أسعار عمرة المولد النبوي، يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، أسعار عمرة المولد النبوي الشريف للمصريين، وفقاً لإعلان شركات السياحة في مصر، حيث يطرح العديد من المصريين سؤال” عمرة المولد النبوي بكم؟”، وينتظر العديد من المصريين المناسبات والأعياد، لإجراء مناسك العمرة، والاستفادة من تلك الأيام المباركة في الدعاء، والتقرب إلى الله، بالإضافة إلى عروض شركات السياحة في المناسبات والأعياد وانخفاض التكاليف نظراً للإقبال الشديد.

موعد عمرة المولد النبوي

وأعلنت العديد من شركات السياحة في مصر، عن أسعار العمرة خلال المولد النبوي الشريف هذا العام، والتي ستبدأ رحلاتها في بداية شهر أكتوبر القادم.

أسعار عمرة المولد النبوي

وفي السياق نفسه، أوضح عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، حمزة عنبي، أن الأسعار المعلن عنها لبرامج العمرة خلال فترة المولد النبوي الشريف تتراوح بين 25 ألف و 30 ألف جنيه مصري، وذلك للبرنامج الاقتصادي والذي تتراوح مدته بين الـ 10 والـ 15 يوم للمصريين.

أسباب تغيير أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

 

وأكد أوضح عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، حمزة عنبي، خلال تصريحات صحفية، أن أسعار عمرة المولد النبوي المعلن عنها من قبل شركات السياحة هذا العام، من الممكن تغييرها قبل بداية الرحلات، في حالة حدوث أي تغييرات في أسعار التذاكر الخاصة بالطيران، عن الأسعار المقدرة، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الريال مقابل الجنيه المصري قبل إنهاء تعاقدات شركات السياحة مع الفنادق التي سيقيم بها المصريين في المدينة المنورة، ومكة المكرمة.

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة إلى أنه من الممكن تقليل عدد التأشيرات الخاصة بالعمرة بواسطة وزارة السياحة والآثار المصرية.

لذلك فإن أسعار عمرة المولد النبوي الشريف، قد ترتفع عن الـ 30 ألف جنيه مصري، بسبب سعر الريال السعودي، أمام الجنيه المصري، وكذلك قرارات وزارة السياحة المصري، بالإضافة إلى أسعار تذاكر الطيران.

أسعار شركات السياحة لعمرة المولد النبوي

وتابع عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، حمزة عنبي، أن شركات السياحة المصرية لم تنتهي، من الإجراءات الخاصة بتوثيق عقود وكالات العمرة، حيث من المقرر أن يتم غلق باب توثيق عقود الوكالات في يوم 21 من سبتمبر الحالي، وحتى انتهاء التوثيق لا تستطيع أي شركة من شركات السياحة أن تعلن عن أسعار العمرة، أو حتى الإعلان عن رحلات العمرة.

وبناءً على تصريحات حمزة العنيبي، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة بالغرف السياحية فإن الأسعار النهائية لرحلات العمرة خلال المولد النبوي الشريف، سيتم الإعلان عنها عقب 21 سبتمبر الحالي.

يذكر أنه تم البدء في المرحلة الخاصة بتوثيق عقود وكالات العمرة بدأت في الـ21 من أغسطس، وستنتهي في 21 سبتمبر، على أن تتم العملية لمدة شهر، ومن المقرر أن تبدأ رحلات عمرة المولد النبوي الشريف في بداية أكتوبر القادم.

قد يهمك:

 

نظام العمرة الجديد 2023 السعودية تعلن إجراءات جديدة بخصوص العمرة

أسعار العمرة 2023 ورابط حجز الرحلات إلكترونيا