أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2023 اسعار شاليهات الشاطئ الازرق في سوريا 2023 _ نقدم إليكم عبر موقع تجارتنا نيوز الإخباري أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2023، أسعار المنتجعات السياحية في منتجع الشاطئ الأزرق، اسعار شاليهات منتجع الشاطئ الأزرق، أسعار الشاليهات في اللاذقية، أسعار استئجار الشاليهات في اللاذقية 2023، أسعار الفنادق في اللاذقية لصيف 2023، أسعار الشاطىء الأزرق 2023 أسعار شاليهات في سوريا، أسعار في الشاطئ الأزرق في اللاذقية 2023، أسعار الغرف في الفنادق في الشاطىء الأزرق، أسعار في الشاطىء الأزرق 2023 في اللاذقية، أسعار في الشاطىء الأزرق 2023 لاستئجار شاليه، منتجع الشاطئ الأزرق اللاذقية اسعار 2023، الأسعار السياحية لليلة واحدة في منتجع الشاطئ الأزرق، أسعار استئجار شاليه في اللاذقية، أسعار شاليهات اللاذقية 2023، أسعار الشاطئ الأزرق 2023، أسعار الفنادق في اللاذقية 2023، حجوزات الشاطئ الأزرق، شاليهات سوريا اللاذقية.

أسعار المنتجعات السياحية في منتجع الشاطئ الأزرق 2023

أسعار المنتجعات السياحية في منتجع الشاطئ الأزرق 2023

أسعار المنتجعات السياحية في منتجع الشاطئ الأزرق 2023

أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2023 التي شهدت تزايدًا كبيرًا وارتفاعًا مستمرّاً، وهذا لأنَّ مدينة اللّاذقيّة تعتبر واحدة من أهم المدن السياحية المتميزة بمنتجعاتها السياحية المميزة، تعتبر منطقة منتجعات الشاطئ الأزرق من المناطق التي كانت مخصصة لصيد الأسماك، ولكنها الآن أصبحت مخصصة للسياحة لتستقطب السياح من كافة المحافظات السّورية سنويًّا، هذا وبدأت أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية تزداد بشكل جنوني، لتصبح حلمًا للكثير.

وبالنسبة لسعر الغرفة الواحدة في الفنادق التي توجد في الشاطئ الأزرق، فقد أصبح سعر قضاء الليلة الواحدة حوالي ١٥٠ ألف ليرة سوريَّة لشخصين فقط.

أسعار الفنادق في اللاذقية في صيف 2023

أسعار الفنادق في اللاذقية في صيف 2023

أسعار الفنادق في اللاذقية في صيف 2023

إن مدينة اللاذقية معروفة بالفنادق السياحية الموجودة بها، والتي تصبح في الصبح مركزًا مهمًّا لاستقطاب السياح ومن أهمها فندف أفاميا وروتانا وغولدن بيتش وفندق لاميرا.

كما يقدر سعر أجار الغرفة الواحدة فقط ضمن هذه المنتجعات لشخصين حوالي ٣٥٠ ألف ليرة لليوم الواحد فقط، أما بالنسبة لتكلفتها من أجل أربع اشخاص فتبلغ حوالي ٦٢٥ ألف ليرة سورية.

أسعار أجار الشاليهات في اللاذقية 2023

أسعار أجار الشاليهات في اللاذقية 2023

أسعار أجار الشاليهات في اللاذقية 2023

يعتبر شاطئ المرديان المشهور في اللاذقية والذي يتضمن عدد كبير من الشاليهات واحدًا من أبرز المناطق التي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار، كما وبلغ سعر أجار الشاليه ما بين ١٠٠-٣٠٠ ألف ليرة سوريَّة، علمًا أن هذا السعر يختلف حسب مواصفات الشاليه من مساحة وموقع وقرب من البحر والخدمات الملحقة بها.

كذلك فقد شهدت أسعار الشاليهات في منتجعات الشاطئ الأزرق ارتفاعًا كبيرًا ليُصبح سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي ١٠٠ ألف ليرة سوريَّة.

أسعار المسابح الملحقة بالشواطئ في اللاذقية

أسعار المسابح الملحقة بالشواطئ في اللاذقية

أسعار المسابح الملحقة بالشواطئ في اللاذقية

نتيجة الارتفاع الكبير والجنوني في أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2023، فقد أصبح أيضًا الدخول إلى المسابح العامة يشبه الدخول إلى الشاطئ أو الفندق، حيث تم تحديد تكلفة الدخول للشخص الواحد ٥ آلاف ليرة سورية في كل من مسبح النّخيل ومسبح البانوراما.

أما بالنسبة لتكلفة الدخول في المسابح الأخرى، فهي تزيد عن ذلك حيث وصلت إلى حدود 15 ألف ليرة سورية للشخص الواحد في مسبح المرديان، وهذه فقط عبارة عن رسم الدخول إلى المسبح والتي لا تتضمن أسعار تناول الطعام وأجار الطاولات والكراسي.

قدمنا إليكم عبر موقع تجارتنا نيوز الإخباري أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2023 اسعار شاليهات الشاطئ الازرق في سوريا 2023، أسعار المنتجعات السياحية في اللاذقية 2023، أسعار المنتجعات السياحية في منتجع الشاطئ الأزرق، اسعار شاليهات منتجع الشاطئ الأزرق، أسعار الشاليهات في اللاذقية، أسعار استئجار الشاليهات في اللاذقية 2023، أسعار الفنادق في اللاذقية لصيف 2023، أسعار الشاطىء الأزرق 2023 أسعار شاليهات في سوريا، أسعار في الشاطئ الأزرق في اللاذقية 2023، أسعار الغرف في الفنادق في الشاطىء الأزرق، أسعار في الشاطىء الأزرق 2023 في اللاذقية، أسعار في الشاطىء الأزرق 2023 لاستئجار شاليه، منتجع الشاطئ الأزرق اللاذقية اسعار 2023، الأسعار السياحية لليلة واحدة في منتجع الشاطئ الأزرق، أسعار استئجار شاليه في اللاذقية، أسعار شاليهات اللاذقية 2023، أسعار الشاطئ الأزرق 2023، أسعار الفنادق في اللاذقية 2023، حجوزات الشاطئ الأزرق، شاليهات سوريا اللاذقية.