أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت 2023‏، حيث يعنبر معرض العطور في الكويت  من أكبر المعارض في المعارض الدولية ويقام بشكل سنوي منذ عام 1971. والذي يتم بمشاركة العديد من الشركات الخاصة بالعطور من دول الخليج والعالم ولا سيما الشركات الفرنسية. تشكل العطور العربية والبخور جزء أساسي في المعرض. لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز على أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت 2023. بالإضافة إلى التعرف على المشاركين في المعرض وموعد بدء ونهاية المعرض.

أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت 2023‏

لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل المعرض من قبل المسؤول عن معرض الكويت. حيث تضمن الإعلان عن حضور العديد من الشركات المختصة بمجال العطور. من مختلف دول الخليج تشمل البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. كما ستشارك في المعرض نخبة من الشركات العالمية الخاصة بمجال صناعة العطور لعرض منتجاتها. بينما يضم المعرض أقسام متنوعة للعطور الفرنسية الغربية والعطور والعربية والبخور.بالإضافة لذلك يشمل المعرض على منتجات طبية ومواد تجميل.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض 2023 جميع التفاصيل والأسعار

موعد معرض العطور في الكويت 2023 

بالنسبة لموعد بداية المعرض فقد أعلنت شركة معرض الكويت عن إقامة المعرض بتاريخ 25 أكتوبر 2023. حيث سيقام المعرض الخاص في صالة الخامسة والسادسة والسابعة بإدارة معرض الكويت الدوليةويستمر المعرض حتى نهاية يوم  5 نوفمبر 2023. ويستمر المعرض من الساعة الخامسة عصرًا إلى الساعة الحادية عشر مساءً. بينما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرَا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

الشركات المشاركة في معرض العطور في الكويت 2023

أما عن الشركات المشاركة في المعرض  لم يفصح معرض الكويت الدولي المنظم لمعرض العطور عن أسماء المشاركين في معرض العطور في الكويت.
ولكن اعتادت المشاركة في ذلك الحدث المميز على أرض المعارض بالكويت عدة شركات عربية وعالمية بمجال العطور هي:

شركة المجموعة العربية المتحدة.
شركة العطور الشرقية والغربية.
كما تشارك شركة Rapid Lash.
شركة سهيل الهاشمي.
شركة العطور الإماراتية.

اقرأ أيضًا: عروض نخبة العود للعطور بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

طريقة التواصل مع معرض العطور 2023

ولمعرفه المزيد من المعلومات عن فعاليات معرض العطور في الكويت، أو عند الاستفسار عن معرض العطور في الكويت. يمكن التواصل مع إدارة المعرض عن طريق الاتي:

الهاتف هو: 1887711
أو عن طريق البريد الإلكتروني هو: [email protected]

كما حيث يمكن زيارة الموقع الإلكتروني المخصص  لمعرض العطور في الكويت

 

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت 2023‏. وأرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية حول الجهات المشاركة في المعرض وموعد بدء ونهاية المعرض الذي يشهد أحدث الإبداعات بمجال العطور مع العروض المميزة على المنتجات والتعرف على العلامات التجارية المهمة بمجال العطور.