إطلاق سوار HONOR Band 6 من HONOR العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا في الإمارات. ويعد السوار أحدث إضافة إلى مجموعة HONOR الرائدة للأجهزة القابلة للارتداء. هذا وقد جاء في السوار شاشة AMOLED رائعة بقياس 1.47 إنش. وكما تم دعم السوار بترقيات ومزايا محدثة للصحة واللياقة بالإضافة لعمر بطارية طويل يدوم حتى 14 يوماً.

تصميم مبتكر وشاشة أنيقة في سوار HONOR Band6

يمثل سوار HONOR Band6 مزيج مميز من التصميم المبتكر والتقنيات المبهرة ليؤمن رغبات المستخدمين الذين يحتاجونها لللحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم. يتيح سوار HONOR Band 6 مشاهدة مريحة على معصمك، ومزود بشاشة AMOLED كبيرة وأنيقة قياس 1.47 بوصة بدقة 194 x 368 ليعطي زيادة بقدر 148% في مساحة العرض مقابل سابقه.

وجاء سوار HONOR Band 6  مزودا بشاشة من الزجاج المنحني 2.5D، بالإضافة لطلاء ضد بصمات الأصابع.وكذلك تم تصميمه بشكل مبتكر وجميل. إلى جانب الأيقوني والمكتمل بشعار HONOR والذي يجذب النظر على الجانب الأيسر. كما تم تصميم الزر الأيمن في مكان مناسب للاستخدام.

أوجه للساعة تحاكي ذوق المستخدم

والجديد أنه بالإمكان، تغيير وجه الساعة متى ما يشاء المستخدم ليحاكي ذوقه، وان يختار وجه من بين مجموعة واسعة من أوجه الساعة في متجر HONOR.  وكما يمكن إضافة طابع شخصي عن طريق تخصيص مجموعة صور كوجه للساعة.

ألوان سوار HONOR Band 6 المتوفرة

وبالإضافة، يوجد سوار HONOR Band 6 بثلاثة ألوان رائعة هي: الرمادي الحجري والأسود النيزكي والوردي المرجاني. وحيث يعد إكسسوار HONOR Band 6  عصري يسمح للمستخدمين التعبير عن أسلوبهم بشكل مميز وفريد.

إلى جانب، أن سوار HONOR Band 6  يتميز بمكتبة كبيرة من أوجه الساعة وتم تصميمه لتوفير الراحة طوال اليوم بفضل أشرطته المطاطية التي صنعت من السيليكون.

ميزة رصد تشبع الأكسجين في الدم ومراقبة النبض

جهاز سوار HONOR Band 6 مثالي للأشخاص الشغوفين بموضوع اللياقة والصحة حيث يوجد فيه مجموعة أساسية من متطلبات متابعة الصحة. وذلك من أجل إعطاء فرصة للمستخدمين لفهم طبيعة الجسم على أفضل وجه.

ومن جهة أخرى، تم إضافة ميزة رصد تشبع الاكسجين في الدم SpO2  في السوار حيث يمكن للسوار معرفة مستويات الأكسجين في الدم. لذا تعد هذه ميزة ضرورية  للذين  يتابعون مراقبة صحتهم التنفسية وأيضًا للذي يحبون المشي لمسافات طويلة أو تسلق المرتفعات.  وهذا بفضل تزويده بمستشعر معدل ضربات القلب والخوارزميات المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

يدعم HONOR Band 6  ميزة المراقبة لمعدل نبضات القلب على مدار الساعة على طول أيام الأسبوع،وتقوم هذه الميزة بالتنبيه عند اكتشاف معدل نبضات غير طبيعية. فضلًا عن إمكانات مبتكرة في السوار  تتبع وتراقب النوم، وتُسجل البيانات حول حالة النوم للمستخدمين بشكل يومي. بالإضافة لتقديم اقتراحات وتقيييمات مصممة لتحسين جودة نوم المستخدمين.

جهاز مثالي للسباحين

وفي السياق ذاته، فإن سوارHONOR Band 6  مقاوم للماء حتى عمق 50 متر. وهو جهاز مثالي للسباحين، لقدرته على تتبع النشاط تحت الماء مما يساعد على تعزيز الكفاءات في السباحة.

وأيضًا يكشف السوار تلقائيًا عن 6 أوضاع مختلفة للتمارين الرياضية، كما ويُذكر السوار مستخدميه ببدء إجراء النشاط حتى لا تفوتهم عملية تسجيل بيانات التمارين.

بطارية قوية وشحن سريع

بطارية سوار HONOR Band 6 تتميز بعمرها الطويل وطاقتها الكافية لطول اليوم. علاوة عن أنه يمكن شحنه لمرة واحدة. وإذ يستمر الشحن لمدة 14 يوماً في ظروف الاستخدام الاعتيادية، و10 أيام في حالات الاستخدام الكثير. فضلًا عن تزويده  بتقنية الشحن السريع مما يتيح إمكانية الاستمتاع  3 أيام من الاستخدام بعد الشحن السريع لمدة 10 دقائق.

ومن المتوقع، أن يتوفر السوار بسعر 199 درهم إماراتي للشراء  بداية من 3 يونيو في السوق الإماراتي. وذلك من عن طريق شرف دي جي وجامبو وكارفور و KM Trading وغيرها من متاجر التجزئة.

إقرأ أيضا

اتفاقية جنرال إلكتريك مع القمة العالمية للصناعة في الإمارات العربية لتعزيز الرقمنة