موعد مباريات الاتحاد 2023 جدول مباريات نادي الاتحاد السعودي. متى يلعب الاتحاد؟ هو سؤال يطرحه الكثيرون متسائلين عن الموعد الذي سوف يقوم فيه فريقهم المفضل في اللعب مع باقي الفرق، ولذلك سوف نساعدك في هذا المقال في التعرف على موعد مباريات الاتحاد 2023، وجدول مباريات نادي الاتحاد السعودي.

حيث سوف تعلم من سيواجه نادي الاتحاد في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الكروي 2023 / 2023 م وذلك مع اقتراب البطولة من نهايتها، علاوة على ذلك، ستتعرف على ترتيب نادي الاتحاد بعد نهاية الجولة 26 من بطولة الدوري. ولذلك نقدم لكم في منصة موقع تجارتنا نيوز هذا المقال لتتعرف إلى موعد مباريات الاتحاد 2023، وجدول مباريات الاتحاد السعودي، فتابع القراءة معنا!

 

موعد مباريات الاتحاد 2023

موعد مباريات الاتحاد 2023 ، نتيجة للتصفيات، يلعب نادي الاتحاد مباراته القادمة ضد نادي الهلال السعودي، وذلك في يوم الأحد الموافق لـ  15 أيار من العام 2023م في تمام الساعة (08:50) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الملك عبد الله الدولي في مدينة جدة.

بالإضافة إلى ذلك، يلعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم للموسم الكروي 2023 / 2023 م، والذي لعب فيه مباريات عدة.

حيث كان نادي الاتحاد السعودي قد تغلب على نادي الهلال بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب الدوري والتي جمعتهما على ملعب الملك عبد العزيز في العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء الموافق 8 آذار من العام 2023 م.

وإقرأ أيضاً: المملكة المتحدة تعلن إعفاء السعوديين من تأشيرة بريطانيا

جدول مباريات نادي الاتحاد السعودي

إن جدول مباريات نادي الاتحاد السعودي على الشكل التالي:

 

الجولةالمباراةالبطولةمكان المباراةتوقيت المباراة
27الاتحاد – الهلالكأس الأمير محمد بن سلمانملعب الملك عبد الله الدولي في جدةيوم الأحد الموافق 15 أيار من العام 2023 م، الساعة 08:50 مساءً
28الاتحاد – الطائيكأس الأمير محمد بن سلمانملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائليوم الجمعة الموافق 20 أيار من العام 2023 م، الساعة 07:35 مساءً
29الاتحاد – الاتفاقكأس الأمير محمد بن سلمانملعب الأمير محمد بن فهد في الدماميوم الأربعاء الموافق 25 أيار من العام 2023 م، الساعة 09:00 مساءً
30الاتحاد – الباطنكأس الأمير محمد بن سلمانملعب الملك عبد الله الدولي في جدةيوم الأحد الموافق 29 أيار من العام 2023 م، الساعة 09:00 مساءً

إقرأ أيضاً: الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات العربية في ذمة الله

تاريخ نادي الاتحاد السعودي

في الحقيقة إن نادي الاتحاد هو أقدم نادي في المملكة العربية السعودية، بذلك، هو يلعب دوماً في الدرجة الأولى منذ انطلاق الدوري السعودي (وهو ما يطلق عليه كأس الأمير محمد بن سلمان).

علاوة على ذلك، إن لهذا النادي محبين كثيرون، ويعشقه الآلاف من المشجعين، بحيث يراقبون بدقة موعد مباريات الاتحاد 2023، وجدول مباريات الاتحاد السعودي، ويهتمون بآخر أخبار نجومه المحترفين، و قد حصل على ما يقارب 28 بطولة محلية، وهو يحتل بذلك المركز الثاني بعد نادي الهلال.

أيضاً يلعب نادي الاتحاد مبارياته في عدة بطولات منها: الدوري السعودي والبطولات المحلية والآسيوية، وذلك في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة والذي يتسع لقرابة 60 ألف مشجع.

لكن لا بد من ذكر أن نادي الاتحاد حقق بطولات رائعة، فقد حصل على بطولة دوري أبطال آسيا لمرتين على التوالي، وهو  ما يعد إنجازاً رائعاً بالنسبة لهذا النادي الذي يضم نخبة من المحترفين.

قدمنا لكم في هذا المقال موعد مباريات الاتحاد 2023 جدول مباريات نادي الاتحاد السعودي.