أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$20,351.10
+2.08%
ETH
$1,147.46
+1.18%
LTC
$50.49
-2.08%
DASH
$43.56
-0.17%
XMR
$122.66
+1.26%
NXT
$0.00
+2.08%
ETC
$15.09
-0.98%
DOGE
$0.07
-0.9%
ZEC
$57.29
-0.03%
BTS
$0.01
+5.72%
DGB
$0.01
+0.61%
XRP
$0.32
-0.31%
BTCD
$49.95
+0.01%
PPC
$0.28
+1.63%
CRAIG
$0.00
+2.08%
XBS
$1.33
+1.18%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$4,998.00
+256.49%
DANK
$0.01
+2.08%

بدء أعمال حفر مشروع 31North من قبل شركة النيل للتطوير العقاري في مصر

The start of excavation work for the 31 North project by the Nile Real Estate Development Company ... and the construction of a skyscraper on the Green River in the Administrative Capital

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

صرحت شركة النيل للتطوير العقاري وتعتبر إحدى كبرى الشركات العقارية في مصر عن بدء أعمال حفر مشروع 31North في مصر. 

ويعتبر أعلى ناطحة سحاب يقع على النهر الأخضر بشكل مباشر و محور محمد بن زايد بمنطقة الداون بالعاصمة الجديدة.  ويحصل هذا على ضوء استراتيجية شركة النيل بتزويد نموذج فريد من التنمية العمرانية. حيث يقوم النموذج على إنشاء منتج مبتكر يمنح قيمةً مضافةً للسوق العقاري. بالإضافة إلى اختيار أفضل شركةٍ ضمن كل مجال لتنفيذه وفقًا لأعلى مواصفات الجودة وبأحدث التقنيات التكنولوجية.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

مؤتمر صحفي بموقع مشروع إنشاء مشروع 31North 

تم عقد مؤتمر صحفي في 13 تموز 2021 بموقع المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة. وحضر المؤتمر كلٌ من المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري، والمهندس محمود طاهر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة النيل للتطوير العقاري. بالإضافة إلى كريم عابدين رئيس قطاع المبيعات بالشركة، وعددٌ من ممثلي وسائل الإعلام والصحف.

مشروع 31North وموقعه ومميزاته

يعتبر مشروع “31North” هو بداية مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري للعاصمة الإدارية الجديدة. حيث تبلغ استثماراته 4.5 مليار جنيه. إذ يقع المشروع على مساحة أكبر من 18 ألف متر مربع مع واجهة رئيسية 100 متر بمنطقة الأبراج السياحية في “داون تاون” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعتبر موقع المشروع مميزاً لإطلالته على النهر الأخضر وعدد من المشروعات الهامة. وعلاوة على ذلك يتكون البرج من 36 طابق وبارتفاع 131 متر. ويضم وحدات تجارية (مثل المحلات والمطاعم والمقاهي)، بالإضافة إلى مكاتب إدارية ثم عيادات طبية وشقق فندقية.  وزيادةً على ما سبق تسهيلات عديدة لخدمة العملاء وزائري البرج، كل هذه الميزات توازي الموجودة بأشهر الأبراج المماثلة إقليمياً ودولياً.

أهمية مشروع 31North وأثره على الاقتصاد الوطني

صرح المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري بإن إدارة الشركة تولي أهمية بمشروع “31North”. وذلك لتنفيذه وفقاً لأعلى مواصفات الجودة وبأحدث الأنظمة التكنولوجية.  وفي هذا المجال قررت تسريع وتيرة الأعمال من أجل تنفيذ المشروع،ومن ثم بدء الحفر فور تسلم الأرض ثم مراجعة التصميمات.

وكل ذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة لكل من مشروع العاصمة بصورة خاصة وللقطاع العقاري بصورة عامة. خصوصاً  أن المشروع يتلاءم مع رؤية العاصمة الإدارية بإحداث مباني ذكية ذات استخدامات عديدة لتستوعب الطلب المتوقع في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة. هذا ويوفر المشروع آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة وبالتالي ينعكس ذلك  إيجابيًا على الاقتصاد الوطني.

التعاقد مع الشركات الرائدة في جميع مجالات الإنشاء 

في نفس السياق صرح المهندس محمود طاهر نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة النيل للتطوير  العقاري على اعتبار أن الشركة تسعى لتقديم نموذج فريد من الأبراج متعددة الاستخدام في العاصمة الإدارية. وذلك من خلال اختيار أفضل شركة ضمن كل مجال أولاً من ناحية التصميم فقد تم اختيار شركة الدكتور مهندس أسعد سلامة مؤسس مكتب سلامة ستركتشرال انجنيرز SSE. وذلك تبعاً للخبرات المميزة التي يتمتع بها المكتب الاستشاري ،بالإضافة إلى تاريخه الطويل الممتد لأكثر من 30 عامًا.

ومن ثم تم اختيار مكتب هاني سعد لابتكارات التصميمات الداخلية. وتم اختيار شركة كونتراك لإدارة المرافق العامة CFM إحدى شركات مجموعة أوراسكوم وذلك لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة للمشروع. ومن ثم تسعى الشركة للتعاقد مع شركة إدارة عالمية لكي تضمن تنفيذ المشروع على أعلى مستوى ليصبح رمزاً للأبراج متعددة الاستخدام بالعاصمة الإدارية.

نسب مبيعات المشروع دليل على ثقة العملاء بشركة النيل للتطوير العقاري

صرح رئيس قطاع المبيعات بشركة النيل للتطوير العقاري كريم عابدين بإن الشركة قد نجحت في تحقيق مبيعات بنسبة 40%. وذلك من إجمالي المشروع ضمن 4 شهور  وذلك فقط للعملاء من جنسيات مختلفة.

ونوه في هذا السياق إلى أن طرح المرحلة الأولى فقط للبيع بنسبة 33% من المشروع كان مقرراً. ولكن نظرًا لزيادة الإقبال تم مد الحجز ليتم تحقيق نسبة مبيعات 40% خلال أقل من 180 يوم على إطلاق المشروع للحجز. وهذا يدل على ثقة العملاء في شركة النيل للتطوير العقاري، ويعتبر أنها تقدم نموذج فريد في الأبراج متعددة الاستخدام بما يتلاءم مع تطلعات العملاء في الشراء سواء لإقامة مشروع أو الاستثمار طويل الأجل.

هذا ويذكر بأن مجموعتي النيل والأهرام للتطوير العقاري، قد أعلنتا في أيلول من عام 2018 عن دمج أصولهما ومشروعاتهما سويةً. وذلك بهدف استغلال مقدرات الشركتين العظمى في مجال المشروعات ومن ثم تلبية كافة مطلبات العملاء. هذا وتمتلك الشركة محفظة مشروعات ضخمة متجاوزة ال 100 مشروع في مدينة القاهرة الجديدة حيث تم تسليم أكثر من 35% من هذه المشروعات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.