كيفية الحصول على Visa card فيزا كارد في سوريا 2023 مجاناً بالتفصيل، حيثُ تعد إن فيزا كارد هي بطاقة مدفوعة مسبقاً قد تم تصميمها خصيصاً للتسوق عبر الانترنت لتمنحك الأمان والمرونة عند الشراء عبر الانترنت بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

وللأسف فإن ميزة الحصول على بطاقة Visa card فيزا كارد في سوريا، محظورة بشكل كامل ولا يمكن إنشاء حساب والحصول على بطاقة فيزا كارد في سوريا بالطريقة المتعارف عليها عالمياً، ولهذا قامت شركة ليرات بإطلاق ميزة الحصول على فيزَا كارد في سوريَا، والتمتع بكامل صلاحية البطاقة بالإضافة إلى سهولة إضافة الرصيد فيها وسهولة السحب أيضا، لذلك دعودنا نتعرف على كيفية الحصول على فيزا كارد في سوريا في مقالنا هذا.


كيفية الحصول على Visa card فيزا كارد في سوريا

كيفية الحصول على فيزا كارد في سوريا

أعلنت شركة ليرات للحوالات المالية عن توفيرها لميزة جديدة من خلال محفظتها الرسمية، تتيح للمستخدم الحصول على بطاقة فيزا كارد حقيقة بإسمه في سوريا أو أيّ دولة اخرى في العالم. كما تتيح لك شركة ليرات أيضا الحصول على بطاقة فيزا كارد في سوريا بدون فتح حساب بنكي، وبدون أي إجراءات معقّدة أو تكاليف إضافية ورسوم ثانوية، سوى عمولة رمزية لإنشاء البطاقة.

اقرأ أيضا: عروض Mtn سوريا 2023 – جميع باقات ام تي ان سوريا ورمز تفعيل باقة الـ20 غيغا من جديد!

تتيح ليرات عبر ميزة بطاقة Visa card فيزا كارد في سوريا، إمكانية الدفع والتسوق من آلاف المتاجر بشكلٍ إلكتروني بالكامل، كما تمنح الشركة عبر ميزة فيزا كارد الجديدة في سوريا إمكانية الإستفادة من إعلانات الفيس بوك Facebook Ads أو إعلانات اليوتيوب Youtube Ads في سوريا من خلال توفير ميزة الدفع الالكتروني بدون عناء أو تقييد أو المعاناة مع الوسطاء الالكترونيين.

كما تساعدك أيضاً بطاقة فيزا كارد في سوريا عبر محفظة ليرات، في شراء (برامج وتطبيقات الحاسوب, تطبيقات الموبايل, البرمجيات Software, تصاميم الغرافيك, استضافات المواقع الإلكترونية والنطاقات, الإعلانات الإلكترونية, تذاكر الطيران, حجوزات الفنادق, الكتب الإلكترونية, اشتراكات الألعاب وغيرها من المنتجات الإلكترونية).

كما يمكنك أيضا: تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل النسخة الجديدة أحدث إصدار من تطبيق وين

الحصول على فيزا كارد في سوريا

طريقة الحصول على Visa card فيزا كارد في سوريا

يمكن الحصول على بطاقة فيزا كارد في سوريا بكل سهولة عبر موقع ليرات الرسمي، حيثُ أوضحت الشركة أن تكلفة اصدار البطاقة هي 5 دولار فقط وهي عمولة إنشاء البطاقة. وأشارت الشركة أيضا، إلى أنكّ لا تستطيع شحن البطاقة نفسها مره اخرى، أيّ تقوم بشحنها أول مرة بالرصيد التي تحتاجه للشراء عبر الإنترنت أو الدفع لأحد المواقع الإلكترونية، ومن ثمّ تستطيع الحصول على بطاقة اخرى من جديد.

إليك أيضا: رابط نافذة الدور الالكتروني للحصول على جواز السفر في سوريا ومتابعة دور الجوازات

البطاقة تكون بإسمك باللغة الانجليزية وتكون على إيميلك التي تختاره، بالإضافة إلى إمكانية اختيار البلد، وتوفر لك ليرات إمكانية الاستعلام عن معلومات البطاقة عند الطلب.

