أسعار السيارات في مصر 2023، مع ارتفاع أسعار السيارات المستمر في مصر لا سيما في شهر سبتمبر الماضي الذي شهد زيادة أكثر من خمسين سيارة في مصر. بزيادات تصل إلى 85 ألف جنيه مصري. مما جعل محركات البحث تتصدر بـ أسعار السيارات في مصر 2023 إلى أين؟ هل هناك زيادة مرتقبة في سعر السيارات في مصر؟ هل هناك من أمل في انخفاض أسعار السيارات في مصر بعد الزيادة؟ كل هذه التساؤلات أجاب عليها رئيس رابطة تجار السيارات. وسوف يعرض لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة أسعار السيارات الجديدة في مصر 2023 بالتفصيل.

أسعار السيارات في مصر 2023

شهد عام 2023 الذي أشرف على الانتهاء زيادة في كافة أسعار السلع بعد تأثير الحرب الروسية الأوكرانية لا سيما أسعار السيارات. حيث شهد سعر السيارات في مصر 2023 زيادات كبيرة على مدار عدة شهور. الزيادات المتواترة وتذبذب أسعار السيارات في مصر اليوم عن الذي يسبقه. جعل المصريون يتساءلون عن أسعار السيارات الجديدة في مصر 2023 إلى أين؟

أسعار السيارات الجديدة 2023 في مصر.. حالة رواج فى البيع والشراء

أسعار السيارات الجديدة 2023 في مصر.. حالة رواج فى البيع والشراء

صرح أسامة أبو المجد،  رئيس رابطة تجار السيارات في حوار متلفز أجراه منذ ساعات. أن على ما يبدو ليس هناك انخفاض تشهده سعر السيارات في مصر بعد الزيادة. بل الواضح أن الأسعار سوف تستمر في الزيادة والارتفاع. على الرغم من كافة الاستراتيجيات والصناعات الحديثة إلا أنها سوف تحتاج سنوات لتؤثر على سوق البيع للمستهلك. ومن جانبه طالب الحكومة المصرية للتدخل بإجراءات تخفف من الأزمة الحالية في أسعار السيارات الصيني في مصر وغيرها.

يمكنك كذلك قراءة:أسعار السيارات الكهربائية في مصر 2023 .. تبدأ من 170 ألف جنيه.

قد يفيدك كذلك: أسعار السيارات المستعملة اليوم فى مصر .. ١٣٠ الف جنية اعلى سعر للسيارة المستعملة الحديثة

أسعار السيارات ٢٠٢٢ في مصر

ومع بداية شهر سبتمبر الماضي شهدت ٢٦ سيارة في مصر زيادات كبيرة سواء في أسعار السيارات بالتقسيط في مصر أو الفوري. وذلك لعدة أسباب تضافرت منتجة تلك الزيادة التي تراوحت بين عشرة  آلاف إلى 75 ألف جنيه. منها: الحرب الروسية كما ذكرنا سابقًا، وسعر الجنيه المصري أمام الدولار، بالإضافة إلى تغيير الاستيراد بالاعتمادات المستندية بدل مستندات التحصيل.

أسعار السيارات في مصر

ومن ضمن السيارات التي شهدت ارتفاعا في أسعارها بين فئاتها المختلفة شانجان ألسفن موديل 2023وموديل 2023. حيث شهدت زيادة أسعار بين 10آلاف إلى 15 ألف جنيه. كذلك من ضمن زيادة سعر السيارات في مصر سيارة شانجان ايدو موديل 2023، وكذلك موديل 2023 التي شهدت زيادة تقدر بـ 15 ألف جنيه ضمن كافة فئاتها.

 أسعار السيارات في مصر

ومن ضمن زيادة سعر السيارات الصيني في مصر؛ سيارة شانجان CS55 Plus وكانت من أكثر الفئات التي شهدت ارتفاعًا في الآونة الأخيرة حيث ارتفع موديل 2023 منها 55 ألف جنيه لكل فئة.

في نهاية المقال أجبنا على تسائل أسعار السيارات في مصر إلي أين؟ وهل سيشهد سعر السيارات ارتفاع أو انخفاض في الأيام القادمة

قد يفيدك كذلك: أسعار السيارات في مصر تشهد زيادة في ظل ارتفاع سعر صرف الدولار.

كما يمكنك كذلك قراءة: أسعار السيارات الجديدة 2023 في مصر.. حالة رواج فى البيع والشراء