أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$30,258.52
+2.67%
ETH
$2,040.25
+3.92%
LTC
$70.45
+2.94%
DASH
$59.55
+6.1%
XMR
$176.27
+8.05%
NXT
$0.00
+2.67%
ETC
$20.90
+2.33%
DOGE
$0.09
+1.89%
ZEC
$107.26
+5.4%
BTS
$0.01
+3.39%
DGB
$0.01
+5.76%
XRP
$0.43
+4.17%
BTCD
$49.97
+0.03%
PPC
$0.33
-1.19%
CRAIG
$0.01
+2.67%
XBS
$1.82
0%
XPY
$0.00
+3.92%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+2.67%

هجوم محطة المياه بمصر.. هل كان رد فعل على دراما رمضان؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هجوم محطة المياه بمصر..هل كان رد فعل على دراما رمضان؟ أعلنت مصر في وقت سابق تمكنها من إحباط عملية إرهابية غدرت بضابط وعشر عساكر. وتمكنت من إصابة خمسة أخرين. قبل أن تتمكن رجال القوات المسلحة المصرية من إحباط عمليتهم إرهابية واللحاق بهم. وأدانت عدد من الدول هجوم محطة رفع المياه شرقي السويس. والذى أعلنت داعش مسؤوليتها عنها قبل ساعات.الهجوم الإرهابي أثار عدد من التساؤلات عن سر توقيت تنفيذ العملية الإرهابية؟ ولماذا الآن؟ وما الرسالة الذي يود الإرهابيون إرسالها للعالم من خلال تنفيذ تلك العملية

هجوم ارهابي شرق القناة

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العقيد غريب عبد الحافظ، قد أعلن على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي. عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء .حيث قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء. واضاف المتحدث في البيان الرسمي أنه تم إشتباك قوات الجيش المصري بالفعل مع العناصر التكفيرية وتم التصدى لهم. مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جندى ، وإصابة 5 أفراد .

كما أعلن المتحدث الرسمي اليوم عن ترأس الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية. حيث وجه سيادته على صورة الاستمرار في مطاردة وملاحقة العناصر التنفيذية لـ الهجوم ارهابي شرق القناة السويس. وتطهير سيناء من كافة العناصر الإرهابية التكفيرية.

الرئيس السيسي اليوم..أول تعليق على مسلسل الاختيار ..وافتتاح مسجد الحسين

وأدان الأزهر هجوم ارهابي في سيناء مؤكدًا على أن المصريين صف واحد قلبًا وقالبًا مع قواتهم المسلحة ضد الإرهاب. وبدوره قام مجلس الوزراء كذلك بنعي شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة المصرية. الذين استشهدوا في هجوم محطة المياه بمصر .كما توالت الإدانات العربية من كافة البلدان التي أعلنت وقوفها بجانب مصر في حربها الشرسة ضد الإرهاب.

 

هجوم محطة رفع المياه
المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة

هجوم غرب سيناء ..سر توقيته

وتعد تلك العملية الإرهابية التي ضربت محطة رفع المياه في سيناء. هى الأكبر من نوعها من عدة شهور شهدت فيها سيناء استقرار وهدوء نسبي من العمليات الإرهابية. وبعد إعلان تنظيم الدولة الإسلامية في سيناء الملقب بداعش مسؤوليته عن هجوم سيناء في مصر منذ ساعات. تسائل الكثير عن سر التوقيت الذي ضرب فيه الإرهاب مصر.

حيث أرجع الكثير سر توقيت الهجوم إلي الأعمال الدرامية الرمضانية التي استهدفت جماعة الإخوان المسلمين من جهة. وداعش من جهة أخرى مثل مسلسل: ” بطلوع الروح، الاختيار، العائدون”. حيث لاقت تلك الأعمال اقبالًا جماهيريًا ورواجًا كبيرًا في الشارع المصري.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 HD

إلا أن وفق عدد من الخبراء العسكريين فإن الهجوم كان ردًا على تصريحات الرئيس المصري أثناء إفطار الأسرة المصرية الذي شارك به عدد من القوى المدينة والسياسية ورجال الدولة. حيث صرح سيادته أن الجيش المصري على بعد خطوات من إعلان سيناء خالية من الإرهاب. حيث حمل هجوم محطة المياه بمصر  رسالة مبطنة للعالم أن داعش مازالت موجودة في سيناء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.