أسعار ساعات Rolex في الكويت، حيث تعتبر من أشهر وأفخم أنواع الساعات على مستوى العالم، والي تقوم شركة رولكس للساعات بتصنيعها، ويقع مقر شركة رولكس في سويسرا. كما تتوزع أفرع شركة Rolex في العديد من بلدان العالم، وتضم الشركة نخبة من أمهر الأشخاص المختصين في تصنيع وصيانة الساعات، وذلك وفق معايير وأدوات خاصة، ويتم استخدام أفضل المعدات والأدوات في تصنيع ساعات rolex. كما يتم تصنيع هذه الساعات من الذهب الخالص في معظم أجزاء الساعة، ولهذا تعتبر من أفضل أنواع الساعات على مستوى العالم، وفي المقال التالي سنتعرف على أسعار ساعاتRolex  في الكويت.

 

أسعار ساعات Rolex الرجالية في الكويت

عملت شركة رولكس التابعة لفرع الكويت على توفير العديد من التصاميم الخاصة بالساعات الرجالية، وهذا بهدف تلبية الرغبات المختلفة التي يبحث عنها الأشخاص، حيث يعتبر الكثير من الأشخاص أن الساعة تعكس المظهر الجذاب، وتعطي انطباع خاص وجذاب لمرتديها، وفي ما يلي نذكر لكم أسعار ساعات رولكس الرجالية في الكويت:

  • ساعة رولكس Rolex أويستر الذهبية: حيث يبلغ هذه الساعة من رولكس مايقارب 9000 دينار كويتي، كما يتميز هذا النوع من الساعات بمقاومته للماء، والتصميم الجذاب والفخامة، وتعتبر من أكثر ساعات رولكس شهرة.
  • رولكس Rolex ديب سي: حيث يبلغ سعر ساعة Rolex Deep See 3000 دينار كويتي، وتمتاز بمقاومتها للماء، إضافة إلى زجاجها المصنوع من كريستال الياقوت، كما يغطي الستيل جميع جوانبها، مما يعطيها منظر جذاب وخلاب.
  • Rolex سابمارينر: حيث يبلغ سعر هذه الساعة 3200 دينار كويتي، وتعتبر من النمط الكلاسيكي الجذاب، وهي مناسبة للشباب والرجال.
  • ساعة رولكس ديت جاست: يبلغ سعر هذا النوع من الساعات مايقارب 3000 دينار كويتي، وهي تعطي رونق جذاب لرجال الأعمال، وتأتي بمواد مقاومة للماء، والخدوش، ويعتبر تصميم هذه الساعة ناعم وجذاب.

 

أسعار ساعات رولكس النسائية في الكويت

ساعات رولكس النسائية في الكويت، مختلفة وكثيرة. حيث يرغب الكثير من النساء في دولة الكويت باقتناء أفضل أنواع الساعات على مستوى العالم Rolex. كما تختلف الساعات النسائية عن الساعات الرجالية في طريقة التصميم.

كما تركز شركة Rolex للساعات على تقديم أفضل التصاميم في مجال الساعات النسائية. وفي ما يلي أسعار ساعات رولكس النسائية في الكويت:

  • ساعة رولكس ديتونا: تتميز تلك الساعة بإطار مميز وطوق مصنوع من السيراميك. بالإضافة إلى لونها الأبيض الرقيق الذي يكسبها نعومة وشياكة وتوجد بسعر يتراوح ما بين 6700 – 7500 دينار كويتي.
  • Rolex GMT: من الساعات المميزة الفخمة التي تمتلك أقوى أنواع المينا ذو اللون الأسود الأنيق. كما تتمتع بإطار خارجي من مادة السيراميك إما باللون الأحمر أو الأزرق لمزيد من الأناقة وتتاح بسعر يتراوح ما بين 4200 – 5500 دينار كويتي.

 

أسعار ساعات Rolex الأصلية في الكويت

تتنوع ساعات رولكس في تصميمها، وأشكالها، بالإضافة إلى الألوان الجذابة الخاصة بساعات رولكس. ومن أكثر ألوان ساعات رولكس الدارجة هو اللون الفضي، واللون الذهبي، مع اختلاف بسيط في الشكل الخارجي. والتفاصيل الأخرى، وفي ما يلي سنتعرف على أسعار ساعات رولكس الأصلية:

  • ساعة رولكس صبمارينر دايت: ويبلغ سعرها تقريبًا 9585 دولار أمريكي، والتي تتميز باللون الأخضر الزمردي، وتعتبر ساعة فريدة من نوعها، ويمكن أ، يستغرق وقت الحصول عليها سنة كاملة من تاريخ الطلب.
  • Rolex سي دويلر الأصلية: تعتبر هذه الساعة من الساعات التي تتحمل ضغط كبير تحت الماء، ويبلغ سعر هذه الساعة 12744 دولار أمريكي.
  • ساعة ياخت ماستر الأصلية: يصل سعر هذا النوع من الساعات إلى 25650 دولار أمريكي.
  • رولكس اير كنج الأصلية: كما يبغ سعر هذه الساعة ما يقارب 6210 دولار أمريكي.
  • كذلك ساعة رولكس ميلغوس: يبلغ سعر هذا النوع من الساعات ما يقارب 7290 دولار.
  • كما يبلغ سعر ساعة رولكس دايتونا بلاتينيوم الأصلية 63540 دولار أمريكي.

 

رابط وكيل رولكس الرسمي في الكويت  rolex.com

أصبح البحث في الزياد من قبل جميع الأشخاص المقيمين داخل دولة الكويت على الساعات روليكس. التي تتميز بشكل مختلف وأذواق متعددة. كما يختلف باختلاف الخامات التي تم تصنيع الساعة منها ونوعها من ضمن ساعات روليكس.

كما توفر شركة رولكس Rolex الخامات المتميزة والأنواع المتعددة التي تليق بجميع الاذواق ونوعيتها مميزة. بالإضافة إلى الإشارات التي تتواجد في الساعة ولكنها تراعي أيضا فروق الاسعار لجميع الطبقات المختلفة.

كذلك تعتمد دائما Rolex على الدقة و اصبح بإمكانك عزيزي القارئ أن تكون بالاطلاع بشكل رسمي على جميع الساعات التي تتواجد في شركة رولكس، وأن تتعرف ايضا على التصميمات والمميزات التي تبحث عنها بصفة مستمرة، ولكن إذا كنت ترغب في التعرف على هذه التشكيلة العالمية يمكنك عزيزي أن تقوم بالدخول بالصفحة الرسمية الخاصة بشركة روليكس من هنا لكي تتعرف على كل ما هو جديد نحو الساعة وامكانياتها.

 

قد يهمك أيضًا:

حجز تذاكر مسرحيات الكويت عبر موقع ايفنتات

حجز تذاكر السيرك العالمي في الكويت 2023

مسابقات العيد الوطني الكويتي 2023