أماكن وخريطة حفلات النجوم في عيد الحب 2023.. تبدأ من 70 جنيها، يستقبل العالم خلال أيام الاحتفال السنوي بعيد الحب والذي يوافق يوم الاثنين الثاني عشر من شهر فبراير/شباط الجاري. ويكون ذلك اليوم فرصة للمحبين للتعبير عن مشاعرهم بطرق رومانسية. من تلك الطرق هى الذهاب إلي الحفلات الغنائية والاستماع إلي الاغاني العاطفية من المطربين المفضلين لديهم سويًا.

ويمتاز الفلانتين هذا العام بوجود عدد من الحفلات الغنائية المميزة وبأسعار تبدأ من 70 جنيه فقط.

حفلات الفلانتين ٢٠٢٢

من اول الحفلات التي تأثر خريطة حفلات عيد الحب 2023 لهذا العام، حفلة الهضبة عمرو دياب والتي تقام في يوم الحادي عشر من فبراير/ شباط الحالي في مركز المنارة الدولية بالتجمع الخامس.

واما عن اسعار حفلة الهضبة فهى الأغلى وسط حفلات احتفالات عيد الحب لهذا العام يبدأ سعر التذكرة من 2500 جنيه. وأقل سعر لها هو 500 جنيه. أما الفئة الوسط بين الاثنين فهى بسعر 800 جنيه.

حفل الفنان ايساف وما يميز تلك الحفلة أنها تقام في ساقية الصاوي بالزمالك على مسرح قاعة الحكمة بأسعار تبدأ من سبعين جنيه. وسيوافق الحفل يوم الرابع عشر من شهر فبراير 2023.

حفلات عيد الحب 2023 بالاوبرا

كما يقام عدد من الحفلات الغنائية، والاستعراضات المسرحية وكذلك عروض فنية بدار الأوبرا المصرية بمختلف فروعها بمختلف محافظات الجمهورية. ومن اجمل الحفلات التي يشهدها عيد الحب 2023 هذا العام على خشبة مسرح دار الاوبرا هى حفلة كارول سماحة والتي ستقام في يوم السادس عشر من شهر فبراير. وتبدأ اسعار التذاكر بها من سعر 1210 جنيه لتذاكر الفئة الأولى. وأقل سعر لتذاكر الحفلة هو سعر 260 جنيهًا.

لمزيد من التفاصيل عن الحفلات اقرا:أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة

كما تقدم كذلك على خشبة دار الاوبرا بالقاهرة حفل الفنان الكبير على الحجار في يوم الخامس عشر من شهر فبراير الحالي وتنقسم اسعار التذاكر إلى أربع فئات متدرجة. الفئة الأولي بسعر 1210 جنيه، أما الفئة الثانية بسعر 1010جنيه. والفئة الثالثة بسعر 610 جنيه. أما الفئة الرابعة والأخيرة بسعر 250 جنيه. وهى نفس أسعار تذاكر كارول سماحة وموعدها ثاني يوم عقب حفل الفنان الحجار.

حفلات الفلانتين ٢٠٢٢

في الاتجاه نفسه وضعت الاوبرا عدد من الشروط والقيود لكل رواد الاوبرا أثناء الاحتفالات بالفلانتين للحفاظ على سلامة الجميع. ومن ضمن تلك القواعد:

  • ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة ولن يسمح للدخول إلى الاوبرا بدونها.
  • كذلك عدم التزاحم، والتزام الأشخاص بالابواب المخصصة لهم.
  • كذلك الحفاظ على المسافات الآمنة بين الأشخاص سواء أثناء الدخول او في داخل الحفلات.
  • كما يجب التزام كل شخص بالمقعد الخاص به، ولا يسمح بتحريك المقاعد من الأماكن المخصصة لها.
  • ولا يسمح للاطفال دون سن السبع سنوات بالدخول إلي تلك الحفلات.

كما جاءت تلك القواعد في ظل الاجراءت الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

يمكنك حجز تذاكر حفلات دار الاوبرا من هنا