أسعار الخضار والفواكه في مصر اليوم 2023..نعرضها بالتفاصيل. أسعار السلع الغذائية من اكثر الاخبار التي يتبعها الشارع المصري بشكل يومي. لا سيما مع الارتفاع الكبير الذي شهدته الأسواق المصرية في الأشهر الأخيرة. والتي مثلت ضغط كبير على المواطن المصري في الآونة الأخيرة. مما جعل أسعار السلع الغذائية بكافة أنواعها تستحوذ على جزء كبير من اهتمام المواطن. وحرصًا من متابعة موقعنا موقع تجارتنا نيوز  لما يهم الشارع المصري يعرض لكم أسعار الخضار والفاكهة بمصر اليوم  بالتفاصيل.

قد يفيدك كذلك: زيادة أسعار الخضار والفواكه في مصر بسبب موجات الصقيع الأخيرة 13-2-2023

أسعار الخضروات في سوق العبور

تتباين أسعار الخضروات والفاكهة بمصر اليوم  عن الأيام السابقة. حيث تتباين وتختلف أسعار الخضروات والفواكه في مصر كل يوم عن سابقه. يتراوح سعر كيلو الطماطم في عبوة القفص في سوق العبور بين 3.25 إلي 5.50 جنيه . وفق المزاد الصباحي في سوق العبور  الذي يختلف كل يوم عن سابقه.  ومن أسعار الخضار اليوم في سوق العبور  سعر كيلو البطاطس داخل الشوال في سوق العبور من 2.50 إلي 4.50 جنيه. أما سعر الكوسه في سوق العبور اليوم من 4 إلى 6 جنيه. وكذلك سعر كيلو البصل داخل القفص في سوق العبور من جنيه إلي جنيهات.

قد يهمك أيضًا: اسعار الخضار والفواكه اليوم بالأسواق وتخوفات من ارتفاع أسعارهم بعد قرار الفيدرالى الأمريكى

أسعار الخضار في مصر ٢٠٢٢

أسعار الخضروات اليوم

سعر الخضار للمستهلك تختلف عن أسعار الخضار في سوق العبور الذي يكون بسعر الجملة للتجار. أما اسعار الأسواق  تكون السعر الذي يشترى به المستهلك. على سبيل المثال فإن سعر البطاطس في الأسواق من 6.50 جنيه للكيلو الواحد إلي 8.50 جنيه . ومن أسعار الخضار اليوم الخميس سعر الفلفل الرومي في الأسواق 12 جنيه للكيلو الواحد. يساويه سعر الكوسه كذلك .

قدمنا لك كذلك: أسعار السلع الغذائية في الأسواق اليوم… منها الحبوب والخضار والفاكهة

أسعار الفواكه والخضروات

أسعار الفواكه والخضروات

أسعار الخضروات والفاكهة

وتتنوع أنواع الخضار والفاكهة في الأسواق المصرية وتختلف أسعارها من مكان لآخر. كنا يختلف سعرها في الأسواق عن سعرها في الهايبرات. فبالنسبة إلي سعر الباذنجان فيتراوح سعره من  بين خمس إلي ستة جنيهات. وكذلك سعر ورق العنب الذي يبدأ من 20 جنيها.

أسعار الفاكهة في السوق تختلف كذلك من مكان إلي آخر ونعرض لكم متوسط اسعار الفاكهة في مصر  خلال السطور القادمة بأنواعها المختلفة .

أسعار الفواكه اليوم

أسعار الفاكهة اليوم

يمتاز فصل الصيف بفواكهه الكثيرة المميزة. فمن يزور الأسواق المصرية يجد الكثير من الفاكهة الصيفية متوسطة السعر . ومن أسعار الفواكه في مصر اليوم :

  • سعر العنب الاحمر في مصر يتراوح بين 12 إلي 13 جنيه وكذلك سعر العنب الاخضر.
  • أما سعر التفاح الاصفر والأحمر يتراوح ما بين 25 إلي 30 جنيه.
  • كذلك سعر البطيخ للكيلو الواحد من بين 3.50 إلي 4 جنيهات.
  • وايضًا سعر الكمثري يصل إلي 25 جنيه.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المجمعات الاستهلاكية مصر 29-05-2023

أما سعر المانجو فيختلف بحسب اختلاف نوع المانجو الذي يتنوع إلي عدة أنواع أشهرها وأكثرها تواجدًا في السوق المصري هو مانجو الزبده الذي يصل سعره إلي 20 جنيه. أيضًا سعر التين البرشومي يبدأ من عشرة جنيهات .