أعلنت جمعية تعاونية الاتحاد التجارية في الإمارات عن افتتاح الفرع 21 في منطقة البرشاء الثالثة. و بالتحديد في شارع حصّة، و على مساحة أرض إجماليّة بلغت 50 ألف قدماً مربّعة. و بكلفة 45 مليون درهم. ذلك ضمن أهدافها المستمرّة للتوسّع والانتشار بما يخدم فئات وشرائح المجتمع كافّةً. أيضا بالمساهمة في توفير تجربة تسوّق استثنائيّة في مراكز عصريّة ذات مواصفات عالميّة.
و افتتح الفرع كلّاً من رئيس مجلس إدارة تعاونيّة الاتّحاد “ماجد حمد رحمة الشّامسي”، والرّئيس التّنفيذي لتعاونيّة الاتّحاد “خالد حميد بن ذيبان الفلاسي”. ذلك بحضور مديري القطاعات والإدارات والأقسام والموظفين في تعاونية الاتّحاد. و إلى جانب عدد من المسؤولين والموردين. إضافة إلى المتسوّقين والمستهلكين من جميع فئات المجتمع.

جمعية تعاونية الاتحاد التجارية تحرص باستمرار على دعم التخطيط والتنمية الاقتصادية

بعد ذلك تحدّث رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد “ماجد حمد رحمة الشامسي” عن أنّ تعاونية الاتحاد تحرص باستمرار وانطلاقاً من استراتيجيتها. على المساهمة في دعم تخطيط وقيادة التنمية الاقتصاديّة. ذلك عبر توسيع نطاق خدماتها ومراكزها وفروعها في مختلف المناطق لتقديم خدمة مميّزة للمستهلكين. كذلك إيجاد بيئة اجتماعيّة واقتصاديّة شاملة مستدامة تتيح لجميع الفئات الاستفادة من مواردها والمنتجات المتوافرة فيها ذات الجودة والمواصفات العالية.
كما بيّن أن افتتاح الفروع والمراكز التجارية الجديدة والانتهاء من إنشائها. جاء وفق خطّة تعد إنجازاً مهماً لتعاونية الاتحاد في الوقت الراهن. ذلك في ظلّتداعيات جائحة كورونا. كما تنسجم مع أهدافها الموضوعة للدّخول إلى الأسواق وممارسة العمل الاقتصاديّ للحفاظ على توازن الأسواق ودعم أعمالها ومبادراتها وأفكارها. ذلك للانطلاق بأعمالها إلى آفاق النّجاح والاستدامة وفق معايير الاقتصاد العالميّ والمتغيّرات الدوليّة.

أهمية التوسع في المشاريع لإسعاد المستهلكين

ثم بدوره أكّد الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد “خالد حميد بن ذيبان الفلاسي”، أهميّة التوسّع في مشاريع تعاونيّة الاتّحاد لإسعاد المستهلكين. ذلك من خلال خطّة لمواصلة المضي قدماً في مرحلة إسعاد المتعاملين التي تبنّتها التعاونية ضمن أهدافها الموضوعة والمستقبلية. واختيار تصاميم عصرية لفروعها ومراكزها الجديدة لتوفر للمتسوقين والمستهلكين تجربة تسوق ممتعة وشراء مستلزماتهم من السلع الاستهلاكية بسهولة وجودة عالية. كما تلبّي احتياجاتهم بأسلوب متكامل يراعي الطّلب المتزايد على جميع المنتجات بأسعار مناسبة ومنافسة. ذلك عبر تقديم عروض ترويجيّة ذكيّة بخصومات كبيرة تصل إلى 90% لمختلف أنواع المنتجات. ذلك إضافة إلى تكثيف المزايا والمنافع لهم من خلال الحصول على نقاط الولاء القابلة للاستبدال على مشترياتهم. و مع ميّزة الخصومات الفورية.

ثم نهايةً حول تفاصيل الفرع الجديد، فقد أكّدت المهندسة “مدية المري” مدير قطاع الاستثمار في تعاونية الاتحاد. أنّ افتتاح فرع جديد لتعاونية الاتحاد في شارع حصّة بمنطقة البرشاء الثالثة جاء بعد أن تم الحصول على شهادة الإنجاز الخاصة بالمبنى بشهر أبريل الماضي. كما أشارت إلى أنّ كلفة المشروع الإنشائيّة بلغت 45 مليون درهم. و هو مكوّن من سرداب وطابق أرضي وميزانين. كذلك يضم هايبر ماركت لتعاونية الاتحاد في الطابق الأول. و 10 محال تجاريّة في الطابق الأرضي. ذلك إضافة إلى 120 موقفاً موزّع على طابق السرداب والأرضي. و لفتت إلى أنّ مساحة صالة العرض الإجمالية تبلغ 35,356 قدماً مربعة. و بينما تبلغ مساحة الأرض الإجمالية 50 ألف قدم مربعة.

اقرأ أيضاً:

مركز الصحة العامة في أبوظبي يطلق مساعد افتراضي لتقصي وباء فايروس كورونا