آمال ماهر..هاني شاكر يوجه لها رسالة على الهواء : طمني جمهورك. مازالت أزمة الفنانة آمال ماهر تلوح في الأفق دون أدنى إستجابة من الفنانة مما زاد القلق حول حالتها وصحتها ومكان تواجدها. منذ أيام تداولت إشاعات مجهولة المصدر عن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة بين أقاويل عن قتلها أو احتجازها في منفي. مما جعل رواد السوشيال ميديا يدشنون هاشتاج تحت عنوان امال ماهر فين. وتوالت الأحداث عقب ذلك وتصريحات مختلفة لزملائها الشين أوضحوا أنهم فشلوا في التواصل معها. القصة كاملة يقدمها لكم موقع تجارتنا نيوز عبر السطور التالية ..فما القصة؟

آمال ماهر انستقرام، ضرب آمال ماهر، آمال ماهر تركي آل الشيخ، ماذا حصل آمال ماهر، زوج آمال ماهر الأول،فيديوهات آمال ماهر، امال ماهر سكة السلامة، خطوبة آمال ماهر، امال ماهر فين، امال ماهر أين، امال ماهر في السجن، اختفاء آمال ماهر، اختفاء امال ماهر اليوم السابع، سبب اختفاء اغاني امال ماهر”

اختفاء امال ماهر

تداولت شائعات لا يعلم مصدرها او من اطلقها حول اختفاء الفنانة امال ماهر. التي أعلنت اعتزالها قبل عام من الآن، دون إبداء أسباب. ولكن الجمهور ربط بين الحادثة التي اعلنت عنها من اعتداء زوجها السابق تركي آل شيخ عليها وعلى أخيها. وبين قرار اعتزالها، حيث شكك جمهور آمال ماهر ومحبيها أن يكون نفوذ زوجها السابق كانت السبب في إجبارها على الاعتزال. خاصة مع غلق صفحاتها على السوشيال ميديا وحذف أغانيها.

وبعد عام من الاعتزال أعاد منشورات متداولة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة. قضية امال ماهر على السطح مرة اخرى. منشورات عن تواجدها داخل إحدي المستشفيات في غيبوبة جراء تعرضها لتعذيب شديد. ليعود اسم زوجها السابق تركي آل شيخ فى الأذهان مرة أخرى. ما أثار قلق الجمهور هو ظهور صورة لأمال ماهر عقب تداول تلك المنشورات عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك تتحدث فيه عن استمتاعها بالصيف مما أثار الجدل حول أن يكون هناك يد خفية حاولت تضليل الجماهير وإيهامها أن الفنانة المعتزلة بخير.

امال ماهر

امال ماهر

نقابة المهن الموسيقية تخرج عن صمتها

تلك القصة المتداولة صدقها البعض  ونفاها البعض الأخر. خرجت الفنانة نادية مصطفى على رواد السوشيال ميديا بتصريح، تلقت بسببه العديد من الانتقادات بعد ذلك. حيث أوضحت عبر صفحتها على الفيس بوك أن ماهر بخير وأنها تواصلت مع أسرتها التي أوضحت لها أن الفنانة تعيش حياة هادئة مستقرة وأن لا صحة لتلك الأقاويل. لكن الجمهور هاجم ذلك المنشور بشدة متسائلًا لماذا لم تخرجي لايف مع امال ماهر؟!
الصحفي واالمذيع محمود سعد قال كذلك عبر برنامجه التلفزيوني أنه لا يوجد فنان مصري يخاف وأننا جميعًا في ضهرها. وووجه حديثه لامال: لو كان في حد مخوفك اطلعي وقولي.
الرآى والرأى الآخر جعل نقاية المهم الموسيقية تخرج عن صمتها عبر تصريحات نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر. والذي أوضح انه حاول مرارًا وتكرارًا التواصل مع المطربة آمال ماهر لكن هاتفها مغلق. مما دفع النقابة للتواصل مع العائلة كونها الباب الوحيد المفتوح في الوقت الحالي للاطمئنان على الفنانة. وأوضحت أسرة المطربة المعتزلة أن الفنانة بخر وأنها ستخرج في الوقت المناسب لجمهورها.
ومن جانبه وجه شاكر رسالة لامال عبر إحدى البامج التلفزيونية يطالبها فيها بالخروج والظهور لبث الطمأنينة في قلوب محبيها وجمهورها داخل مصر وخارجها. وأنت ما رآيك في اختفاء امال ماهر؟
قدم لكم موقع تجارتنا نيوز آمال ماهر انستقرام، ضرب آمال ماهر، آمال ماهر تركي آل الشيخ، ماذا حصل آمال ماهر، زوج آمال ماهر الأول،فيديوهات آمال ماهر، امال ماهر سكة السلامة، خطوبة آمال ماهر، امال ماهر فين، امال ماهر أين، امال ماهر في السجن، اختفاء آمال ماهر، اختفاء امال ماهر اليوم السابع، سبب اختفاء اغاني امال ماهر”