أول شركة وساطة للعقارات الفاخرة في العالم في دبي. حيث أعلنت مجموعة التطوير العقاري الرائدة “كليندينست” عن تعاونها الجديد مع “ري- ماكس” للوساطة العقاريّة، بهدف إنشاء أول شركة وساطة للعقارات الفاخرة في العالم “ري ماكس آيلاند”. و تمتلك الشركة شبكة تتضمّن 135 ألف وكيل ضمن أكثر من 110 دول ومنطقة حول العالم.

مشروع شركة وساطة للعقارات الفاخرة يهدف إلى تسهيل نمط الحياة العصري

كما يسلّط المشروع الضّوء على الإنجازات والأعمال التي نفّذتها كلاً من مجموعة كليندينست، و شركة RE/MAX على مدار العقود الثلاثة الماضية. و ذلك حيث تقدم الشّركتان مجموعة كبيرة من الخدمات ذات القدرة التنافسية العالية في السّوق خلال الوقت الحالي. أيضا ترتبط بالتوجّهات المتغيّرة للعقارات في المستقبل.
كذلك يهدف هذا التعاون إلى تسهيل الوصول إلى نمط حياة عصري وفاخر في الجزر. و ذلك من خلال توفير قطع أراضٍ على الجزر، إلى جانب تسهيل شراء مجموعة كاملة من منازل العطلات الفاخرة. والتي تشمل القصور على شاطئ البحر، والأجنحة، والشقق، والفلل، والفلل العائمة ومنازل الجزر ذات الطابع المميز والفريد. كما تتواجد في أبرز الوجهات العالمية التي تحظى بطلب هائل مثل جزر العالم وجزرها التي يبلغ عددها 300 جزيرة. كذلك تتميّز بمجموعة متكاملة من مرافق الترفيه والتسلية والبيع والمطاعم والمقاهي. كما تقدم أيضاً مجموعة شاملة من الخدمات للعملاء.

مشترو المنازل الثانية لهم الأولوية للمساحات للخارجية

ثم بدوره تحدّث “جوزيف كليندينست” رئيس مجلس إدارة مجموعة كليندينست، عن أنّ هذا المشروع ينطلق عقب الأوقات الصعبة التي شهدها سوق العقارات. كما هي الحال بالنسبة للعديد من القطاعات الأخرى. و مع ذلك، يسعد المجموعة أن ترى أن الطلب على منازل العطلات المتميزة وعقارات الجزر قد ارتفع منذ بداية جائحة كوفيد-19. ذلك حيث أعاد الكثير من الناس تفكيرهم بشأن كل جانب من جوانب حياتهم، ومن ضمنها مسألة الاستثمار بمنزل ثاني.
أيضا لقد أضاف أنّه يمنح مشترو المنازل الثانية الأولويّة للمساحات الخارجية، والمكتب المنزلي لمواقف العمل عن بعد، والمزيد من الخصوصية بعد الإغلاق. أما فيما يتعلّق بالدّوافع، فإنّ التطلّعات تتوجّه للبحث عن عقار باعتباره منزلاً ثانوياً مع وسائل الراحة الترفيهية وسهولة الوصول. و التي يمكن أيضاً ترقيتها كمقرّ إقامة أساسي مؤقّت للعائلة في حالة الإغلاق في المستقبل.

أيضا فإنّ محفظة شركة الوساطة تشمل مجموعة تضم قرابة 100 عقار على الجزر للمستثمرين. بالإضافة كذلك إلى منازل العطلات الفاخرة والمناسبة لكلّاً من المشترين بغرض الإقامة والاستثمار على حدّ سواء.
ومن خلال الخدمة، سيتمكن العملاء من الوصول مباشرة إلى المنازل الخاصة على الجزر، وهذا ما يسمح للمالكين بالحصول على تجربة فائقة، والاستمتاع بأجواء خلابة. وبالتالي، فحتى أصغر بيوت العطلات في الجزر تجلب قيمة هائلة لمالكها.

اقرأ أيضاً:

القواعد الجديدة لصرف العلاوة والحافز للعاملين بالدولة حسب وزارة المالية في مصر