إليك في هذا المقال موعد مباراة السعودية واستراليا الخميس 11-11-2021 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيثُ ينتظر منتخب السعودية لقاء هام أمام أستراليا ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2023 والتى من المقرر إقامتها الصيف المقبل بالدوحة.

تدخل مباراة السعودية واستراليا منافسات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2023، مرحلة منتصف الطريق، مع عودة فرق المجموعتين لمبارياتهم الحاسمة، في الجولتين الخامسة والسادسة، يومي 11 و16 نوفمبر الجاري.


موعد مباراة السعودية واستراليا

مباراة السعودية واستراليا

من المقرر أن ينطلق اللقاء بين المنتخب السعودي والأسترالي عند الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والثانية عشرة وعشر دقائق بتوقيت السعودية.

إليك أيضا: تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2023 .. نايل سات و عرب سات

إن موعد مباراة السعودية واستراليا في دبي والإمارات وأبو ظبي هو الواحدة ظهرا وعشر

مباراة السعودية واستراليا بث مباشر 

تدخل منافسات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2023، مرحلة منتصف الطريق، مع عودة فرق المجموعتين لمبارياتهم الحاسمة، في الجولتين الخامسة والسادسة، يومي 11 و16 نوفمبر الجاري، وتبرز في اللقاءات المقبلة مباراة السعودية واستراليا.

قد يهمّك أيضا: إعلان صرف حساب المواطن الدفعة 48 لمستفيدي شهر نوفمبر | رابط حساب المواطن 48

وتبتعد السعودية بمفردها في الصدارة، وتتمتع بسجل مثالي، مع استمرار أستراليا في المطاردة بفارق 3 نقاط. وتأتي سلطنة عمُان واليابان في المرتبة التالية، بينما تحتل الصين وفيتنام المركزين الخامس والسادس على التوالي.


مشاهدة مباراة السعودية واستراليا

مباراة السعودية واستراليا بث مباشر 

حقق منتخب السعودية بقيادة المدرب هيرف رينارد، بداية قوية لهذه المرحلة؛ إذ فاز على أرضه أمام اليابان والصين في الجولتين الثالثة والرابعة من الدور النهائي من التصفيات الآسيوية، ليضاف ذلك إلى الانتصارين السابقين على فيتنام وعُمان، وبذلك جمع العلامة الكاملة في 4 لقاءات.

كما سيخوض منتخب الصقور الخضراء الذي يحلق عاليا، مباراتين خارج أرضه في الأيام المُقبلة (موعد مباراة السعودية واستراليا)، من خلال رحلة صعبة إلى أستراليا، تليها أخرى إلى هانوي، لمواجهة فيتنام، وإذا حقق الفوز سيكون ذلك بفارق 6 نقاط على الأقل في صدارة الترتيب.

تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

وتأتي أستراليا أيضا بفارق 3 نقاط خلف السعوديين؛ إذ أن فوزه في الجولة الثالثة 3-1 على عمان. جعله يبلغ الانتصار الـ11 على التوالي في تصفيات كأس العالم. لكن الخسارة الصعبة 1-2 أمام اليابان بعد هدف عزيز بيهيتش في مرماه، أوقفت هذا السجل.


القنوات الناقلة لمباراة مباراة السعودية واستراليا

في هذه الفقرة الأخيرة، نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية واستراليا مع موعد مباراة السعودية واستراليا :

تنقل مباراة السعودية وأستراليا على قناة SSC7 HD، التي تبث على تردد 12418، كما سيذاع على قناة Diema Sport، على تردد 11595.

و كما ذكرنا عن موعد مباراة السعودية واستراليا، من المقرر أن ينطلق اللقاء بين المنتخب السعودي والأسترالي عند الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والثانية عشرة وعشر دقائق بتوقيت السعودية والواحدة ظهرا وعشر دقائق بتوقيت الإمارات- دبي- أبوظبي.تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 

اقرأ أيضا

رابط وظائف النيابة العامة 1444 وطريقة وموعد التقديم والمؤهلات المطلوبة

تطبيق مرسول السعودي Mrsool يستعد لطرح أولي في سوق الأسهم السعودي

تعرف على أكبر صالة ألعاب مغلقة في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023