أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي، حيث أعلنت بوابة الوظائف الحكومية في مصر عن نتائج مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 الف معلم لسنة 2023- 2023. فقد تم الانتهاء من الاختبارات الخاصة بالمسابقة في 27 شهر أغسطس/ آب الماضي. حيث عملت وزارة التربية والتعليم في مصر على توظيف أكبر عدد من المعلمين في كافة المحافظات المصرية. ذلك بهدف الوصول إلى الاكتفاء من المعلمين في المدارس في كافة المراحل الدراسية. فقد شهدت الأعوام الماضية عجزًا واضحًا بأعداد المعلمين في عدد من المحافظات. لذا عملت الوزارة بكافة السبل على سد هذا العجز. وبنفس الوقت حرصت على توفير فرص عمل للشباب الخريجين. حيث جاء هذا ضمن خطة الدولة المصرية لتطوير للعملية التعليمية في السنوات الأخيرة. كذلك لدعم الخطة التي تم وضعها بهدف القضاء على البطالة.
لذا تابعوا معنا هذا المقال على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف سويةً على أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل. كذلك رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي.

رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي

يمكنكم معرفة أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل عن طريق الرابط الذي أتاحته بوابة الوظائف الإلكترونية من خلال موقعها الرسمي. كما يمكنكم عن طريق ذلك الرابط معرفة نتيجة قبولكم في المسابقة باستخدام الرقم القومي. لذلك تابعوا معنا الفقرة التالية لنتعرف كيف يتم ذلك.

شاهد أيضًا: رابط وشروط التسجيل في مسابقة حفظ القرآن الكريم للناشئة برعاية جامع الأزهر الشريف

أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي

يمكن لأي متقدم يرغب بالاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي، الذهاب إلى الموقع الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الإلكترونية “بوابة الوظائف الحكومية”. ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي. أو من خلال الدخول إلى موقع وظائف وزارة التربية والتعليم.
  2. ثم عليك كتابة الرقم القومي الخاص بك لشغل الوظيفة.
  3. ثم اكتب الرقم المخصص بطلب التقديم.
    بعد ذلك اضغط على خيار الاستعلام.
  4. ثم ستظهر أمامك نتيجة الاختبارات ل 30 الف معلم بالرقم القومي.
أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي

أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي

شاهد أيضًا: تفاصيل الاختبارات الإلكترونية لمسابقة 30 ألف معلم وشروط ورابط التسجيل في المسابقة

موعد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم في جميع المحافظات

تحدث الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حول استعدادات الجهاز لعمل الاختبار الإلكتروني للأفراد المتقدمين لشغل وظيفة معلم فصل “معلم مساعد”. في مركز تقييم القدرات والمسابقات، من الذين توافرت فيهم الشروط، في المسابقة التي تم الإعلان عنها مسبقًا لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر. وتم تحديد موعد الاختبارات في جميع المحافظات، فمن المقرر أن تبدأ في يوم الثلاثاء الواقع في 25 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وتستمر حتى يوم الأربعاء الواقع في 14 كانون الأول/ ديسمبر. كما ستبدأ في محافظة القليوبية وتنتهي بمحافظتي الجيزة والقاهرة.

شاهد أيضًا: خطوات التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية للتقديم في وظائف التعليم

بهذا ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن أسماء المقبولين في مسابقة معلم فصل رابط الاستعلام عن نتيجة 30 الف معلم بالرقم القومي. كذلك تحدثنا عن موعد الاختبارات الإلكترونية المقبلة للمقبولين في مسابقة معلم فصل.