من هو الحكم اسماعيل الفاتح ويكيبيديا ،اصبح اسم اسماعيل الفاتح واحدا من ضمن اكثر الاسماء التي يتم البحث عنها خلال هذه الساعات عبر المنصة البحثية جوجل، وان من ضمن اكثر الاسئلة التي يتم طرحها حوله هو السؤال عن عمر الحكم اسماعيل الفاتح، وكذلك ايضا عن جنسيته، يشار الى ان اسمه اصبح اليوم مترددا بسبب بطولة كاس العالم في قطر 2022، ولهذا سنتحدث اليوم عن اجابة هذا التساؤل الذي بعنوان من هو الحكم اسماعيل الفاتح ويكيبيديا.

من هو الحكم اسماعيل الفاتح ويكيبيديا

يعتبر الحكم اسماعيل الفاتح واحدا من ضمن اهم واشهر الشخصيات الرياضية المعروفة على مستوى العالم، حيث انه ذا حرفية عالية، اذ انه حصل خلال تاريخه على عدة القاب ومجموعة من الجوائز المهمة، وفيما يلي مجموعة من المعلومات الواردة عن الحكم اسماعيل الفاتح:

  • اسماعيل الفاتح هو احد الحكام المحترفين في كرة القدم.
  • يحمل اسماعيل الجنسية الامريكية، ولكن اصوله تعود الى واحدة من الدول العربية، وهي دولة المغرب.
  • وهو من مواليد احد مدن المغرب، وهي مدينة الدار البيضاء.
  • هاجر الحكم اسماعيل الفاتح الى الولايات المتحدة الامريكية وهو يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما، حيث ان هذا جاء بعد ربحه ورقة يانصيب تاشيرة التنوع.
  • في سنة 2006 ميلادي حصل على شهادة البكالوريوس، وكان هذا في قسم الهندسة الميكانيكية.
  • ظهر اسماعيل الفاتح لاول مرة حكما في الدوري الامريكي، وكانت هذه بداية احترافه، وتحديدا في سنة 2012 ميلادي.

كم عمر الحكم اسماعيل الفاتح

ابتدا الحكم اسماعيل الفاتح مسيرته الكروية منذ عام 2012 ميلادي، ولا يزال يعمل في هذا المجال الى الان، وقد حصل خلال مسيرته الكروية على مجموعة من الجوائز المهمة، حيث انه في سنة 2016 ميلادي اصبح اسمه مدرجا ضمن قائمة الفيفا كاحد المسؤولين.

وتم تعيينه في الولايات المتحدة الامريكية لادارة كاس الكونكاف الذهبية، وان واحدة مما ناله ايضا انه اختير من اجل ادارة بطولة كاس العالم للشباب تحت سن العشرين، وكان هذا في السادس والعشرين من شهر مارس لعام 2019 ميلادي.

كم عمر الحكم اسماعيل الفاتح

يبلغ الحكم اسماعيل الفاتح الان من العمر اربعين عاما، اذ انه ولد في يوم الثالث من شهر مارس لعام الف وتسعمائة واثنين وثمانين، وعلى الرغم من صغر سنه الا انه استطاع ان يحقق مجموعة كبيرة من الانجازات، وكذلك ايضا ان يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، وقد كان واحدة من ضمن حكام كاس الامم الافريقية في سنة 2021، وان المحطة الفارقة في حياته انه هاجر من بلاده المغرب الى الولايات المتحدة الامريكية وهو في سن صغير، فتعلم الكثير خلال رحلته هذه.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من المعلومات عن الحكم اسماعيل الفاتح، وقد تحدثنا ايضا عن بعضا من بطولاته، بالاضافة الى اجابة سؤال كم عمر الحكم اسماعيل الفاتح، وكذلك من هو الحكم اسماعيل الفاتح ويكيبيديا.