نقدم إليكم عبر موقعنا “تجارتنا نبوز” أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان، تعرف على مواعيد عمل بنك راجحي، موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية، مواعيد بنك الراجحي في رمضان، متى يفتح بنك الراجحي، دوام البنك الراجحي في رمضان، مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام البنوك في رمضان الراجحي، مواعيد البنوك في رمضان.

حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان وذلك بهدف إتمام معاملاتهم البنكية ومتابعة شؤون العمل والقضايا المصرفية وكل ما يتعلق بأمور حسابات العملاء البنكية. حيث يعتبر بنك الراجحي من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية. لذلك إليكم أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان.

أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان

أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان

أوقات بنك الراجحي في رمضان 2023 بالسعودية

وكون الأشخاص في الصيام خلال ساعات النهار يصعب القيام بأمور العمل خلال أيام شهر رمضان. ولذلك تقوم إدارة بنك الراجحي بتعديل أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان لتكون مختلفة عن مواعيد عمل بنك الراجحي في الأيام العادية.

و قبيل بدء شهر رمضان المبارك، أعلنت إدارة مصرف الراجحي العامة عن أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية. وأكدت الإدارة أن هذا التغير مؤقت وستعود أوقات العمل إلى طبيعتها بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وستكون أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية على النحو التالي:

  • يبدأ موعد عمل بنك الراجحي في رمضان من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً. أي بمجمل دوام ست ساعات.
  • بينما يكون دوام مراكز الحوالات المالية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً 9:30 وحتى 5:30 مساءً بمجمل دوام 7 ساعات.

وذلك رجوعاً إلى تعليمات البنك المركزي في السعودية لتنظيم دوام البنوك في رمضان.

موعد عطلة الراجحي في رمضان

وبالإضافة إلى أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان. أعلنت إدارة بنك الراجحي العامة أن إجازة شهر رمضان لهذا العام ستكون ابتداءً من يوم الخميس 28 أبريل وحتى يوم الأحد 8 مايو. وذلك في جميع فروع بنك الراجحي الموجودة في المملكة العربية السعودية.

أي أن إجازة العيد تستمر حتى عشرة أيام تكون فيها جميع فروع بنك الراجحي متوقفة عن العمل. بما في ذلك الإداريين. ولذلك ينصح بإتمام القضايا المهمة والمستعجلة قبل بدء إجازة العيد. ولكن على الرغم من ذلك ستبقى الصرافات الآلية وكل ما يتعلق بالأمور الإلكترونية قيد العمل خلال أوقات عطلة بنك الراجحي في رمضان.

وكذلك قدمنا لكم: أوقات عمل بنك الراجحي في رمضان، تعرف على مواعيد عمل بنك راجحي، موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية، مواعيد بنك الراجحي في رمضان، متى يفتح بنك الراجحي، دوام البنك الراجحي في رمضان، مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام بنك الراجحي في رمضان، دوام البنوك في رمضان الراجحي، مواعيد البنوك في رمضان.

اقرأ أيضاً:

عروض عبداللطيف جميل 2023 للسيارات في السعودية

شروط العفو الملكى عن السجناء 1444فى السعودية