الآن..نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 بالرابط. تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة البحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي عقب انتهاء طلاب الصف الرابع من أداء امتحانات اخر العام يوم الخميس الماضي. وتصدرت محركات البحث:

“نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 بالاسم فقط، موقع نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 موقع وزارة التربية والتعليم، الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 بالرقم القومي، نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2023”.

وكان العام الدراسي على الصف الرابع الابتدائي صعب للغاية وملئ بالكثير من الضغوط والعقبات. والمواجهات الصعبة بين وزير التربية والتعليم الدكتور شوقي، وأولياء أمور الصف الرابع الابتدائي. لذلك يبحث الكثير من أولياء الأمور عن: “نتيجة الصف الرابع الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2023، لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة، رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 برقم الجلوس، نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم فقط”.

نتيجة الصف الخامس الإبتدائى 2023 ترم تانى .. بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023

ينتظر العديد من أولياء الأمور لطلاب الصف الرابع الابتدائي في مصر ظهور نتيجة اخر العام لسنة رابعة. عقب انتهاء الامتحانات الخميس الماضي. ومن المفترض أن تظهر النتيجة على شكل الوان كما صرح بذلك وزير التربية والتعليم أن النتيجة لن تكون على شكل درجات. بل ستظهر بشكل الوان، كل لون يعبر عن التقدير الحاصل عليه الطالب. حيث ستظهر النتيجة بأربعة ألوان وفق الدرجة التي حصل عليها الطالب: أحمر ، اخضر، ازرق، واصغر. بحيث تكون دلالة الالوان كالتالي:

  •  اللون الأزرق وهو يعبر عن تقدير امتياز حيث يكون الطالب حاصل على  (85 إلى 100) درجة.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023

  • يليه اللون الأخضر والذي يشير إلى أنّ تقدير جيد جدًا وجيد ويكون الطالب حاصل على مجموع درجات تبدأ من (65 لأقل من 85) درجة.

 

  • أما  اللون الأصفر يدل على أن الطالب قد حصل على مجموعات درجات من (50 لأقل من 65) درجة.

 

  • واخيرًا اللون الأحمر  بمجموع درجات (من 1 لأقل من 50)، وهذا يعني أن الطالب مازال يحتاج إلي كثير من الدعم ولم يكتسب العديد من المهارات المطلوبة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع نهاية العام

وحددت وزارة التربية والتعليم طريقتان للاستعلام عن نتيجة الصف الرابع، الأولي من خلال المدارس ومديريات التعليم. حيث يمكنك الحصول على النتيجة الخاصة بك من خلال المدرسة المقيد بها أو المديرية التابع لها.

أما الطريقة الثانية يمكنك الاستعلام عبر لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 الذي أعلنت عنه التعليم من خلال عدد من الخطوات البسيطة وهى:

  • في البداية يجب عليك الدخول إلي الموقع الالكتروني الخاص بنتائج سنوات النقل من هنا.
  • في الخطوة الثانية عليك ادخال البيانات الخاصة بالطالب خاصة الرقم القومي.
  • بعد ذلك اختار السنة الدراسية والفصل الدراسي .
  • اضغط على عرض النتيجة لاظهار نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالرقم القومي.

في النهاية نرجو أن نكون عرضنا لكم نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 بالتفصيل.

قد يهمك كذلك:اعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس