كم راتب رونالدو مع النصر السعودي، يعتبر اللاعب كريستيانو رونالدو واحدا من افضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، حيث انه خلال مسيرته الكروية استطاع ان يحقق مجموعة مهمة جدا من ابرز البطولات والانجازات، وليست فقط مع الاندية التي ينضم اليها، بل ايضا مع منتخب بلاده، وقد كانت فترة تالق النجم رونالدو واضحة جدا عندما كان واحدا من ابناء نادي ريال مدريد الاسباني، ولكن خلال الساعات الاخيرة الماضية تم الحديث عن انتقاله الى نادي النصر السعودي.

حقيقة انتقال رونالدو الى نادي النصر السعودي

لقد اكدت مجموعة من التقارير العالمية والموثوقة ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وقع خلال الايام القليلة الماضية عقدا مع نادي النصر السعودي، وذلك من اجل ان ينضم الى صفوفه، وحسب هذه التقارير واراء المحللين فان هذه الصفقة تعتبر اضخم صفقة يتم عقدها في تاريخ دوري المحترفين بالمملكة العربية السعودية.

يشار الى ان النجم رونالدو كان مؤخرا قد فسخ عقده الرياضي مع نادي مانشستر يونايتد، وقد كان هذا خلال الايام القليلة الماضية، وبالتحديد في شهر نوفمبر 2022، وكان هذا على اثر مجموعة من الخلافات بينه وبين ادارة النادي الفنية التي يقودها تين هاج، وبعد هذا فانه لم يتعاقد مع اي نادي رياضي، حيث ان جميع الاندية خشيت من ضمه الى صفوفها بسبب راتبه المرتفع.

كم راتب رونالدو مع النصر السعودي

كشفت بعضا من الوسائل الاعلامية والعالمية ان التعاقد المبدئي بين كلا من نادي النصر السعودي واللاعب العالمي كريستيانو رونالدو سوف يتضمن حصوله على راتب قدره 200 مليون يورو في الموسم الواحد، على ان تكون موزعة بين كلا من التسهيلات الاعلانية والراتب الفعلي له، وبهذا فانه سوف يكون اللاعب الاعلى اجرا على مستوى العالم.

ونتيجة لهذا فان رونالدو في السنة الواحدة سوف يحصل على سبعمائة وتسع وثمانين مليون 789 مليون وثمانمئة وتسعين الف ريال سعودي في الموسم الواحد، وهذا يعني انه في اليوم الواحد سوف يحصل على ما يوازي 2 مليون و 200 الف ريال سعودي، وفي الشهر الواحد سيحصل رونالدو على حوالي 66 مليون ريال سعودي.

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

حسب العقد الذي تم عقده بين رونالدو والنصر السعودي فانه سيحصل في اليوم الواحد على ما يقارب 14 مليون و330 الف جنيه مصري، وفي مصر يحصل اصحاب عقود الفئة الاولى على رقم قريب من هذا الرقم سنويا.

وقد اكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان اللاعب رونالدو سيكون في شهر يناير عام 2023 منضما الى صفوف النصر السعودي، وهذا على ما يبدو اشارة الى انه يريد ان ينهي كافة الامور العالقة قبل ان ينتهي من بطولة كاس العالم 2022.

وبهذا نصل الى النهاية، قدمنا مجموعة من المعلومات عن تفاصيل تعاقد رونالدو مع النصر السعودي، وايضا اجابة تساؤل كم راتب رونالدو مع النصر السعودي.