أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2023، تعتبر منصات تداول العملات الرقمية وسيلة يتمكن من خلالها العملاء من التداول أو القيام بالاستثمارات، حيث أن العملات الرقمية مشفرة وتتميز بأنها غير ثابتة وتتقلب باستمرار وهذا الذي يجعلها وسيلة مُحققة للأرباح، وتتيح المنصات الرقمية للعملاء إمكانية استبدال العملات الرقمية بغيرها من العملات الرقمية، أو تحويلها إلى عملات ورقية مثل اليورو أو الدينار أو الدولار الأمريكي، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2023.

منصة NSFX

  • تعتبر NSFX شركة مالية حاصلة على ترخيص من عام 2013م، وتتم مراقبتها من قبل MFSA، كما أنها حاصلة على تراخيص من كافّة الدول الأوروبية، وتعمل هذه الشركة على توفير خدمات تداول العملات الرقمية المتنوعة؛ مثل: البيتكوين كاش، الريبل، الإيثريوم، البيتكوين، الفوركس، وتداول الأسهم وكذلك حسابات تداول بنكية في ECN.
  • كما وتتميز هذه الشركة بعدة مميزات منها:

  1. تتمتع بسيولة عالية، وفرق الأسعار بين عمليات البيع والشراء قليلة.
  2. يمكن إيداع المال فيها وسحبه بسهولة ويسر بوجود وسيط أوروبي مُرّخص ومُراقب من MIFID.
  3. يتم الحفاظ على رأس المال وضمانه.
  4. تقدم هذه الشركة خدمة تجريبية بدون مخاطر قبل الدخول في عالم السوق الحقيقي.

شاهد أيضًا: أهم منصات تحليل العملات الرقمية

منصة Binance للتداول

  • تعتبر منصة Binance من أقوى المنصات التي تقوم بتداول العملات الرقمية، كما تتميز بأنها سهلة الاستخدام وآمنة، كذلك تعتبر Binance عبارة عن نطاق واسع من العملات الرقمية المتوافرة؛ بحيث أن Binance يتركز اهتمامها على العمل في إدراج العملات الورقية البديلة الجديدة قبل حصول أي تبادلات أرخص.
  • كما وتعتبر Binance المنصة التي توفر شراء العملات الرقمية الأقل سعرًا، وتدعم المنصة عدة لغات واللغة العربية أيضًا.

منصة Huobi Global لتداول العملات

  • تم تأسيس منصة Huobi المختصة في مجال تداول العملات الرقمية في العام 2013م، على يد المهندس Leon Li، وكانت بداية تأسيس هذه المنصة في دولة الصين.
  • وبسبب احتكار دولة الصين للتعامل مع عملة البيتكوين، تم توسيع مكتب المنصة ونقله إلى سينغافورة بناءً على قرار الشركة المُصنعِة.
  • إن منصة Huobi واحدة من أكبر منصات تبادل العملات الرقمية المشفرة.
  • قامت بافتتاح العديد من المكاتب في الكثير من المناطق حول العالم؛ مثل: هونج كونج، كوريا، اليابان، وأيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، ونجحت الشركة في دخول أسواق بريطانيا المعروفة بمجال تداول العملات الرقمية المشفرة، ومكتبها في لندنإنجلترا.
  • تقوم المنصة بتقديم الخدمات والمميزة لكثير من الدول حول العالم؛ لتصل إلى حوالي 130 دولة، مع أخذ رسوم قليلة على المعاملات.

شاهد أيضًا: ما هي أكثر العملات الرقمية إرتفاعاً

نصل لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه حول أقوى منصات لشراء وبيع العملات الرقمية في 2023، كما وتعرفنا على تفاصيل ثلاث من المنصات بالكامل والتي تعتبر من أهم منصات التداول حول العالم.