصة في المفتاح إلى الـ 120 ريال سعودي.
  • تكلفة الـ 40 مفتاح من خلال لعبة Rocket League يصل إلى 160 ريال سعودي.
  • في حال ان اللاعب رغب في الحصول على 50 مفتاح في لعبة روكت ليق، فإنه عليه القيام بالدفع للرسوم المطلوبة منه والتي تقدر بـ 200 ريال سعودي.
  • لعبة Rocket League PS4 متاحة في الوقت الحالي على موقع أمازون مقابل مبلغ الـ 150 ريال سعودي.

شاهد أيضا: بدء تطبيق زيادة سعر أنابيب البوتاجاز 5 جنيهات للمنزلية و10 للتجارية.

اسعار اغراض روكت ليق Ps4

تعتبر لعبة روكت ليق على أنه واحدة من أهم وأشهر الألعاب الإلكترونية التي لها الكثير من الشهرة في الوطن العربي، حيث أن هناك الآلاف من الأشخاص الذين يقومون بممارسة هذه اللعبة الإلكترونية بشكل خاص ومميز، وذلك من خلال العديد من الفئات العمرية المختلفة، حيث أن سعر لعبة روكت ليق مقابل 101 ريال سعودي.

اسعار اغراض روكت ليق كريدت

  • هناك الكثير من الإختلاف في اسعار اغراض روكيت ليق من خلال الكريدت كارت، حيث أن أسعار تكون مختلفة على حسب الأعداد الخاصة في المفاتيح التي تريدون شرائها، كما أن قيمتها تتراوح ما بين الـ 40 إلى الـ 200 ريال سعودي.
  • كما يمكننا القيام بعملية تلخيص الأسعار الخاصة في أغراض لعبة روكت ليق، من خلال الحصول على ما يقارب من الـ 20 مفتاح، حيث أن التأمين مع اللاعبين يساهم بما يقارب من الـ 20 ستور مختلف.

شاهد أيضا: اسعار تليفونات سامسونج 2023 في السعودية آخر تحديث.

هناك العديد من الألعاب الإلكترونية التي يقوم الكثير من الأشخاص على ممارستها بشكل واسع جدا، حيث أن هناك من الألعاب الإلكترونية التي تلاقي الكثير من الرواج الكبير جدا في مختلف انحاء العالم، وبهذا نكون قد تحدثنا لكم بشكل مفصل عن اسعار اغراض روكت ليق 2023.