أسعار تذاكر مسرحية أنستونا على مسرح أوبرا هاوس التي سيتم عرضها خلال شهر أكتوبر الجاري. مسرحية أنستونا يشارك بها مجموعة من الفنانين أبرزهم دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد بالإضافة للفنان سامي مغاوري والفنان الشاب كريم عفيفي. كذلك ستتراوح أسعار التذاكر بين 250 جنيه مصري لتصل حتى 1250 جنيه مصري. ذلك تبعًا لنوع البطاقة وقربها من خشبة المسرح الذي ستقام عليه مسرحية أنستونا. لذلك تابعونا على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف معكم أكثر على أسعار تذاكر مسرحية أنستونا وموعد عرض المسرحية الأول بالإضافة إلى الفنانين المشاركين والمؤلف والمخرج والشركة المنتجة أيضًا.

أسعار تذاكر مسرحية أنستونا المرتقب عرضها

تتوزع أسعار التذاكر لمسرحية أنستونا على خمس فئات وهي على الشكل الآتي:

  • سعر تذكرة المسرحية الفئة الفضية 250 جنيه مصري.
  • كذلك سعر تذكرة المسرحية الفئة الذهبية 400 جنيه مصري.
  • كذلك سعر تذكرة المسرحية الفئة الذهبية بلس 550 جنيه مصري.
  • أما سعر تذكرة المسرحية لفئة البلاتنيوم 750 جنيه مصري.
  • كذلك سعر تذكرة مسرحية أنستونا فئة vip يصل إلى 1250 جنيه مصري.

مع العلم أن الأسعار تختلف تبعًا للقرب من خشبة المسرح التي ستعرض عليها المسرحية.

أسعار تذاكر مسرحية أنستونا المرتقب عرضها

أسعار تذاكر مسرحية أنستونا المرتقب عرضها

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي 2023 تبدأ من 5900 جنيه وطريقة الحصول على التأشيرة

موعد ومكان عرض مسرحية أنستونا الأول

حسب ما أفادت مصادر مطلعة أن موعد مسرحية أنستونا سيكون في شهر أكتوبر الجاري. وتحديدًا في يوم الخميس الموافق لتاريخ 20 أكتوبر الجاري، على مسرح أوبرا هاوس الموجود في مدينة السادس من أكتوبر. سيكون ذلك التاريخ هو موعد العرض الأول للمسرحية، التي تدور أحداثها ضمن قالب كوميدي ترفيهي. لكن من هم مؤلفي المسرحية ومخرجها وأبرز المشاركين في المسرحية سنعرف ذلك في الفقرة التالية.

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية

الفنانين المشاركين في مسرحية أنستونا على مسرح أوبرا هاوس والمؤلف

كما ذكرنا أنه سيشارك في بطولة هذه المسرحية عدد كبير من الفنانين النجوم وأبرز هؤلاء الممثلين: الفنانة دنيا سمير غانم. كذلك الفنان بيومي فؤاد والفنان سامي مغاوري بالإضافة للفنان كريم عفيفي وألحان المهدي وغيرهم الكثير. أما مؤلفي مسرحية أنستونا هما كريم سامي والمؤلف أحمد عبد الوهاب، حيث ستكون المسرحية عمل مشترك بين هذين المؤلفين. كما أن الشركة المنتجة للمسرحية هي شركة السبكي لصاحبها المعروف محمد أحمد السبكي. كذلك مخرج مسرحية أنستونا هو المخرج المعروف خالد جلال.

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر الاتحاد والخليج في الدوري السعودي ٢٠٢٢..طريقة ورابط الحجز 

بذلك ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن أسعار تذاكر مسرحية أنستونا التي ستعرض على خشبة مسرح أوبرا هاوس في شهر أكتوبر الجاري. كما تحدثنا عن الممثلين المشاركين في المسرحية، بالإضافة إلى مؤلفي هذا العمل المسرحي. كذلك مخرج المسرحية وشركة الإنتاج التي تولت إنتاجها.