واتساب بيتا الجديد .. إصدار واتساب الجديد لحذف الرسائل تلقائياً، حيثُ يخطط تطبيق واتساب لتنظيف الدردشات لملايين مستخدمي التطبيق على أنظمة أندرويد، وiOS، وDesktop. حيث تمت إضافة إصدار جديد من واتساب بيتا مؤخراً إلى متجر غوغل بلاي.
واتس اب بيتا الجديد في متجر غوغل بلاي يكشف أن تطبيق الدردشة المملوك لـ فيسبوك سوف يحذف قريباً عدداً لا يحصى من الرسائل بشكلٍ تلفائيّ ومن دون تدخل من المستخدمين.


واتساب بيتا الجديد واتساب بيتا الجديد

كشف عملاء واتساب على مدونة WABetaInfo التقنية، إنه بفضل ميزة حذف الدردشة التي يتم تطويرها حالياً سيتم حذف الرسائل للمستخدمين الذين يستخدمون التطبيق على أجهزة متعددة.

قد يهمّك أيضا: تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

في الوقت الحالي، إذا كنت تستخدم واتساب عبر مجموعة من الأجهزة، فستلاحظ أنه إذا حذفت رسالة من جهاز آيفون أو جهاز أندرويد، فستظل متاحة على سطح المكتب. هذا لأنه لا يتم حالياً حذف الدردشات إلا من الجهاز الذي تستخدمه وقت حذف الرسالة. ومع ذلك، ستتغير هذه الخاصية في المستقبل، حيث يختبر واتساب ميزة ستعمل على مزامنة حذف الدردشة عبر جميع الأجهزة. لذلك سيتم حذف أي رسائل قمت بحذفها من واتساب لنظام التشغيل iOS أو أندرويد قريباً من تطبيق واتساب ويب.

كما ذكرت التقارير، أنه مع طرح الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية، أو إذا كنت تستخدم آخر تحديث لـ واتساب، فسيتم حذف الدردشات المحذوفة من الجهاز تلقائياً من واتساب Web / Desktop أيضاً (والعكس صحيح)”. وإلى الأن لم يتم تفعيل هذه الخاصية، حتى يتم التأكد من ثباتها، وقدم واتساب ميزة الأجهزة المتعددة عند الطلب فقط في يوليو لمختبري الإصدارات التجريبية. ونظراً لأن الأداة لا تزال في مهدها، فهناك عدد من الميزات التي قد يتوقعها مستخدمو واتساب والتي قد تكون مفقودة.


خاصية الدعم الجديدة في تطبيق Whatsapp الجديد

حسبما جاء في تقرير من موقع WABetaInfo، أن القائمين على تطبيق واتس آب قاموا بتطوير خاصية جديدة للدعم السريع لمستخدمي برنامج  Whatsapp بدلًا من اللجوء لفريق واتساب وانتظار الدعم والرد منهم، ولم يتم طرح تلك الخاصية حتى الآن للنسخة العادية ولكن مستخدمي النسخة التجريبية واتساب بيتا يمكن استخدامها عما قريب.

شاهد أيضا: تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2023 .. نايل سات و عرب سات

طريقة عمل ميزة الدعم الجديدة في واتساب

  1. سوف يكون هناك شاشة يتم بها تسجيل نوع الهاتف والسجلات والإعدادات، لترسل لفريق الدعم مباشرةً في مربع حواري.
  2. وعندما ترسل تلك البيانات هنا يكون الدعم السريع وسيكون هناك رد سريع من فريق الدعم.
  3. بعد ذلك سيقوم الفريق بحل المشكلة على الفور.

تجارتنا نيوز 

الخميس 16 سبتمبر 2023


اقرأ أيضا

تقديم طلب تسجيل لقاح كورونا للوافدين إلى السعودية2023 -خطوات التقديم والأوراق المطلوبة

خفض رواتب العاملين في الكويت بنسب كبيرة تصل إلى 50% .. ما السبب؟

منحة دراسية في الدنمارك 2023 – الشروط المطلوبة ورابط التقديم على أفضل منحة