تعرف على هاتف شاومي mi mix 4 الذي تم بيعه بعد أقل من ثانية من إطلاقه، حيثُ كانت شاومي تستعد رسمياً لإطلاق هاتفها الرائد الجديد شاومي mi mix 4. ولكن المفاجأة في الأمر أن شاومي هذه المرة لن تقلق بشأن عملية البيع!

تم إطلاق هاتف شاومي الجديد يوم 16 أغسطس 2023 ، في الأسواق العالميّة، ولكنّ حسب الأخبار المتناقلة فمن المتوقع أن المخزون النهائي لشركة شاومي هذه المرة سوف تكون محدودة ومقتضبة لـ هاتف شاومي الجديد Mi Mix 4 القابل للطي ، وذلك يعود بشكلٍ رئيسيّ إلى نقص فى إنتاج معالج الهاتف من شركة كوالكوم في الولايات المتحدة الأمريكيّة، بالإضافة إلى الأزمة العالميّة الحالية في انخفاض إنتاجية اشباه الموصلات التي تهدد العديد من الشركات حول العالم.


هاتف شاومي الجديد Mi Mix 4

هاتف شاومي mi mix4 

نشر موقع “Gizchina” المتخصص فى المجالات التقنية ومراجعة الهواتف الذكية في الصين وحول العالم، عن تجاوز العدد الإجمالي للحجوزات المسبقة على هاتف شاومي Mi MIX 4، توقعات الشركة عن إصدار هاتفها الرائد الجديد، حيثُ بلغت طلبات الحجز المسبق لـ هاتف شاومي mi mix 4 المنتظر لمدة طويلة، حوالى 230 ألف وحدة!

تحميل برنامج وين .. تنزيل آخر نسخة من تطبيق وين الجديد 2023 – وين تكامل

ومن الجدير بالذكر أن مبيعات هاتف شاومي mi miX 4 غير متوقعة أبداً وقياسية حيث قام أكثر من “150 ألف” شخص بحجز هَاتف شاومي Mi MIX 4، عبر موقع JD.com، بينما بلغت عدد الحجوزات الإجمالية على متجر Tmall الرسمي للشركة الصينية، أكثر من 80 ألف جهاز، فيما تجاوز إجمالي عدد الحجوزات على المنصتين سويّاً 230 ألف وحدة، وهذا دليل على أن الجهاز الذكي الرائد والذي تم انتظاره لفترة طويلة يحظى بشعبية كبيرة حتى قبل إطلاقه رسميا في الأسواق.

وعندما قامت شاومي بالإعلان أيضا عن إطلاق الجوال رسمياً في الأسواق للشراء، فإن الكمية المطروحة من هاتف شاومي mi mix 4 قد انتهت بالفعل، وعند الإعلان عن بدء البيع كانت الكمية المتوفرة في الأسواق حالياً تم بيعها بالكامل!

مواصفات هاتف شاومي mi mix4 

سعر هاتف شاومي Xiaomi mi mix4 

يأتي العملاق الجديد من شاومي الهاتف القابل للطي Mi Mix4 ، بالكثير من المميزات الرائعة والغير متوقعة، فمن أبرزها كاميرا أمامية للتصوير السيلفي تحت الشاشة وبدقة عالية جداً، مع شاشة من نوع AMOLED، تأتي بقياس 6.6 بوصة، مع جودة عرض FHD+، بالإضافة إلى معدل تحديث عالِ يبلغ 120 هرتز في الثانية.

كما يحتوي هاتف شاومي الجديد MI MIX4 على كاميرا خلفية ثلاثية ، تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل، وتأتي أيضا مزوّدة بميّزة التثبيت البصري للصورة “OIS“، وكاميرا من نوع تليفوتوغرافي للتقريب البصري 5X ذات دقة 8 ميجابكسل، وكاميرا من النوع فائق الإتساع تأتي ذات دقة 13 ميجابكسل، بالإضافة أخيراً إلى كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 20 ميجابكسل تأتي مضمنة داخل الشاشة.

كما تم إطلاق هاتف Mi Mix 4 الجديد القابل للطي من شركة شاومي، ببطارية ذات سعة 4500 ميلّي امبير. حيثُ يتم شحنها بقوة شحن سلكي تبلغ 120 واط، و شحن لاسلكي سريع بقوّة 50 واط، كما يأتي الهاتف بتقنية تدعى “UWB” الخاصّة بدعم واسع النطاق أثناء الشحن.

قد يهمّك أيضا: تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

سعر هاتف شاومي Xiaomi mi mix4 

يأتي الهاتف بالألوان التالية: الأبيض، الأسود والرمادي، ونقدم لكم ضمن هذا الجزء سعر هاتف شاومي mi mix4 :

  • هاتف mi mix 4 نسخة 8+128 جيجابايت = 772$
  • هاتف شاومي مي ميكس 4 نسخة 8+256 جيجابايت = 818$
  • جهاز MI Mix4 نسخة 12+256 جيجابايت = 895$
  • والنسخة الأكبر حجماً من الهاتف 12+512 جيجابايت = 973$

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 17 أغسطس 2023 

اقرأ أيضا 

غرامة بـ 300 مليون دولار على شركة آبل بسبب ميزة موجودة في هواتفها!

عروض Mtn سوريا 2023 –  جميع باقات ام تي ان سوريا المتنوعة ورموز تفعليها