إفلاس منصة بينانس .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، فى هذا المقال، إفلاس بينانس، حقيقة إفلاس منصة بينانس، منصة بينانس، منصة Benance.

بينانس من أكبر الشركات عبر الإنترنت التى لها عملات مشفرة أى عملات رقمية  وهى تدفع لموظفيها برمز رقمى من ابتكارها الخاص، ويقع مقرها أينما كان مؤسسها، وهى ملك “تشانغ بينغ زو”، مطور البرامج المراوغ الذى يسميه الجميع “سي زي” CZ.

منصة بينانس

وتعد منصة بينانس فى الوقت الحالى، أكبر بورصة عملة مشفرة فى العالم، على الرغم من أن المملكة المتحدة أطاحت للتو بشركة تابعة لبينانس، فى حين قدمت تايلاند شكوى جنائية ضد بينانس للعمل بدون ترخيص.

ورغم انهيار العديد العملات الرقمية المشفرة فى الفترة الماضية، بسبب سعر الدولار واضطراب الحالة الإقتصادية على مستوى العالم، إلا ان شركة بينانس مازالت تحافظ على قوة عملاتها الرقمية، ولكن انتشرت الأقاويل مؤخرا حول إفلاس منصة بينانس خاصة بعد ما حدث مع عملة LUNA.

إفلاس بينانس

وبعد انتشار شائعة إفلاس بينانس ارتفعت مؤشرات البحث بموقع غوغول، للتأكد من إفلاس شركة بينانس، وحقيقة إفلاس منصة بينانس، لما لذلك من مردود قوى على مستقبل العملات المشفرة عبر الإنترنت.

ورغم كثر الشائعات حول منصة Benance، إلا أنه مجرد كلام ولكن ماحدث هو تصريح من مؤسس شركة بينانس حول إذا تم الإفلاس ماذا ستفعل الشركة مع المساهمين وأصحاب الأمول.

حقيقة إفلاس منصة بينانس

وفى حديث مع مؤسس أكبر منصة لتداول العملات الرقمية “بينانس”، تمت المناقشة فى عدة مواضيع، ومن بينها كيف ستستطيع بينانس السيطرة على أموال المستخدمين فى حال إفلاس المنصة وما هو مستقبل سلسلة بينانس.

وكانت إجابة “CZ” مؤسس بينانس، بأنه لا يخلط أبدا بين أموال المستخدمين، كما أنه فى حالة أى إفلاس أو أحداث غير متوقعة سيتم إعادة الأموال إلى المستخدمين أولا قبل أى من المساهمين.

وفى تصريح آخر، عندما تم سؤاله فيما إذا كانت سلسلة BNB ستكون أكثر لا مركزية، قال : “بصراحة أنا لا أشارك فى قرارات سلسلة BNB، وإن فهمى المحدود للتكنولوجيا هو أن هناك مقايضة بين عدد العقد مقابل الأداء فى هذا الوقت من تطور البلوكتيشن الخاص بنا”.

منصة Benance

وتجدر الإشارة إلى أنه تم التطرق عن استئناف تداول UST و LUNA فى المنصة، ولماذا تم أخذ هذا القرار على الرغم من معرفة بينانس بأنها مشروع فاشل، فأجاب “CZ” :”هناك العديد من المنصات فى العالم اللامركزى، وقال أنه إذا أوقفنا التداول وارتفعت الأسعار فى المنصات الأخرى، فإن المستثمرين سيتشككون فى القرار”.

اقرأ:-

حذف عملة LUNA من منصة بينانس Binance

مركز دبي التجاري العالمي يوقع مع بينانس اتفاقية لإنشاء منظومة عالمية للأصول المشفرة

وتابع:” لا أحد يجبر أى شخص على الشراء لمجرد استمرار التداول، وهناك مشترون يتحملون مخاطر عالية على استعداد لتولى المسؤلية من البائعين، والسوق محايد”.

قد يهمك:-

سعر لونا اليوم – سعر عملة لونا LUNA الرقمية لحظة بلحظة

انهيار عملة لونا LUNA الرقمية إلى قريب الصفر وفقدانها 96% من قيمتها ما المستقبل؟

إفلاس بينانس .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، فى هذا المقال، إفلاس بينانس، حقيقة إفلاس منصة بينانس، منصة بينانس، منصة Benance.