واذا اردت بطاقة فيزَا كارد في سورية بلاستك ستكون تكلفتها 10 دولار اضافية تضاف إلى عمولة إنشاء البطاقة، وتكون البطاقة الحاصل عليها بعملة الدولار وصادرة من البنك المركزي في امريكا بشكلّ نظاميّ 100%، كما تستطيع أيضا صرف البطاقة والحصول على كاش من atm عند الرغبة في ذلك.

كيفية إنشاء بطاقة فيزا كارد في سوريا

للحصول على بطاقة فيزا كارد في سوريا، ماعليك سوى الدخول إلى موقع ليرات من خلال الروابط الموضوعة في نهاية المقال، وتقوم بإرسال اسمك الكامل المراد وضعه على البطاقة، بالإضافة إلى إيميلك الخاص مع اختيار البلد.


الحصول على بطاقة باي بال في سوريا

كما تتيح شركة ليرات المذكورة سابقاً عبر محفظة ليرات، إمكانية الحصول على رصيد باي بال في سوريا بكل سهولة ومجاناً بدون أيّ تكاليف إضافية عن سعر البطاقة او سعر الرصيد المراذ شحنه في حساب الباي بال الخاص بك.

إليك أيضا: تحميل تطبيق النافذة الذكية اخر اصدار 2023 في سوريا .. مع ميزاته الجديدة كليّاً

من خلال محفظة ليرات الالكترونية الجديدة، تم حل مشكلة الباي بال في سوريا بشكلٍ نهائيّ، بمنتهى البساطة أصبح الآن بإمكانك تنزيل المحفطة على جهازك المحمول أو أن تقوم بفتح الموقع الالكرتوني الخاص بالمحفظة، ,وأن تقوم بإنشاء حساب جديد من هنــا

وبعد إنشاء الحساب يمكنك استقبال أي مبلغ باي بال من أي مكان في العالم واستلامه داخل سوريا، كما يمكنك تحويل أي مبلغ بايبال إلى أي حساب تريده.


شركة ليرات للحوالات المالية

ميزات محفظة شركة ليرات الإلكترونية 

تتيح شركة ليرات للحوالات إمكانية تحويل الأموال بين دولة، وأخرى مقابل أسعار زهيدة مقارنةً بباقي شركات الحوالات العالمية. كما تحول الأموال حسب سعر الصرف الحقيقي المعتمد في السوق العالمية. بغض النظر عن السعر المعتمد رسميًا من قبل المصرف المركزي، والجهات المعنية في الدولة.

قد يهمّك أيضا: تحميل تطبيق أقرب إليك سيريتيل 2023 الجديد – آخر إصدار ورمز التحميل المجاني

أما نظام الدفع، فيكون عبر التحويلات البنكية أو بطاقات الائتمان، والخصم. لعل أبرز ما يميز خدمات شركة ليرات. هي السرعة الفائقة في تنفيذ الطلبات، إذ تنجز كل هذه العمليات خلال 1-2 يوم كحد أقصى.


للتواصل مع شركة ليرات 

– يمكنك تحميل تطبيق ليرات على هواتف الأندرويد، من هنا

– يمكنك الإنتقال إلى الموقع الرسميّ لشركة ليرات، من هنا

– كما يمكنك الانتقال إلى موقع المحفظة الالكترونية لشركة ليرات .. من هنا

– بإمكانك تحميل تطبيق محفظة ليرات بشكل مباشر عبر متجر غوغل بلاي الرسمي .. اضغط هنــا

– للإنتقال إلى صفحة شركة ليرات على الفيس بوك، اضغط هنا

– للتواصل المباشر والاستفسارات، من خلال الإيميل الرسميّ للشركة [email protected]

  • أو من خلال الرقم التالي: 35 66 866 552 90+

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأحد 21 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2023 – كيفية حل مشكلة حظر التيك توك نهائياً

الألواح الشمسية في سوريا..أفضل الأسعار والأنواع وطرائق التركيب الصحيحة

أسعار الحديد في سوريا اليوم 2023 انخفاض واضح !