آخر تفاصيل قضية مبروك عطية، يعتبر مبروك عطية على أنه واحد من أهم وأشهر الشخصيات الدينية الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعديد من الدول العربية والإسلامية، حيث إن مبروك عطية عرف عنه بأنه من الشخصيات الدينية الناشطة المثيرة للجدل في مصر وكافة الدول العربية، وذلك بسبب التصريحات التي يقوم بإطلاقها من خلال العديد من اللقاءات الصحفية، أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي في مصر بشكل أساسي، آخر تفاصيل قضية مبروك عطية.

آخر تفاصيل قضية مبروك عطية

لقد خرج مبروك عطية من حسابه الخاص على منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق التيك توك بلقاء مع محبيه ومعجبيه واصفا إياه اللقاء الأخير بينهم، وقال من خلال لقائه : “ربما يكون الأخير بالجمهور”، مضيفا “وسميته باللقاء الأخير، ولهذا وجبت الإجازة وقد أعود أو لا أعود”.

وأضاف الدكتور مبروك عطية من خلال حديثه لمتابعيه: “ولكونه اللقاء الأخير اتركوني أتحدث براحتي، فقد تعلمنا أن هناك أخطاء بالبحث العلمي وهي النقل عن مصدر وسيط”، حيث إنه قد قام بنفي عما كان يقصد من خلال تصريحاته الإساءة لطالبة المنصورة نيرة أشرف أو أن يقوم بانتقادها بسبب خروجها من منزلها قبل مقتلها بدون حجاب.

شاهد أيضا: نظام التقاعد الجديد في السعودية 1444-2023 تفاصيل تعديل نظام تبادل المنفعة.

تصريح الدكتور مبروك عطية عن مقتل الطالبة نيرة أشرف

لقد قام الدكتور مبروك عطية بإصدار تصريح خاص في عملية مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف على يد زميلها في جامعة المنصورة، حيث إن هذا التصريح لاقى الكثير من الاستغراب والاستنكار من فئة واسعة في المجتمع المصري، حيث إنه قد علق قائلاً في الحادثة: “إذا كانت حياتك غالية، اخرجي من بيتك بقفة”.

وأضاف مبروك عطية من خلال مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا : “المرأة والفتاة تتحجب عشان تعيش، وتلبس واسع عشان متغريش، لو حياتك غالية عليكي اخرجي من بيتك بقفة، لا متفصلة ولا بنطلون ولا شعر على الخدود، عشان وقتها هيشوفك اللي ريقة بيجري ويقتلك”.

شاهد أيضا: حقيقة وتفاصيل صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين 1444.

من هو مبروك عطية ويكيبيديا

يعتبر الدكتور مبروك عطية على أنه من الشخصيات الدينية المشهورة في مصر وكافة أنحاء العالم، حيث إنه قد اشتهر من خلال التصريحات اللاذعة التي يقوم بتقديمها من خلال لقاءاته الصحفية، وعبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، كما أنه يثير الجدل بشكل مستمر بسبب تصريحاته التي تثير الكثير من الضجة في مصر.

يعتبر الدكتور مبروك عطية على أنه واحد من أهم وأشهر الشخصيات في منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعديد من الدول العربية المختلفة أيضا، آخر تفاصيل قضية مبروك عطية.