أسعار تذاكر طيران موسم العمرة، اقترب موعد المولد النبوي واقتربت معه مواعيد انطلاق أولى رحلات موسم العمرة 1444. من مصر وكافة البلدان العربية. وفي سياق هذا كثرت عمليات البحث عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة 2023. لا سيما مع ارتفاع الأسعار الذي يشهده العالم أجمع في كافة المنتجات والخدمات في الآونة الأخيرة. مما يعني زيادة أسعار العمرة الآن عن العام الماضي. وسوف نقدم لكم عبر موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة أسعار العمرة 2023 طيران وفق ما تم تحديدها مؤخرًا من قبل الشركات السياحية في مصر بالتعاون مع الخطوط الجوية السعودية والمصرية.

أسعار تذاكر طيران موسم العمرة ٢٠٢٢

يشتاق المسلمين في بقاع العالم وخاصة مصر إلى زيارة بيت الله الحرام في أولى رحلات موسم العمرة للعام الهجري 1444. بعد توقف رحلات العمرة منذ نهاية موسم الحج ليعود النشاط مرة أخرى مع المولد النبوي الشريف. وقامت الشركات السعودية مؤخرًا من الإعلان عن أسعَار تذاكر الطيران لموسم العِمرة. للشركات السياحية المصرية. وجاءت أسعار تذاكر رحلات العمرة 2023 كالتالي:

  • جاءت أسعار تذاكر القاهرة/جدة/ القاهرة دون احتساب القيمة الضريبية أو الحقائب بسعر 3.835 جنيها. ليكون السعر النهائي بعد إضافة الضرائب والحقائب 5413 جنيها.
  • أما قيمة تذكرة الطيران في الخطوط السعودية 5931 جنيها وهو السعر النهائي قبل إضافة قيمة الضرائب.
  • كذلك جاء سعر تذكرة القاهرة/المدينة/جدة/القاهرة 4.935 جنيها قبل إضافة الضرائب والحقائب. ليبلغ السعر النهائي 7002 جنيه بعد حساب قيمة الضرائب.
أسعار تذاكر طيران موسم العمرة

أسعار تذاكر طيران موسم العمرة

وتعتبر سعر تذاكر الطيران جزءًا أصيلًا من سعر العمرة من مصر اليوم. بالإضافة إلى قيمة وسعر التأشيرة، وأسعار الإقامة بالفنادق والخدمات الأخرى.

قد يفيدك كذلك: قرار الحج والعمرة الجديد 2023..أنواع التأشيرات التي تتيح أداء العمرة

أسعار تذاكر العمرة مصر للطيران 2023

كانت شركة مصر للطيران المصرية أعلنت في سياق متصل عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة عبر خطوطها. وذلك قبل يوم واحد فقط من إعلان الخطوط السعودية لـ أسعار تذاكر طيران العمرة 2023. حيث يمكن لزوار بيت الله الحرام المعتمرين من المصريين الاختيار بين خطوط الطيران المختلفة بما يناسبهم عند حجز رحلة عمرة . وذلك بالمقارنة بين الأسعار والخدمات المقدمة. وجاءت الاسعار في مصر للطيران كالتالي:

  1. سعر تذاكر الطيران وفق خط السير التالي القاهرة /المدينة المنورة/ جدة – القاهرة تبدأ من 6650 جنيها مصري وقد تصل إلى 7000 جنيها شاملة الضريبة.
  2. أما سعر تذكرة مصر للطيران لرحلة القاهرة/جدة/القاهرة فتبدأ من 6400 جنيه وتصل إلى 6900 جنيه.

جدير بالذكر أن تلك الأسعار التي أعلنت مصر للطيران سارية منذ الأول من شهر أكتوبر تشرين الأول القادم. وحتى شهر ديسمبر القادم.

في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار تذاكر طيران موسم العمرة عبر الخطوط السعودية، وشركات مصر للطيران لموسم عمرة 1444.

نظام العمرة الجديد 2023 السعودية تعلن إجراءات جديدة بخصوص العمرة.

إتاحة حجز مواعيد العمرة ابتداء من شهر محرم 1444هـ عبر تطبيق “اعتمرنا”