أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
-7.7%
ETH
-7.78%
LTC
-13.38%
DASH
-16.84%
XMR
-8.56%
NXT
-9.05%
ETC
-0.35%
DOGE
+14.57%
ZEC
-10.09%
BTS
-16.53%
DGB
-4.7%
XRP
-13.99%
BTCD
-7.7%
PPC
-14.62%
CRAIG
-7.7%
XBS
-9.47%
XPY
+71.48%
PRC
0%
YBC
-7.7%
DANK
-7.7%

مركز رأس الخيمة الدولي يعلن سماحه للمستثمرين العالميين بشراء عقارات في الإمارة

أعلن مركز رأس الخيمة الدولي سماحه للمستثمرين العالميين بشراء وتسجيل عقارات في الإمارة. حيث جاء ذلك عقب توقيع مذكرة تفاهم يتم بها التعاون والتنسيق مع قطاع الأراضي والأملاك التابعة لدائرة بلدية الإمارة.

إذ أن المذكرة ستمكن المستثمرين من شراء عقارات تأتي تحت اسم الشركات الدولية المسجلة لدى مركز رأس الخيمة الدولي. مما سيتيح لهم إمكانية تنظيم استثماراتهم بشكل كبير.

ومن جانبه، أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي بصفته رئيساً لمجلس إدارة المركز عن هدفه الأسمى الذي يسعى إليه. وهو تحقيق القيادة الحكيمة للإمارة لتصبح بدورها وجهة للاستثمارات العالمية.

إمارة رأس الخيمة الدولي تمثل الخيار الأمثل للمستثمرين

أوضح المدير التنفيذي لمركز رأس الخيمة الدولي عن أهمية هذه الإمارة. لتمثل بدورها الخيار الأمل للمستثمرين والأفراد المقيمين فيها. على جميع الأصعدة ولا سيما على صعيد التكلفة الفعالة.

ومن جهة أخرى. تأتي الفائدة والهدف من تشكيل مذكرة التعاون مع قطاع الأراضي والأملاك التابعة لدائرة بلدية الإمارة. أنها ستساعد بشكل كبير من تعزيز ودعم فرص التعاون مع المطورين العقاريين في الإمارة. والذي سيساهم بدوره من تعزيز فرص امتلاك الأصول للمستثمرين العالميين.

يأتي ذلك نحو تعزيز التنمية العمرانية وتطوير القطاع العقاري، إلى جانب سن القوانين التي تساعد من تسهيل عملية ممارسة الأعمال لتنفذ الرؤية المستقبلية التي يسعى بها المركز لتحقيقها.

كمان وقد أوضح المدير التنفيذي عن الأثر الإيجابي لدعم المستثمرين العالميين الذي سينعكس من خلال امتلاك عقارات متنوعة مملوكة لشركات مسجلة في الإمارة.

علاوةً عن حرص المركز الدولي من تقديم جميع التسهيلات في معاملات وإجراءات نقل ملكية العقارات من حيث تخطيط الأصول والتوريث.

عملاء مركز رأس الخيمة حول العالم

أشار المدير التنفيذي إلى وجود العديد من العملاء لمركز رأس الخيمة بأكثر من 150 دولة حول العالم. كما أشار أيضاً إلى الخدمات السلسة التي يقدمها المركز القابلة للتخصيص. ومن هذا السياق، يأتي دور المذكرة التي تم توقيعها من تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة. التي تندرج نحو هدف واحد مشترك من شأنه أن يحقق الفائدة للعملاء علاوةً عن دف عجلة النمو الاقتصادي لإمارة رأس الخيمة.

إقرأ أيضاً الشركات الإماراتية تحقق نجاحاً هائلاً في إيراداتها على الرغم من وباء كورونا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.