منافذ بيع السلع الغذائية..يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز أماكن منافذ بيع السلع الغذائية التى اعلنت عنها الحكومة المصرية لبيع المنتجات بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين فى مصر خاصة بعد موحة الغلاء الاخيرة الناجمة عن الحرب بين روسيا واوكرانيا.

وكعادة الحكومة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي محاولة تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين حيث ان هذه المباردة ليست الأولى من نوعها، فهناك العديد من المبادرات التى أطلقتها الحكومة المصرية لبيع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة.

حيث أكدت بعض المصادر بوزارة الداخلية بأن هناك قرار جديد صدر بشأن الدفع بعدد أكبر من سيارات مبادرة “كلنا واحد” خلال الساعات المقبلة، لبيع منتجات غذائية مهمة بأسعار مخفضة ولا تقبل المنافسة.

بأسعار مخفضة الحكومة تقدم سلع غذائية للمواطنين قبل العيد

ومن المؤكد أن تتواجد هذه السيارات فى مختلف الميادين الكبرى بجميع محافظات جمهورية مصر العربية من أجل المساهمة فى عرض سلع غذائية بأسعار لا تقبل المنافسة وذلك قبل أيام قليلة من نهاية شهر رمضان المبارك ودخول عيد الفطر الذى يوافق يوم 2 مايو المقبل.

وأشارت مصادر داخل الحكومة المصرية بأن هناك رغبة كبيرة لدى عدد من الوزارات على غرار التموين والتجارة الداخلية وكذلك وزارة الداخلية للإستمرار فى مبادرة تخفيض الأسعار حتى بعد نهاية شهر رمضان وخلال فترة عيد الفطر المبارك، وهذا بهدف توفير كل السلع والإحتياجات الأساسية للمواطنين بخصومات وتخفيصات تصل لنحو 40% عن الموجودة فى الأسواق الخارجية.

وفعاليات مبادرة “كلنا واحد” للمرحلة ال22 سوف تتواصل خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان وذلك بالتنسيق بين العديد من قطاعات الوزارة المختلفة ومديريات الأمن على مستوى جميع المحافظات، ومع مختلف السلاسل التجارية والمحال الكبرى فى مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

أماكن منافذ بيع السلع الغذائية ضمن مبادرة “كلنا واحد”

حيث يصل إجمالى تلك الفروع والسلاسل التجارية إلى 993 فرع على مستوى محافظات ومناطق الجمهورية، كما تشارك ضمن المبادرة العديد من السرادقات وقوافل السيارات بمختلف الميادين والشوارع الرئيسية خاصة بالمناطق الأكثر احتياجا والتى لا تتوفر بها محال السلاسل التجارية الكبرى المشاركة بالمبادرة، هذا إضافة إلى منافذ أمان التابعة إلى وزارة الداخلية.

ويتم تنفيذ مبادرة “كلنا واحد”، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتتوفر السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية عن مثيلاتها بمختلف الأسواق الأخرى. وتصل نسبة التخفيضات داخل المبادرة من 25% إلى 60%.

اقرأ :-

أسعار تبدأ من 15 جنيه.. عروض رنين المميزة في رمضان

ويحرص رجال الشرطة القائمين على تنفيذ مبادرة “كلنا واحد” على التنسيق المستمر مع أصحاب السلاسل التجارية لتوفير كميات كبيرة من السلع للمواطنين بأسعار مخفضة حيث جاء ذلك استمرار لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية، بإشراف اللواء محمود توفيق، في تكريس الدور المجتمعة لمنظومة العمل الأمني من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين. وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، الأمر الذي يضمن توافرها بشكل دائم وبالكميات التي تلبي كافة احتياجات المواطنين.