اختراق بينانس Binance بورصة العملات الرقمية الأكبر في العالم بينانس وسرقة 570 مليون دولار أمريكي. فقد أعلن الرئيس التنفيذي Changpeng Zhao عن تعرض منصة بينانس Binance عن تعرض المنصة للاختراق وسرقة نحو 570 مليون دولارا أمريكيا. فيما تعد منصة بينانس Binance إحدى أكبر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم مع ما يزيد عن 30 مليون مستخدم. لذلك سنتابع تفاصيل خبر اختراق بينانس Binance أكبر بورصة العملات الرقمية  في وسرقة 570 مليون دولار.

اختراق Binance بورصة عملات رقمية في العالم بينانس وسرقة 570 مليون دولار

أعلن الرئيس التنفيذي Changpeng Zhao في بيان له عن خبر تعرض منصة بينانس Binance لهجوم سيبراني، وقد بلغت قيمة العملات المشفرة المسروقة نحو 570 مليون دولار. كما أعلن الرئيس التنفيذي Changpeng Zhao عن الاختراق السيبراني لمنصة Binance في بيان له على حسابه الشخصي في Twitter.

"<yoastmark

اختراق Binance بورصة العملات الرقمية الأكبر في العالم بينانس

أما عن الوضع بعد الهجوم السيبراني اختراق Binance أكبر بورصة العملات الرقمية بينانس أفاد Changpeng Zhao أنه تمت السيطرة على الوضع. حيث قال إن السيطرة على الاختراق تمت وإن أموال المستثمرين في أمان. كذلك قدم الرئيس التنفيذي Changpeng Zhao اعتذاره عن كل ما حدث للمنصة وسرقة الأموال. فضلا عن أنه سيتم إجراء تحديثات جديدة للمنصة لتحقيق الأمان والابتعاد عن خطر الاختراق مرة أخرى.

اقرأ أيضا: إفلاس بينانس حقيقة إفلاس منصة بينانس Benance

تعليق الإيداعات والسحوبات في منصة بينانس

كما جاء في تغريدة أخرى للرئيس التنفيذي للمنصة أنه المنصة أوقفت عمليات الإيداع وسحب العملات المشفرة المودعة لديها حتى تحديث إجراءات الأمان في المنصة.
هذا وقد أفاد بذلك قبل إعلان Zhao خبر اختراق بينانس وسرقة الأموال منها. فقد قال الرئيس التنفيذي لبينانس على حساب تويتر الرسمي بينانس Binance أن BNB Chain هو قيد الصيانة بقوله “نأسف للإزعاج، يتم تعليق جميع عمليات الإيداع والسحب عن طريق سلسلة BNB مؤقتًا حتى إجراء مزيد من التحديثات. فيما كتب الرئيس التنفيذي للشركة Changpeng Zhao، أيضا في تغريدة أن الرموز المميزة BNB المسروقة، قد تم استرداد حوالي 100 مليون دولار منها.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل خبر اختراق بينانس وسرقة العملات الرقمية المشفرة 570 مليون دولار، وضع بينانس بعد الاختراق، منصة Binance.

قد يهمك: منصة بينانس Binance للعملات الرقمية تتعرض لتحقيقات حول قضية غسيل الأموال