موقع التنسيق الالكترونى لطلاب الدبلومات الفنية أصبح متاحا الآن لتسجيل رغبات بعد طول انتظار من طلاب الدبلومات الفنية الذين انتظروا تنسيق الجامعات 2023. على مدار الأيام الماضية بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 سيكون خلال منتصف شهر سبتمبر الجاري. وبالفعل كان اليوم الخميس أول أيام تنسيق الدبلومات 2023. وقد أعلن التعليم العالي قواعد وضوابط التقديم في تنسيق الكليات والمعاهد لطلاب الدبلومات الفنية بكافة أنواعها. كما تم الإعلان عن المعاهد والكليات المتاحة لهم. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة رابط موقع التنسيق الإلكترونى للدبلومات. وطريقة تسجيل رغبات.

موقع التنسيق الالكترونى لطلاب الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب موقع التنسيق الالكترونى لطلاب الدبلومات الفنية. بداية من اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري وحتى يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر الجاري. عبر رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 من هنا . حيث يمكن للطلاب وعلى مدار الأسبوع الجاري تسجيل وتعديل رغباتهم في بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية. ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني من المنزل أو من خلال معامل التنسيق الإلكتروني المنتشرة في الجامعات. والتي تفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا.

وجاء تنسيق دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات والزراعية والفندقية بمجموع درجات 60% كحد أدنى. وكذلك تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 5 سنوات تجاري وصناعي والزراعي والتجاري والفندقي بمجموع درجات 60% فيما فوق. أما دبلوم المعاهد الفنية للتمريض سواء شعبة تمريض أو تمريض صحي مجموع الدرجات 75% فيما فوق.

قد يهمك كذلك:تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات بسهولة

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات بسهولة

تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات بسهولة

تعليمات هامة بشأن نظام التنسيق الإلكتروني

تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الالكترونى لطلاب الدبلومات الفنية. له عدد من المميزات منها إمكانية تعديل الرغبات طوال فترة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وقبل الساعة السابعة من اليوم الأخير في فترة التنسيق وهو يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول. كما تتيح للطالب كتابة رغبات تنسيق الدبلومات الفنيه ٢٠٢٢ بنفسه وتعديلها من خلال الموقع الإلكتروني طوال أربعة وعشرين ساعة.

أما عن الكليات المتاحة للدبلومات الفنية نظام 3 سنوات وخمس سنوات فهى كليات سياحة وفنادق، وزراعة وتجارة. بالإضافة إلى كليات التكنولوجية الجديدة وعددها ستة كليات.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وخطوات بسيطة لمعرفة النتيجة

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط موقع التنسيق الالكترونى لطلاب الدبلومات الفنية وموعد التنسيق.

قد يفيدك كذلك:فتح باب التنسيق الدبلومات الفنية والكليات المتاحة للعام الدراسي ٢٠٢٢ _ ٢٠٢٣.

قد يهمك كذلك: دبلوم تجارة 2023 تنسيق الكليات والمعاهد التي تقبل دبلوم تجارة.

يمكنك كذلك قراءة:موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وضوابط القبول في الكليات