موقع خبزة .. أول موقع عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة يتيح إمكانية الدفع داخل سوريا، حيثُ تم الإعلان بشكلٍ رسميّ عن منافس عربيّ جديد لموقع خمسات مع مزايا إضافيّة وتسهيلات كثيرة .. بالإضافة إلى ميزة طالَ انتظارها من قبل السوريين وهي خدمة الدفع واستقبال الأموال داخل سوريا !

منصة خبزة هي المنصة الأولى عربياً وعالمياً لبيع وشراء الخدمات المصغرة مع إمكانية الدفع واستلام الأموال للمقيمين داخل سوريا، تجمع منصة خبزة بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات الالكترونية، و بين فئة المشترين الراغبين بشراء هذه الخدمات، وبهذا تقوم المنصة بتوفير دخل مالي مناسب للشباب العربي وخصوصاً السوريين، بالإضافة إلى الخدمات المميزة والسعر الاقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.


موقع خبزة

منصة خبزة للعمل الحر

موقع خبزة: هو موقع عربي جديد متخصص في مجال العمل الحر (العمل عبر الانترنت)، وبالتحديد في تقديم الخدمات المصغّرة. فهو موقع وسيط بين مقدمي الخدمات، والعملاء الذين يشترون هذه الخدمات.

خبزة هو بمثابة منصة متكاملة دورها الأساسيّ: الجمع بين تنظيم وإدارة عمليات الشراء والبيع بين مقدمي الخدمات وطالبيها، بما يعمل على ضمان حقوق كلا الطرفين.

ميّزات إضافية: تقدم المنصة دعم فني على مدار 24 ساعة، حيثُ يعمل الموقع لمساعدتك في حل أي مشكلة قد تواجهك وللإجابة عن أي استفسار، وهذا من خلال فريق الدعم الفني المتواجد والمتعاون على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع بدون توقف. كما يمكنك إسترداد مبلغ الخدمة بدون أيّ نقص دائما إن لم تنفذ الخدمة بالكامل وفقاً لما يعرضه البائع في وصف الخدمة.

منصة خبزة حل نهائي لمشاكل استلام الأموال للسوريين

الهدف الأساسي من منصة خبزة هو تسهيل عملية شراء وبيع الخدمات الالكترونية المصغرة للسوريين، حيثُ عملت المنصة بشكلٍ رئيسيّ على توفير وسيلة دفع آمنة ومضمونة للدفع للعملاء داخل سوريا، وتمّ حل هذه المشكلة بالتعاون مع شركة ليرات-Lirat.

شركة ليرات للحوالات المالية تعلن عن إطلاق محفظتها الإلكترونية قريباً!

حيثُ تقوم شركة ليرات بإستلام الحوالات الماليّة من الموقع وتحويلها إلى المقيمين داخل سوريا من خلال شركات الصرافة. مثل: (الهرم-الفؤاد)، أو تقوم الشركة بإيصال المبلغ المالي عن طريق التسليم باليدّ مباشرةً !

ضمان حقوق البائع والشاري

يعمل موقع خبزة كوسيط بين البائع والمشتري ويعمل بشكلٍ أساسي لضمان حقوق العملاء. عندما تقوم بشراء خدمة يبقى المبلغ المدفوع معلّقاً بالموقع بشكلٍ مؤقت. وفقط بعد تأكيد استلام الخدمة من طرفك يقوم الموقع بتحويل المبلغ المدفوع إلى البائع بالموقع.

يضمن موقع خبزة لمشتري ومقدمي الخدمات حقوقهم عبر سياسات صارمة تتكفل السلامة والموثوقية لعمليات بيع وشراء الخدمات بشكلٍ تامّ.

كيف يعمل موقع خبزة ؟

يمكنك من خلال خبزة أن تقدم خدماتك وتبيعها مقابل مبلغ محدد مسبقاً من المال، أو أن تقوم بشراء خدمات مقابل ثمنها المحدد ،تجمع منصة خبزة بين مُقدمي الخدمات (البائعين) والمشترين وتؤدي المنصة دورها بأن تكون الوسيط لضمان حقوق الطرفين مقابل عمولة بسيطة من كل عملية بيع يُحققها البائع.

موقع خبزة للخدمات المصغرة

– للإنتقال إلى الموقع الرسمي لـ خبزة .. اضغط هـنـا


إقرأ أيضا

الطريقة الأفضل لسحب المال من باي بال وخمسات وباقي مواقع العمل الحر للسوريين