الآن… رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف بالاسم ورقم الجلوس. بشرى سارة لأبنائنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة بني سويف.  وظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف ٢٠٢٢ بالاسم. بعد أن قام محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني لاعتمادها قبل ساعة من الآن. وزاد البحث خلال الساعات الأخيرة عن كلمات بحثية مثل:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف برقم الجلوس اليوم السابع، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة بني سويف، نتيجة الصف الثالث الاعدادي بني سويف فيتو 2023، البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2023″.

تابع كذلك:“رسميًا” نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات الترم الاول

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس

كما قام محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني منذ ساعة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023. وجاءت نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية  وبلغت نسبة النجاح للطلبة في النظام الانتظامي 73.91%. وجاءت نسبة النجاح في نظام المنازل بنسبة أقل وهى و51.39 %.

“الآن ظهرت” نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 البحيرة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

وكان تقدم لأداء امتحان الشهادة الاعدادية بمحافظة بني سويف 61 الف طالب تقريبًا. بينما أدى 899 طالب بنظام المنازل امتحان الشهادة الاعدادية.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف عبر الرابط التالي: البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف من خلال الدخول على الرابط السابق. وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على الاستعلام على النتيجة.

و تظهر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم. وكذلك باسم المدرسة الملحق بها الطالب. مع بيان للدرجات بكافة المواد.

اقرا أيضًا:بالرابط..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2023 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف الترم الأول 2023-2022

وكانت امتحانات الصف الثالث الاعدادي انتهت في الثالث من شهر فبراير/شباط الجاري وختمت بمادة الدراسات والرسم. وتمت عمليات التصحيح وتدوين الدرجات على مدار العشرة أيام الماضية. وتقدمت إدارة بني سويف نسبة النجاح في المحافظة بنسبة نجاح 88.19% من طلابها.

كما تليها في المركز التالي إدارة ببا ونسبة النجاح بها 83.17%.  وتأتي إدارة الفشن في المركز الأخير في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف التيرم الأول 2023 بنسبة 60.3%.

ويمكنك كذلك التظلم على نتيجة اعدادية بني سويف 2023 إن كنت ترغب بذلك أو تشعر أن من حقك الحصول على درجات وأعلى وذلك من خلال المديرية التعليمية التابع لها بحسب الإجراءات التي أعلنتها وزراة التربية والتعليم. ويجب أن يكون الطالب برفقة ولى أمره.

وسعر مادة التظلم عشرين جنيه للمادة الراغب التظلم بها. كما يحظر حظر تام استخدام الهاتف المحمول أثناء تقديم تظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف 2023.

تعرف على كافة شروط وإجراءات: فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية و الابتدائية ..اعرف الطريقة .