أسعار غسالات افترون في الامارات 2023، شركة افترون إحدى الشركات التي ظهرت سريعًا وانتشر اسمها بصورة كبيرة، ويرجع ذلك إلى جودة المنتجات التي تصنعها وتقدمها، حيث أن هذه الشركة تقوم سنويًا بإصدار العديد من الأجهزة الكهربائية وكذلك الأجهزة المنزلية بجودتها العالية، وتعتبر الغسالة أحد أهم الأجهزة الكهربائية التي يلزم توافرها في كل بيت من أجل تنظيف الملابس، وهذا أسهل من الغسيل اليدوي والذي يضيِّع الوقت والجهد، وتختلف أسعار غسالات افترون في الامارات 2023 حسب المواصفات والنوع.

مواصفات غسالة افترون ستانلس ستيل

  • تتميز غسالة افترون AFWA1480PSS بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من أنواع هذه الشركة، حيث أنها على فتحة من الأعلى، ويبلغ وزنها حوالي 14 كيلو جرام، حيث تتميز فتحتها العلوية بأنها كبيرة وتقدر على استيعاب عدد كبير من الملابس داخلها، كما أنها تحتوي على شاشة ديجيتال ليد صغيرة من أجل معرفة درجة حرارة الماء المستخدم في الغسيل، ومعرفة الوقت المُتبقي لانتهاء الغسيل.
  • يبلغ سعر غسالة افترون AFWA1480PSS بلون رمادي ستانلس ستيل بفتحة من الأعلى ووزن 14 كجم في الإمارات حوالي 1619 درهم إماراتي.

غسالة افترون فتحة من الأمام 6 كيلو

  • غسالة افترون AFWF6020 فتحتها أمامية، وتزن حوالي 6 كجم، تتميز باحتوائها على حلة كبيرة وواسعة تتسع لكمية كبيرة من الملابس، وسرعة دوران 1000 لفة خلال الدقيقة الواحدة، هذا الطراز من الغسالة تم تصنيعه على الطراز الفرنسي من أجل أن يكون متناسب مع كافّة ديكورات المنازل.
  • يبلغ سعر غسالة افترون AFWF6020 بفتحة أمامية ووزن 6 كجم، ولون أبيض في الإمارات 899 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: أسعار موبايلات سامسونج 2023 في مصر

غسالة افترون فتحة علوية بيضاء اللون ستانلس ستيل

  • غسالة من طراز AFW132600E  فتحتها علوية كبيرة وتزن حوالي 24 كجم، وتم تصميم هيكل الغسالة باستخدام مواد تقاوم الصدأ والتآكل، كما أنها تحتوي على فتحة أخرى من أجل التنشيف، بالإضافة إلى ميزة الحفاظ على الملابس داخلها بدون كرمشة.
  • يصل سعر غسالة افترون AFW132600E بفتحة علوية لونها أبيض ستانلس ستيل في الإمارات إلى حوالي 849 درهم إماراتي.

غسالة افترون فتحة من الامام 6 كجم

  • تم تصميم غسالة افترون AFWF6090F على طراز فرنسي من أجل أن يتناسب مع كافّة ديكورات المنازل، وتشمل على 5 برامج من أجل الغسيل، وتأتي بمقبض مصنوع من البلاستيك من أجل تسهيل عملية فتح الغسالة وإغلاقها.
  • يمكن استخدام كافّة أنواع المساحيق العادية فيها، أو مساحيق الأتوماتيك، كما أن بها شاشة ديجيتال ليد صغيرة.
  • يصل سعر غسالة افترون AFWF6090F باللون الأبيض، والتي تتميز بوجود فتحة من الأمام، ووزنها يبلغ 6 كجم، في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى حوالي 799 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: كم أسعار سبائك btc المدموغة

تأتي أسعار غسالات افترون في الامارات 2023 مختلفة ومتنوعة، بحسب نوع طراز الغسالة وأهم المواصفات التي تحملها كل غسالة على حدة وتتميز بها عن غيرها، وتتميز هذه الغسالات بجودتها العالية.