أفلام عيد الفطر 2023..السقا والفيشاوي وربيع وحلمي يتنافسون على الشباك.أيام ويأتي عيد الفطر 2023 وينتهى شهر رمضان الكريم. وينتهى معه السباق الدرامي والمسلسلات الرمضانية. وتعد السينما واحدة من أشهر “خروجات العيد” التي أعتاد عليها وحبها المصريين على مدار عشرات السنين. حتى أن كثير من المراهقين والأطفال يذهبون إلى السينما في العيد. ويتنافس هذا العام خمسة أفلام قوية على شباك تذاكر العيد. فمن سيكون الحصان الاسود لـ سباق موسم أفلام عيد الفطر 2023؟

موعد صلاة عيد الفطر 2023 في جميع محافظات مصر

أفلام عيد الفطر

قام الفنان على ربيع أمس بنشر بوستر فيلم العيد ٢٠٢٢ له وهو “زومبي“. استعدادًا لطرحه في السينمات مع أول أيام عيد الفطر المبارك ٢٠٢٢. ويشارك عدد من ابطال مسرح مصر البطولة مع ربيع منهم : حمدى الميرغني، ويزو، كريم عفيفي بالإضافة إلى مشاركة الفنانة هاجر أحمد.

قائمة افضل مسلسلات رمضان 2023 الاكثر مشاهدة في رمضان

وقام ربيع بطرح برومو الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام معلقًا:  الأفيش الرسمي لفيلم زومبي، فيلم العيد 2023“.  الفيلم إنتاج كريم السبكي وكذلك محمد السبكي وإخراج عمرو جمال.

فيلم زومبي أفلام عيد الفطر 2023

ثاني أفلام موسم عيد الفطر السينمائي 2023 هو فيلم العنكبوت الذي تم تأجيل عرضه خلال السنة الماضية أكثر من مرة ليقرر صناع الفيلم عرضه خلال موسم عيد الفطر 2023. يشارك السقا البطولة منى زكي، ريم أحمد، يسرا اللوزي، وكذلك الفنان ظافر العابدين. وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات يبتكر إلى مادة مخدرة جديدة ثم يجد نفسه في مواجهة القبضة الأمنية وتتوالى الأحداث. كذلك الفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال الدين.

فيلم العنكبوت

فيلم العنكبوت

أفلام 2023

على طريقة على ربيع قام الفنان الكوميدي أحمد حلمى بنشر بوستر فيلم ” واحد تاني” عبر صفحته الرسمية على انستجرام. حيث يعود حلمى للسباق السينمائي في أفلام عيد الفطر 2023 بعد غياب عدة أعوام بعد عدم النجاح الذي حققه فيلمه الأخير “خيال مآته”. وينتظر الجمهور عودة حلمي بقوة في ذلك الفيلم. خاصة وأنه يشاركه معه عدد كبير من الفنانين مثل سيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وكذلك روبي ونسرين آمين وغيرهم. فهل يستطيع المؤلف، هيثم دبور، الذي تألق بوقفة رجالة وعيار ناري أن يعيد بالاشتراك مع مخرج جراند اوتيل، محمد شاكر خضير، للتألق والصدارة وثقة جمهوره ومحبيه مرة أخرى؟ هذا ما سيكشف عنه سباق عيد الفطر هذا العام كذلك..

فيلم واحد تاني

الفيشاوي كذلك أعلن عن فيلم العيد له، وهو فيلم أشباح أوروبا والذي تشاركه البطولة فيه الفنانة هيفاء وهبي الذي تعود للسينما بع غياب طويل. ويشارك في بطولة العمل باسم سمرة، مصطفي خاطر، اروى جودة، وآخرين.

فيلم أشباح أوروبا في عيد الفطر

أفلام عيد الفطر 2023 تضم مجموعة أخرى منها فيلم الفنانة يسرا “ليلة العيد” والذي هو فيلم نسائي من الدرجة الأولي وتشاركها البطولة عدد من الفنانات منهن: هنادى مهنى، وريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، وعبير صبري.  يُذكر أن الفيلم يهتم بقضايا المرأة المختلفة .

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18 الثامنة عشر HD

أما عن فيلم الجواهرجي كذلك لهنيدي ومنى زكي والذي يبحث عنه الكثير فحتى الآن لم يتم طرح البرومو الخاص به ومن الواضح أنه لن يشارك أفلام عيد الفطر 2022 . ولن يكون جاهز للعرض في موعد إجازة عيد الفطر المبارك.