أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية، فقد اقترب موعد المولد النبوي الشريف ويشتاق المسلمون في جميع أنحاء العالم وخصوصًا في مصر إلى زيارة بيت الله الحرام في أول رحلات موسم العمرة للعام 1444. وذلك بعد توقف رحلات العمرة منذ انتهاء موسم الحج. لتعود هذه الرحلات مرة أخرى مع المولد النبوي الشريف. لذا يبحث الكثير من الناس الراغبين في أداء فريضة عمرة المولد النبوي الشريف عن تكاليف تذاكر طيران المولد النبوي الشريف. ذلك مع اقتراب انطلاق أول الرحلات من مصر إلى المملكة العربية السعودية. لذا تابعوا معنا هذا المقال على تجارتنا نيوز لتتعرفوا أكثر على أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية.

أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية

يود الكثير من الناس في مصر معرفة أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف. بهدف استغلال فرصة العروض والتخفيضات للأسعار الخاصة برحلة العمرة بمناسبة اقتراب يوم المولد النبوي. التي تمنحها بعض الشركات الخاصة برحلات الحج والعمرة. حيث أعلنت شركة مصر للطيران عن موعد انطلاق رحلات المولد النبوي الشريف. لكن بدءًا من يوم السبت القادم الموافق 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2023م، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر/كانون الأول 2023. كما أعلنت عن أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف، والتي تتراوح بين 6400 جنيه مصري إلى 6600جنيه مصري. على أن يكون خط سير الرحلة من القاهرة إلى جدة وبالعكس. أما بالنسبة لأسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف خط (القاهرة/ المدينة المنورة/ جدة) وبالعكس تتراوح ما بين 6650 جنيه مصري وحتى 6950 جنيه مصري.

أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية

أسعار تذاكر طيران المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية

شاهد أيضًا: تعرف على أسعار تذاكر طيران موسم العمرة للمعتمرين المصريين 2023

أسعار ومستويات عمرة المولد للموسم الحالي

حيث يمكن تقسيم تكاليف عمرة المولد النبوي الشريف إلى ثلاث مستويات كالآتي:

  • المستوى الأول: تكلفة عمرة المولد النبوي الشريف في هذا المستوى تصل إلى 33 ألف جنيه مصري للغرفة الرباعية. شاملة تذكرة الطيران لمدة عشرة أيام. لكن أسعار الغرفة الثلاثية في المستوى الأول تصل إلى 35 ألف جنيه مصري، شاملة تذكرة الطيران لمدة عشرة أيام. بينما أسعار الغرفة الثنائية في المستوى الأول تبلغ 38 ألف جنيه مصري. شاملة تذكرة الطيران لمدة عشرة أيام.
  • كذلك المستوى الثاني: تكلفة عمرة المولد النبوي الشريف في هذا المستوى تصل إلى 25 ألف جنيه مصري للغرفة الرباعية. شاملة تذكرة الطيران لمدة عشرة أيام. أما أسعار الغرفة الثلاثية في المستوى الثاني كذلك تصل إلى 28 ألف جنيه مصري، شاملة تذكرة الطيران لمدة عشرة أيام. بينما أسعار الغرفة الثنائية في المستوى الثاني تبلغ 29 ألف جنيه مصري شاملة تذكرة الطيران لمدة عشرة أيام.
  • كذلك المستوى الثالث: تكلفة عمرة المولد النبوي الشريف في هذا المستوى تصل إلى 23 ألف و300 جنيه مصري للغرفة الرباعية. شاملة تذكرة الطيران لمدة 15 يوم. لكن أسعار الغرفة الثلاثية في المستوى الثالث تصل إلى 24 ألف و600 جنيه مصري. شاملة تذكرة الطيران لمدة 15 يوم. بينما أسعار الغرفة الثنائية في المستوى الثالث تبلغ 25 ألف و400 جنيه مصري شاملة تذكرة الطيران لمدة 15 يوم.

شاهد أيضًا: أسعار عمرة المولد النبوي 2023 كما أعلنت عنها شركات السياحة في مصر

بهذا ينتهي خبرنا الذي تحدثنا من خلاله عن تكاليف حجز تذاكر الطيران في المولد النبوي الشريف من مصر إلى السعودية. كما تحدثنا عن أسعار ومستويات عمرة المولد الشريف بالنسبة لحجز الغرف الثلاثية والرباعية. على أمل أن يعيده الله علينا بالخير.