إن ألفابت تطلق خيارًا لمساعدة الشركات الصغرى ليصبح بإمكانها ترقية حسابات الجيميل Gmail للحصول على وظائف إضافية عبر البريد الإلكتروني.

ماهي ألفابت؟

إن ألفابت هي شركة قابضة وتملكها غوغل، يقع مقرها في كاليفورنيا ويترأسها مؤسس غوغل.
إنَّ هذه الشركة تطلق خيارًا لمساعدة الشركات الصغرى ليصبح بإمكانها ترقية حسابات الجيميل من أجل خدمة هذه الشركات. وتعتبر شركة جوجل إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الخدمات.

كما أنها تقدم مجموعة من الخدمات بشكل عام على نسخة الجوال، ونظام التشغيل الخاص بها أندرويد.

من هو مؤسس غوغل؟ماصلته بألفابت؟

إن مؤسس غوغل هو السيد لاري بيدج. وقد تأسست شركة ألفابت عام 2015 في مدونة غوغل، ولذا فإن إعلان شركة ألفابت عن إطلاق خيار لمساعدة الشركات يظهر اهتمام غوغل بدعم المشاريع الصغيرة. وذلك من خلال تفعيل دردشة الفيديو، والرسائل الإخبارية عبر البريد، وخاصية التقويم.وتسعر هذه الاشتراكات بداية عند 7.99 دولار أميركي شهريًا.

خدمات جوجل ألفابت

أضافت جوجل Google Workspace Individual إلى الخدمة وهي حزمة من إنتاجية الحوسبة السحابية بالإضافة إلى أدوات البرمجيات التعاونية والبرمجيةو إدارة الجداول الزمنية للمشروع أو الفريق.
بحيث يمكنك إنشاء التقاويم المشتركة لإبقاء الجميع على علم بكامل التحديثات.وبالإضافة لذلك تمكنك من البقاء على علم بآخر تقاويم المشروع لتتبع المراحل الرئيسية ويمكن أيضًا على سبيل المثال تسجيل المواعيد النهائية والتذكيرات وتقاويم الفريق للاجتماعات والتدريبات والعطلات، وغيرها.

وفي حال كنت تريد الاطلاع على الأشخاص المتاحين مثلًا فما عليك سوى استعراض التقاويم المختلفة والبحث عن فترات زمنية مسموح بها.

وأيضًا فإن ألفابت تطلق خيارًا لمساعدة الشركات الصغرى لتطبيقات الويب Gmail و Google drive بحيث يمكنك تخزين مستندات المشروع والصور والملفات الأخرى.كل ذلك في Drive ومشاركتها مع فريقك. وبذلك تسهم عناصر التحكم في المشاركة والوصول على Drive في إضفاء البساطة والأمان على العمل معًا.

على سبيل المثال تتم مزامنة أي تغييرات تجريها على السحابة الإلكترونية، فيمكن للجميع الاطلاع على أحدث محتوى بالنسبة لجوجل هانج آوتس وتقويم جوجل وجوجل دوكس.

على الرغم من أن هذه المنتجات مجانية ومتوفرة إلا أن Google apps for work تضيف ميزات متخصصة.لذا فإن هذه الميزات تسهم في مساعدة الشركات الصغرى ليصبح بإمكانها ترقية حسابات الجيميل لتصبح أكثر فاعلية وكفاءة بكل مستوياتها.

ميزات وسعر خدمة جوجل ألفابت

لقد خُصصت عناوين البريد الإلكتروني على نطاقك بمساحة تخزين لا تقل عن 30 غيغا للمستندات والبريد الإلكتروني.

وعلاوة على ذلك تأتي هذه الخدمات على مدار الأسبوع وعلى مدار ال24 ساعة.وهكذا فإن جوجل تضيف معلومات العملاء في شبكة بيانات آمنة لديها بدلًا من الخادم الداخلي التقليدي الذي يوجد في جميع الشركات.من هذا القبيل ومن كل ما تقدم فإن كل هذه الخدمات هي خدمات لجذب المشتركين ولزيادة عائداتها في مجال غير الإعلانات.

وهكذا فإن جوجل سيطلق الإصدار الجديد قريبًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، المكسيك، البرازيل، اليابان، واستراليا. ولكن جوجل لم يذكر تاريخ محدد لإطلاق الإصدار الجديد. وحينما سيتم إطلاقه فسينتقل بعدها لإطلاق هذه الخاصية إلى كل بلدان العالم.وبالنتيجة وبناء على كل الخدمات التي يقدمها العلم في مختلف المجالات فليحيا العلم الذي ابتكره العلماء لخدمة ومساعدة البشرية.