أسعار كحك العيد في مصر 2023.. يبدأ من 90 جنيه للكيلو. أيام ويهل علينا هلال عيد الفطر المبارك 2023 وبدأ المصريون بالفعل في البحث عن عروض كحك العيد. وافضل كحك العيد في مصر من خلال تجارب الآخرين وكذلك افضل سعر. ويختلف سعر الكحك في مصر من مكان لآخر باختلاف نوع المكونات المستخدمة في تصنيعه. وكذلك باختلاف أسم ومكان البائع. بينما مازال البعض يفضل تصنيعه في المنزل كجزء من الاحتفال بالعيد. ومع موجة ارتفاع الأسعار التي شهدتها مصر تزامنًا مع ووقوع الحرب الروسية الأوكرانية من جهة وانخفاض سعر الجنيه أمام الدولار من جهة أخرى. شهدت أسعار نواعم العيد كذلك ارتفاع عن الأعوام الماضية.

أسعار كحك العيد في مصر 2023

يختلف سعر كيلو كعك العيد من مكان لآخر. فليس هناك سعر ثابت أو تسعير يمكن للجميع الشراء من خلاله. وإليك قائمة بمتوسط أسعار كحك العيد في مصر 2023 في المحلات والمتاجر. حيث متوسط أسعار الكحك مصر  تبدأ من 90 جنيه في المحلات البسيطة. ويرتفع السعر من محل لآخر وكذلك باختلاف نوع الكحك.

فوفقًا لـ أسعار كحك العبد 2023 نجد أن  سعر كيلو الملبن يصل إلي 135 جنيه. بينما سعر كيلو  الكحك بالمكسرات يتراوح ما بين 180 جنيه إلي 200 جنيه للكيلو الواحد والذي يحتوى على ما يوازي 32 قطعة كحك بحسب قائمة أسعار العبد. أما سعر كيلو البسكويت في العبد يختلف كذلك باختلاف النوع لبسكويت العيد متوافر بعدد كبير من الأنواع و الأطعمة منها: البرتقال والشيكولاتة والقرفة، والفانيليا وغيرها.

أسعار كعك العيد في مصر … تعرف على نشرة الأسعار لهذا العام 2023

وهناك بالطبع النوع التقليدي وهو بسكويت النشادر. وسعر كيلو النشادر في مصر تحديدًا عند العبد يصل إلى 115 جنيه. ويبدأ سعر البسكويت في مصر من 70 جنيه.

أسعار كحك العيد في مصر 2023

أسعار الغريبة و البيتي فور في مصر

من نواعم العيد المشهورة في مصر كذلك إضافة إلى الكحك والبسكويت هو حلوى الغريبة والبيتي فور. والتي يشهد اسعارها أرتفاع عن باقي أسعار كحك العيد في مصر 2023 بتصنيعها بقدر كبير من السمن والزبد خاصة عند استخدام السمن البلدي الشهير أو الزبد النيوزيلندي الاصلي. ويتراوح سعر كيلو البيتي فور من 100 إلى 120 جنيه مصري. ويزيد سعر البيتي فور اللوكس ويصل إلى 200 و250 جنيه في العديد من المحلات.وكذلك سعر السائلة.

عروض بن داود الطائف اليوم 20 أبريل 2023.. تعرف احدث عروض بن داود

ويمكن الحصول على كحك العيد 2023 بأسعار مخفضة من خلال المجمعات الاستهلاكية الموجودة في مصر. للتعرف على أسعار الكحك: أسعار كعك العيد 2023..من 70جنيه و في المجمعات الاستهلاكية بتخفيض 30%

أما عن سعر كيلو الغريبة في المحلات فلا يختلف كثيرًا عن سعر الغريبة حيث يتراوح سعرها من بين ١٠٠ إلي ١٢٠ جنيه للكيلو الواحد. ويزيد السعر عند إضافة المكسرات إليها. ومن المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند شراء كحك العيد ٢٠٢٢ هو شراء علي المشكل والتي تحتوى على أصناف العيد كلها في علبة واحدة وتتوافر بجميع المحلات والأسواق ويختلف سعرها باختلاف الوزن .