أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2023، نقدم لكم في منصة تجارتنا نيوز: أخبار الزمالك أول بأول، أخبار الزمالك الآن، أخبار الزمالك على الفيس فائز، أخبار الزمالك اليوم، موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي القادمة، موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري، جدول مباريات الزمالك في الدوري 2023، مواعيد مباريات الزمالك 2023،أخبار الزمالك اليوم، آخر أخبار الزمالك اليومar، أخبار الزمالك اليوم السابع، أخر أخبار الزمالك اليوم على الفيس، أخبار الزمالك اليوم السابع الان عاجله، اخبار الزمالك اليوم السبت، اخبار الزمالك اليوم السبت الان، اخبار الزمالك اليوم السابع مباشر، اخبار الزمالك اليوم بعد الهزيمه، أخبار الزمالك اليوم هيلعب الساعه كم، أخبار الزمالك اليوم هيلعب مع مين، أخبار الزمالك اليوم هزيمة، اخبار نادى الزمالك اليوم والصفقات الجديدة ،آخر أخبار نادي الزمالك والصفقات الجديدة اليوم، أخبار نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم، أخبار ماتش الزمالك اليوم، اخبار الزمالك اليوم لحظة بلحظة، أخبار الزمالك اليوم في الجول، اخبار الزمالك اليوم فيس بوك، اخبار الزمالك اليوم عاجل.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2023 حصلت العديد من الأحداث الهامة مع نادي الزمالك، والتي يأتي في مقدمتها تعادل فريق الأمل مع نظيره طلائع الجيش سلبياً، وكذلك اقتراب محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق من الرحيل نهاية الموسم.

وسوف نطلعك في هذا المقال علىآخر أخبار نادي الزمالك والصفقات الجديدة اليوم، و اخبار الزمالك اليوم لحظة بلحظة، اخبار الزمالك اليوم عاجل، جدول مباريات الزمالك في الدوري 2023.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

أخبار ماتش الزمالك اليوم، يضرب فريق الزمالك موعداً في مباراته المقبلة ضد الإسماعيلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد الدفاع الجوي”، في إطار الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 41 نقطة، فيما يقبع فريق الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

إقرأ أيضاً: ما هي منصة أشبال مصر الرقمية؟.. وكيفية التسجيل والأوراق المطلوبة

اقتراب رحيل حارس الزمالك أبو جبل

اقترب حارس مرمى الزمالك “محمد أبو جبل”  من الرحيل عن فريق الزمالك فى الميركاتو الصيفى المقبل، وذلك جاء بعدما تضاءلت فرصه في العودة للتشكيلة الأساسية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة. وبالطبع إن هذا سوف يلعب دوراً في التأثير على الفريق ككل قبيل مواجهته لنظيره يوم السبت.

ولقد تألق في هذه الأثناء” محمد عواد” الحارس الذي يلعب أساسياً حاليا لأبناء ميت عقبة، والذى نجح في الدفاع عن مرماه بقوة كبيرة في لقاء أسوان بالدور قبل النهائي لكأس مصر وصعد بالفريق لنهائي البطولة. وسوف يستمر “محمد عواد”  في حراسة مرمى فريقه خلال مواجهته مع نظيره الإسماعيلى يوم السبت، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الأبيض صدارة الجدول برصيد 41 نقطة.

إقرأ أيضاً: رابط Tamwin.Com.Eg لـ تحديث بيانات بطاقة التموين 2023

جدول مباريات الزمالك في الدوري 2023

في الجدول التالي، نبين لكم مواعيد مباريات الزمالك وأماكنها وتوقيتها:

الجولة
المباراة
الموعد
الملعب
18الزمالك – إنبيالثلاثاء 10 مايو 2023
10.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساء بتوقيت القاهرة
ملعب القاهرة الدولي
19الزمالك – طلائع الجيشالثلاثاء 17 مايو 2023
10 مساء بتوقيت مكة المكرمة/ 9 مساء بتوقيت القاهرة
ملعب القاهرة الدولي
20الأهلي – الزمالكالأحد 19 يونيو 2023
9 مساء بتوقيت مكة المكرمة/ 8 مساء بتوقيت القاهرة
ملعب السلام
21الزمالك – الإسماعيليالسبت 28 مايو 2023
10.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9 مساء بتوقيت القاهرة
ملعب القاهرة الدولي
22البنك الأهلي – الزمالكالأربعاء 22 يونيو 2023
8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7 مساء بتوقيت القاهرة
ملعب المقاولون العرب
23الزمالك – سيراميكا كليوباتراالثلاثاء 28 يونيو 2023
10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 9.30 مساء بتوقيت القاهرة
ملعب القاهرة الدولي

لقد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال، والذي تحدثنا فيه عن أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 24 مايو 2023، وموعد مباراة الزمالك والاسماعيلي القادمة، وجدول مباريات الزمالك في الدوري 2023، عسى أن نكون قدمنا الفائدة المرجوة.

أخبار الزمالك أول بأول، أخبار الزمالك الآن، أخبار الزمالك على الفيس فائز، أخبار الزمالك اليوم، موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي القادمة، موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في الدوري، جدول مباريات الزمالك في الدوري 2023، مواعيد مباريات الزمالك 2023،أخبار الزمالك اليوم، آخر أخبار الزمالك اليومar، أخبار الزمالك اليوم السابع، أخر أخبار الزمالك اليوم على الفيس، أخبار الزمالك اليوم السابع الان عاجله، اخبار الزمالك اليوم السبت، اخبار الزمالك اليوم السبت الان، اخبار الزمالك اليوم السابع مباشر، اخبار الزمالك اليوم بعد الهزيمه، أخبار الزمالك اليوم هيلعب الساعه كم، أخبار الزمالك اليوم هيلعب مع مين، أخبار الزمالك اليوم هزيمة، اخبار نادى الزمالك اليوم والصفقات الجديدة ،آخر أخبار نادي الزمالك والصفقات الجديدة اليوم، أخبار نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم، أخبار ماتش الزمالك اليوم، اخبار الزمالك اليوم لحظة بلحظة، أخبار الزمالك اليوم في الجول، اخبار الزمالك اليوم فيس بوك، اخبار الزمالك اليوم عاجل.